إنشاء المواقع الخدع لتعطيك أفضل النتائج الممكنة

هل أردت دائما متابعة تصميم الموقع على الويب ولكن لم تكن متأكدا من كيفية البدء؟ هل ترغب في إنشاء موقع لنشاطك التجاري عبر الإنترنت ولكن لا يمكنك تحمل التكلفة؟ النصائح والحيل هنا سوف تساعدك على إنشاء الموقع الذي أردت دائما.

ننظر إلى الموقع في العديد من المتصفحات المختلفة. ما قد تشاهده في متصفح واحد قد لا يكون في الواقع ما يراه الآخرون. بحث جميع المتصفحات المختلفة التي تحظى بشعبية وتصميم وفقا لذلك. يمكنك أيضا التحقق من موقع الويب الخاص بك من مجموعة متنوعة من أجهزة الكمبيوتر المختلفة لمعرفة كيف يبدو كذلك.

تأكد من وجود سطر بارز على موقعك سيكون سطر الوصف عبارة عن شعار أو بيان عن نشاطك التجاري. وهذا سيعطي المستخدم العادي معرفة ما إذا كان يرغب في البقاء واستكشاف موقع في غضون ثماني دقائق.

تأكد من أن موقعك الإلكتروني يجتاز اختبار نوسكريبت. نزل إضافة نوسكريبت في متصفح ويب فايرفوكس وشاهد كيف يمكن قراءة موقعك على الويب. بعض المحتوى غير قادر على العمل ما لم يكن هناك نصوص.

يجب أن تكون الروابط سهلة للعثور عليها بسهولة. القوائم هي طريقة أخرى لجعل التنقل أسهل على موقعك. تأكد من كل صفحة في موقعك حتى يتمكن الأشخاص من العثور على طريقهم بغض النظر عن مكان وجودهم.

تحقق من صفحاتك على الويب للروابط المعطلة قبل نشر الصفحة. سيتم إزعاج الزوار إذا كانوا النقر على وصلة والعثور على أنه يؤدي إلى place.You خاطئ يمكن القيام بذلك يدويا أو استخدام برنامج من شأنها أن تجد الروابط المكسورة بالنسبة لك.

تعلم اختصارات تصميم الويب والاستفادة منها بشكل جيد. هناك الكثير من اختصارات تصميم الموقع بحيث يمكنك الاستفادة من. يمكنك حتى اختيار تحرير هتمل مباشرة لإجراء تغييرات سريعة.

حاول كتابة لائقة “من نحن” الصفحة. العديد من المواقع التي تراها سيكون لها صفحات مملة لهذه المناطق.تعلم الناس عن الخلفية والخبرة والتحركات المهنية والأهداف المستقبلية.

حدد مقدار المحتوى الذي تبدأ به في صفحة معينة إلى كميات قليلة عند بدء تشغيلك لأول مرة. لا تحتاج إلى الكثير من العناصر التي من شأنها إرباك الزائرين عند وصولهم إلى صفحتك.

وسيؤدي هذا إلى زيادة قابلية الاستخدام من خلال تسهيل التنقل بين الزوار. من السهل إجراء عمليات البحث عن الموقع، وستجد أن الفوائد التي تقدمها تمنحك قيمة الوقت والجهد اللذين وضعتهما لتنفيذها.

تذكر أن الإنفاق غوبس من المال ليست ضرورة لتصميم لا تحتاج إلى أن تكون الثمن. كل أداة مكلفة لديها برنامج مماثل يعمل فقط كذلك. استخدام هذه الأدوات المجانية يمكن أن يوفر لك مجموعة من المدخرات.

سيغادر معظم الزوار صفحتك ويذهبون إلى أماكن أخرى.

لديك شخص اختبار موقع الويب الخاص بك من أجل وظيفة من خلال عملية التصميم بأكملها. في كل مرة تضيف فيها ميزة جديدة، يجب أن يعطيك المشاهد المحايد رأيك. قد لا تزعجك إذا كان الفيديو يحمل ببطء، ولكن قد يشعر الآخرون بشكل مختلف. دائما الحصول على آراء خارجية وغير متحيزة.

هذا مهم بشكل خاص لمالكي بلوق هناك والناس مع المنتديات. أفضل مصممي الويب يقومون باستمرار بإزالة القمامة من مواقعهم لتحسين تجربة الزائرين.

لا تضيف إعلانات كبيرة بشكل كبير لإعلاناتك كبيرة جدا. أنت تريد تحويل الأشخاص إلى عدم الارتياح عند زيارتهم لموقعك.

إن التكنولوجيا تسير بخطى سريعة اليوم، ومن الذكاء أن تبقى متقاربة مع التطورات الجديدة. مواقع الويب هي وسيلة رائعة لأي شركة تتطلع إلى القيام بأعمال تجارية في القرن ال 21. تصميم المواقع هو أيضا مجال لأولئك الذين يكلف نفسه عناء لمعرفة ذلك.

الاستفادة من جميع أنواع الصور الأسهم خالية من التكاليف يمكن أن ينتهي بك الأمر إنقاذ لكم باكز كبيرة. استخدم الأموال المحفوظة التي حفظها للأجزاء الأخرى من تصميم موقعك على الويب.

رسم بعض الرسومات على ما تريد موقع الويب الخاص بك. اعرض بعض الأشخاص على تصميماتك، حتى تتمكن من الحصول على شعور بآراء الآخرين في موقعك.

سيؤدي وضع الاقتراحات السابقة قيد الاستخدام إلى الاقتراب من الأهداف التي تريدها من خلال موقعك على الويب. انها حقا هو المفتاح لتسويق القرن ال 21. حظا سعيدا لكم في كل ما تبذلونه من المساعي!