أفضل نصائح والخدع لعلاج الربو

رئتيك هي واحدة من أكثر الأجهزة الحيوية في الجسم، وإذا تأثرت من حالة الربو، فإنه يمكن أن تؤثر على نمط حياتك والروتين بشكل كبير.

إذا كنت مصابا بالربو، فمن الضروري أن لا تدخن. لا ينصح التدخين لأي شخص، لكنه يقلل من إمدادات الأوكسجين في مرضى الربو الذين يحتاجون إلى أكبر قدر ممكن من الأوكسجين.

هناك أدوية هناك التي قد تسهم في أعراض الربو. الأسبرين هو دواء يستخدم على نطاق واسع يمكن أن يسبب مرضى الربو.

فمن الأفضل بكثير لفتح نافذة عندما كنت في حاجة للحصول على تدفق الهواء.

تعلم كيفية استخدام المستنشق بشكل صحيح بالطريقة الصحيحة إذا كنت لا تعرف بالفعل. يقوم جهاز الاستنشاق بتقليل الأعراض إذا وصل الدواء إلى الرئتين. يستنشق بعمق كما كنت الاستغناء عن المبلغ الصحيح من الدواء في فمك. يجب أن تحتفظ بأنفاسك 10 ثوان كحد أدنى للسماح للضباب المعالج بملء الرئتين.

تأكد من أن جميع أفراد عائلتك يحصلون على إصابتهم بالإنفلونزا. وهذا يعني أنه يجب عليك اتخاذ جميع الاحتياطات القياسية لتجنب المرض، مثل غسل اليدين، وكذلك الحصول على اللقاحات التي يمكن أن تبقي لكم من الحصول على المرضى.

فكر في شراء مزيل الرطوبة المنزلي إذا كان لديك الربو. خفض مستوى الرطوبة الموجودة في منزلك يمكن أن تقلل من أعداد عث الغبار، وتساعد على تحسين الربو. مزيلات الرطوبة تبقي الهواء في منزلك الجافة.

وقد كان من المعروف استخدام المزيد من عمال النظافة في منزلك لزيادة المخاطر المرتبطة بهجمات الربو. حاول المنظفات العضوية التي لا تتألف من المواد الكيميائية مزعجة.

إذا كنت قد تم تشخيص مرض الربو، لا تدخن أو تكون بالقرب من المدخنين. عندما تتنفس في الدخان، وخاصة في المناطق الصغيرة دون الكثير من التهوية، وظيفة الرئة قد تتأثر بشدة، مما يزيد بشكل كبير من احتمال حدوث نوبة الربو.

يجب على الأشخاص الذين يعانون من الربو الالتزام باستخدام المنتجات المنزلية المعطرة.المنتجات التي تحتوي على العطر، مثل العطور، كولونيا، أو معطرات الهواء، وإدخال المهيجات في الهواء من حولك ويمكن أن يسبب نوبات الربو. الطلاء الجديد والسجاد الجديد تعطي قبالة الروائح التي هي عصبي على الشعب الهوائية. في محاولة لجعله هدفك للحفاظ على الداخل في الأماكن المغلقة في الداخل الطازجة قدر الإمكان.

يمكنك المساعدة على منع نوبات الربو عن طريق الحفاظ على منزل نظيف، وخاصة غرفة النوم حيث ينام المصاب بالربو من أجل المساعدة في تقليل فرص وقوع هجوم. تأكل فقط في المطبخ، وعدم التدخين في الداخل.

تأكد من فحص ما يسبب الربو الخاص بك حتى تتمكن من تجنب الاضطرار للتعامل معها. معظم المصابين بالربو يعانون من الهجمات عندما يتعرضون لبعض الزناد المشترك، وبر الحيوانات الأليفة والدخان.تجنب هذه الأشياء عندما يمكنك منع الهجمات.

الربو هو حالة رهيبة يمكن أن تمنعك من الانخراط في العديد من الطرق.

بعض نوبات الربو تحدث بانتظام في المنزل. هذه هي الغبار والغبار والجراثيم. كما أن تنظيف المنزل على أساس منتظم سيساعد أيضا على تراكم تراكم هذه المواد.

يتطور الربو تدريجيا، وتظهر الأعراض ببطء. هناك في الواقع العديد من الناس الذين توفيوا من نوبة الربو دون معرفة من أي وقت مضى لديهم الربو. لذلك، إذا كان لديك سعال العالقة أو حالات التنفس المضطرب، راجع الطبيب لمعرفة ما إذا كنت تعاني من الربو وتحديد ما إذا كنت سوف تحتاج إلى دواء لمنع أو علاج هذه الحالة.

عند تنظيف الأرضيات الخاصة بك، يجب عليك استخدام فراغ أو ممسحة رطبة لتجنب تشتت الغبار في الهواء. الكنس يثير الغبار والأشياء الأخرى التي يمكن أن تنفجر هجوم الربو الخاص بك. يمكن أن تسبب الخرقة الرطبة التي يتم اختيارها على منفضة الريشة الغبار في الركل وتؤدي إلى نوبة الربو.

مرضى الربو يجب أن يكون الحد الأدنى من الاتصال مع الحيوانات والسلالات لن تؤدي هجمات الربو.

بياضات السرير الخاص بك هي حيث حبوب اللقاح، حبوب اللقاح أو المواد المسببة للحساسية الأخرى. يمكنك تقليل أو القضاء عليها عن طريق غسل الأوراق الخاصة بك وسادات في الماء الساخن جدا كل أسبوع.

يجب على الأشخاص الذين يعانون من الربو البقاء في الداخل بقدر ما يمكن عندما يكون عدد حبوب اللقاح. في حين أن الربو ليس حساسية، في كثير من الأحيان نفس أنواع الأشياء التي تزعج أولئك الذين يعانون من الحساسية تؤدي إلى تهيج في الربو أيضا.

بعد نصيحة جيدة يمكن أن تساعدك على الشعور أقل قلقا حول معركتك مدى الحياة مع الربو. بسبب مجموعة تتطور باستمرار من العلاجات، والربو والمعاناة المرتبطة بها قريبا شيئا من الماضي.