أن تعرف عن التصميم الداخلي؟ واصل القراءة

إذا كنت ترغب في إعادة تصميم منزلك، ولكن كنت حيرة في أين تبدأ، ننظر إلى أبعد من هذه المقالة. اقرأ هذه المقالة لمزيد من النصائح حول التصميم الداخلي.

قطعة كبيرة من الفن يمكن أن تعطي الغرفة التركيز وإضافة الاستئناف. يمكن للرسم أيضا أن تعطيك نقطة انطلاق من حيث تبدأ تزيين تزيين الداخلية الخاصة بك.

من الضروري أن تختار أفضل نظام الألوان عند التخطيط لإعادة تصميم أي غرفة في منزلك. تأكد من اختيار الألوان التي تمزج جيدا معا لإعطاء غرفتك تبدو متوازنة وذوق. كما أنه يساعد على تجنب الإفراط في استخدام اللون الجريء في غرفة واحدة.

أفضل طريقة للتحضير لأي الديكور الداخلي هو من قبل دي فوضى.

إيلاء الاهتمام لتفاصيل بسيطة.يمكنك أن تكون قادرة على خلق نظرة جيدة من خلال الاستفادة من الديكورات الصغيرة مع أنواع مختلفة من العناصر الصغيرة.

النظر في وظيفة الغرفة التي تختار الزينة. النظر في عدد من الناس التي سوف يكون في الغرفة في وقت واحد وفقط ما سوف تفعل في ذلك. التفكير في الآخرين الذين سوف يدخلون منزلك، ولكن في محاولة للتركيز على شخصية زوجين الخاص بك عند تصميم غرفة النوم.

لا التسرع من خلال لون الطلاء الجدار على نزوة. قد يؤدي التسرع في وظيفة الطلاء إلى جعل بعض خيارات الألوان الفقيرة. انظر كيف تبدو العينات عندما تتعرض لإضاءة مختلفة. قد تجد أنك لا تحب لونا تماما كما فعلت من قبل.

الطلاء هو استثمار جيد، لذلك شراء العلامة التجارية ذات جودة عالية للقيام بعمل تصميم بشكل صحيح. الطلاء رخيصة يرتدي ليس فقط بعيدا أسرع، تتطلب إصلاحات باهظة الثمن. الاستثمار في نوعية الطلاء العلامة التجارية وإضافة طول العمر إلى التصميم الخاص بك.

في محاولة لتجنب ألوان الجدار الفاحشة وورق الجدران التي قد تكون ضارة عند إعادة تزيين منزلك. في حين كنت ترغب في إضافة بعض شخصية إلى منزلك، تأكد من أنك لا تضيف شيئا قد يكون دائما إذا كان فقط أن يكون الفائدة عابرة.إذا قررت أن تضع منزلك في السوق في المستقبل، ثم وجود ديكور مجنون يمكن أن تمنع المشترين المحتملين من شراء منزلك. إذا كنت حقا ترغب في تزيين في طريقتك الخاصة، تأكد من أن كل ما عليك القيام به هو عكسها بسهولة.

الإضاءة هي جزء حاسم من أي مشروع التصميم. هناك الكثير من الطرق التي يمكن استخدام الضوء في تزيين؛ النوافذ، والإضاءة، والنوافذ، وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك حقا جعل الفضاء مشرق إذا كنت تستخدم هذه العناصر في شيء يعمل بشكل جيد بالنسبة لك.

ليس من الضروري مواجهة كل ما تبذلونه من الجلوس التي تواجه التلفزيون في غرفة المعيشة. يمكنك أيضا استخدام هذه المساحة دائما للحصول على بعض القهوة مع صديق قديم للحاق بها.

لا ننسى حركة المرور غرفة المعيشة عند وضع الأثاث. تحتاج إلى وضع الأثاث الخاص بك بطريقة تجعل الناس لديهم مساحة كافية للمناورة حوله بسهولة. كنت لا تريد الاختناقات المرورية عندما تريد أن تتمتع عملك الشاق!

السجاد المنطقة إضافة غرفة. على العكس من ذلك، يجب أن تحتوي الغرف الأصغر حجما على سجاد صغير؛ كنت لا تريد البساط لتناول الغرفة بأكملها.

إذا كان لديك منزل كامل من الأشياء، يمكنك تقليل مظهر ذلك عن طريق الحفاظ على الجدران الخاصة بك بسيطة. بعض الناس لديهم أشياء أكثر من غيرها. إذا الجداول الخاصة بك مليئة التذكارات الصغيرة التي تحب أن يكون قريبا في متناول اليد، لا تضع الكثير على الجدران الخاصة بك. الكثير يمكن أن تعطي منزلك ويجعل من الصعب التمتع ما لديك.

إذا كنت تريد أن تجعل الغرفة تبدو أكبر، وتريد استخدام لهجات في هذه الألوان أيضا. الألوان دارك في الواقع جعل غرفة تبدو أصغر حجما.

هذا الجزء من منزل يميل إلى أن يكون الأكثر غلوميست و غلوميست.

تلميح الذكية حول الداخلية تزيين طرف هو أن تكون متسقة مع كيفية تصميم الفضاء. كنت في حاجة الى موضوع لادراك التعادل كل ما تبذلونه من التصميم سوف تكون متسقة طوال الوقت.

بالنسبة للبعض، عندما يسمعون التخطيط الداخلي، أنهم يعتقدون الكثير والكثير من المال والوقت. ولكنها لا تحتاج إلى أن تكون بهذه الطريقة. مع التخطيط السليم وقليلا من الصبر، يمكنك حقا تفعل الكثير بغض النظر عن ميزانيتك أو ضيق الوقت. خذ النصائح التي تعلمتها هنا واستخدامها لخلق منزل أحلامك!