أفضل أربعة أماكن لزيارتها في يوجياكارتا

في هذه الأيام، وفي الحياة المحمومة للمدن المكتظة، الكثير من الناس يسعون للهروب إلى مكان هادئ لتخفيف الإجهاد المفرط الذي يواجهونه كل يوم. أحدى تلك الوسائل للقيام بذلك هو من خلال قضاء عطلة خارج الوطن. يوجياكارتا أصبحت واحدة من الأماكن الأكثر زيارة من قبل السياح لقضاء عطلة في إندونيسيا. ومن المعروف عنها أنها تحتوي على أماكن شهيرة مثل معبد بوروبودور ومعبد برامبانان اللذان يقعان بالقرب من المدينة. في هذه المقالة، سوف نطلعكم على بعض الأماكن لزيارتها في يوجياكارتا.

مدينة يوجياكارتا تقدم الكثير من الأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها أثناء إقامتك. في ما يلي شرحاً موجزاً عن رحلة إلى يوجياكارتا.

• إلتقاط الصور في أومبول بونغوك: في هذا المكان هناك بركة مياه مستطيلة تبدو وكأنها بركة عادية. ولكن بمجرد النزول تحت مياهالبركة سوف ترى العديد من الأشياءالغير عادية، مثل الكراسي والدراجات النارية، وحتى يوجد هناك مكتب أيضاً، وسوف ترى أسماك المياه العذبة الجميلة تسبح حولك في هذه البركة. يمكنك استئجار ادوات الغطس وكاميرا للتصوير تحت الماء لإلتقاط صور فريدة من نوعها مع الدراجات النارية تحت الماء، أو وأنت تجلس على كرسي المكتب، أو ببساطة لإلتقاط الصور مع مجموعات الأسماك الملونة. هذا المكان يوفر تجربة رائعة، وخاصة بالنسبة لهواة التصوير الفوتوغرافي كما يمكنك أخذ وضعيات غير عادية للصور لتكون ذات جاذبية خاصة عند تحميلها على مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك.

  • التمتع بالطبيعة في حدائق الفاكهة مانغونان: هذا المكان أكتسب شعبية كبيرة، وخاصة بين مستخدمين موقعالإينستاجرام لأن المكان يحتوي على مشهد بانورامي رائع ووجهات نظر خلابة التي يمكن إلتقاطها بواسطة عدسات الكاميرا. يمكنك الوصول إلى هذا المكان من خلال بعض الخطوات صعوداً من موقف السيارات. بمجرد وصولك إلى أعلى قمة التل، سوف تكون المناظر الطبيعية الخلابة في استقبالك مع العديد من التلال حولك ونهر أويو في وسط الوديان. الوقت الأمثل لزيارة هذا المكان هو في فترة الصباح الباكر عندما الغيوم تنخفض أسفل التلال.
  • الإعجاب بجمال بوكيت بينتانغ: هذا المكان هو أفضل مكان للاستمتاع بوقتك ليلاً في يوجياكارتا. يقع هذا المكان على تلة باثوك، جينينغ كيدول. بوكيت بينتانغ تترجم حرفياً باسم تلة النجوم. بمجرد الوصول إلى أعلى التل، سترى الآلاف من الأضواء البراقة من المنازل والمباني في أسفل التل والتي تشبه النجوم التي منتشرة في السماء ليلاً. هذا المكان له شعبية بين المراهقين والعشاق بسبب أجوائه الرومانسية. يمكنك إحضار معك الأطعمة الخاصة بك والدردشة مع أصدقائك بمرافقة الأضواء الجميلة عبر الأفق. وهناك أيضاً بعض المطاعم والمقاهي في هذه المنطقة التي تفتح حتى وقت متأخر من الليل.

    التمتع بالمناظر الطبيعية في حدائق كاليبيرو الوطنية: بالنسبة لأولئك الذين يحبون إلتقاط الصور الفوتوغرافية، إذاً عليكم زيارة هذه الحديقة الوطنية التي ستوفر لكم تجربة رائعة. توفر هذه الحديقة أجواء هادئة من الأماكن المنعزلة، التي تكتمل بإطلالاتها الجميلة. كما هناك العديد من الأنشطة المسلية مثل تسلق الصخور، التزحلق على الحبال، ولعبة المشي المتوازن على الحبل التي هي أيضاً مناسبة لرحلة مغامرة.

    هذه هي أفضل عدة أشياء للقيام بها في يوجياكارتا. ولكن هذه المدينة لا يزال لديها الكثير من مناطق الجذب السياحي التي يمكن زيارتها والتمتع بها، ولكن القائمة أعلاه تصف إلى حد كبير بعض الأماكن التي يمكنك زيارتها خلال عطلتك الخاصة في يوجياكارتا.