إدارة اموالك: بعض النصائح المفيدة ونصائح

إذا كنت تواجه صعوبة في إدارة الشؤون المالية الشخصية الخاصة بك، ثم هذه النصائح التمويل الشخصي قد يكون لك.

البقاء على اتصال مع الأحداث العالمية حتى تعرف ما يحدث. العديد من الأميركيين لا تولي اهتماما للأخبار خارج الولايات المتحدة، ولكن تلك التي لديها استثمارات يمكن أن تتأثر بالتغيرات العالمية تحتاج إلى أن تأخذ وجهة نظر أوسع. معرفة ما يجري في العالم يساعدك على الاستعداد لأي نوع من حالة السوق.

ضع في اعتبارك ضرائب دخل مصلحة الضرائب. إذا كنت مدين بالمال الحكومي، فقد يكون من الحكمة تقديم الضرائب قبل تاريخ الاستحقاق في شهر أبريل.

قد يكون من الممكن أن نرى انخفاض في درجة الائتمان الخاصة بك وسوف تنخفض بينما كنت تحاول إصلاح الائتمان الخاص بك. هذا لا يعني أنك قد فعلت شيئا خاطئا. سوف درجات الائتمان الخاصة بك ترتفع مع مرور الوقت إذا كنت تتخذ خطوات لتحسين السجل الخاص بك من الدفع للديون الخاصة بك.

يمكن أن تكون المدفوعات على أرصدة صغيرة أقل من بطاقة واحدة يتم الحد الأقصى لها.

يمكنك أيضا تضمين الحي بأكمله في بيع من خلال تقديم لإضافة سلعهم للجيران على العمولة. يمكنك أن تكون خلاقة كما تريد خلال المرآب أو ساحة بيع.

الحصول على حساب فحص دون رسوم مجانية.

ينفق الكثيرون أكثر من 20 دولارا أسبوعيا في محاولة لكسب الكثير من المال من رسم اليانصيب المحلي، ولكن من المنطقي لوضع هذا المبلغ إلى وفورات بدلا من ذلك. وهذا يضمن أن يكون لديك المال.

محاولة صنع هدايا عيد الميلاد الخاصة بك بدلا من شراء them.This يمكن أن يقلل من زياراتك إلى المتاجر وحفظ لك تجنب إنفاق مبالغ كبيرة من المال خلال عيد الميلاد.

إذا كان شخص ما دائما العثور على دولار إضافي في جيوبهم، قد يكون هناك وسيلة لتمتد أن الحصول على بعض المتعة وكسب بعض المال. استخدامها لشراء بعض تذاكر اليانصيب.

لضمان عدم التأخر في أي دفعات إعداد فاتورة شهرية التلقائي الدفع من خلال حساب التحقق الخاص بك تلقائيا. حتى إذا لم تتمكن من دفع بطاقات الائتمان بشكل كامل، جعل الحد الأدنى للمدفوعات قبل تواريخ الاستحقاق يعطي تقرير الائتمان الخاص بك بيانات إيجابية. باستخدام الدفعات التلقائية بنظام الخصم، سيضمن ذلك أن تكون دفعاتك في الوقت المحدد، ويمكنك إضافة إلى الدفعة الشهرية للحصول على الرصيد المدفوع بشكل أسرع.

وهناك استراتيجية جيدة هي إنشاء عمليات السحب التلقائي من أجل دفع فواتيرها في الوقت المناسب. في البداية، قد يكون هذا غير مريح، ولكن بعد بضعة أشهر، سيتم استخدامها لك والمال الذي لديك سوف تنمو في أي وقت من الأوقات.

محاولة شراء المنتجات اسم العلامة التجارية بدلا من علامة تجارية معروفة كبيرة. وهناك الكثير من العلامة التجارية اسم العلامة ينبع من تكلفة الإعلان وتسويق تلك المنتجات. نادرا ما يكون هناك اختلاف في جودة أو طعم هذه المنتجات.

إذا كنت في متناول يدي مع مطرقة وسائق المسمار، يجب أن لا تدفع شخص آخر.

وجود ميزانية مكتوبة هو المهم في تحقيق النجاح في اموالك. للبدء، وإعداد قائمة بجميع النفقات عند بدء شهر جديد. كن متأكدا من أن تشمل أي نفقات المعيشة، بما في ذلك الإيجار والسيارات والأضواء والهواتف والحرارة والغذاء. تأكد من ملاحظة جميع النفقات المتوقعة.ومن المهم أن تبقى على المسار الصحيح.

انها أبدا في وقت مبكر جدا للحصول على والحفاظ على الشؤون المالية الشخصية.

لا تعتمد على بطاقة الائتمان الخاصة بك عن كل شيء. بطاقات الائتمان الآن تتطلب الحد الأدنى من المشتريات، وذلك لتجنب الوقوع في حالة، ودائما تحمل بعض النقد وبطاقة الخصم معك.

يجب أن تحتفظ بثلاثة أشهر على الأقل من الدخل في هذا الحساب. أخذ حوالي عشرة في المئة من دخلك ووضعه في حساب الادخار ذات العائد المرتفع.

عند التفكير في الانتقال إلى مكان جديد، تذكر أن المرتب الأعلى قد يعني أن تكلفة المعيشة أعلى في الموقع الجديد. معرفة مقدار السلع والخدمات الرئيسية مثل السكن والإيجارات، والمرافق تكلفة في المنطقة بحيث كنت لا تواجه صدمة ملصقا عندما فوات الأوان.

وقد تم تغطية الأساسيات المالية الشخصية. لقد تعلمت طرقا يمكنك من خلالها توفير المال وإدارة اموالك بشكل أكثر كفاءة. وكلما بدأت اتخاذ خطوات لتأمين مستقبلك المالي، كلما زادت قدرتك على تحقيق ذلك. استثمر الوقت الآن للتعلم واتخاذ الخيارات الصحيحة لمنصة مستقبلك. الاستفادة من هذه المعلومات وتأمين الطريق إلى الأمن المالي.