إنشاء الموقع رؤى للناس من جميع العصور والخبرة

سواء كنت من رجال الأعمال عبر الإنترنت أو مدون، معرفة كيفية إنشاء موقع جيد هو المهم. تصميم الموقع الخاص بك هو. النصائح المشتركة في هذه المقالة سوف تساعدك على إنشاء موقع جيد.

تأكد من ظهور سطر بارز بارز في موقعك على الويب. سطر الوصف عبارة عن شعار أو بعض العبارات التي تعبر عن طبيعة نشاطك التجاري. وهذا سيعطي المستخدم العادي معرفة ما إذا كان يرغب في البقاء واستكشاف موقع في غضون ثماني دقائق.

السرعة أمر بالغ الأهمية عبر الإنترنت، لذا تأكد من الحفاظ على وقت تحميل موقعك على الويب إلى أدنى حد ممكن. إذا انتهى زائر الموقع إلى الانتظار لفترة طويلة لتحميل صفحة الويب الخاصة بك، فمن المحتمل أن يغادر موقعك قبل تحميله ويتعهد بعدم العودة.

تحقق من صفحاتك للروابط المعطلة قبل نشر الصفحة. يصبح الزائرون محبطين بسهولة عند النقر على رابط للدخول إلى صفحة خطأ فقط. يمكنك إجراء عمليات الفحص اليدوي أو تشغيل برنامج يقوم بعملية المسح الضوئي وإعطاء إشعار بالروابط المكسورة.

تأكد من منح المستخدمين خيار إلغاء الإجراء إذا كانوا يريدون إجراء ذلك. ويمكن أن يكون هذا النموذج قد تم تعبئته، أو الاشتراك في نشرة إخبارية بالبريد الإلكتروني، أو التسجيل في الرسائل الإخبارية. سوف تفقد حتما تكرار العملاء إذا كنت لا تسمح لهم لمتابعة من خلال شراء أنهم في منتصف الانتهاء.

أن نأخذ بعين الاعتبار عندما يتعلق الأمر الخلفية الخاصة بك. وتشمل بعض المواقع خلفيات جيف معقدة أو منقوشة التي يمكن أن تجعل النص من الصعب قراءة، في حين أن مواقع أخرى لديها الخلفيات التي تحتوي على العناصر التي تزعج الزوار مثل الرسوم المتحركة جيف. اختيار الخلفية التي تنسق بشكل جيد مع الرسالة التي تحاول نقلها، وهذا يسير على ما يرام مع بقية التصميم الخاص بك.

على سبيل المثال، إذا كان الشخص يسجل في موقعك، وجزءا من نفس المعلومات الدقيقة مطلوب لملء استمارة أخرى، فإنه يجب عليه أن يدخل نفس المعلومات مرة أخرى عندما يذهب لملء استمارة إضافية. خلق “لزجة” المعلومات بهذه الطريقة يجعل العملية برمتها أكثر بساطة وأكثر سلاسة، وأنها سوف تكون سعيدة مع الوقت الذي قمت بحفظها.

اجعل صفحتك الأولى بسيطة. الناس الذين يتسوقون سوف يقررون على الفور إذا كانوا يرغبون في استخدام الموقع فقط من خلال عرض الصفحة الأولى. كن واضحا حول ما هي شركتك، ولكن حاول أن تفعل ذلك في بضع كلمات.

لا تضع النوافذ المنبثقة على موقعك. على الرغم من أنها قد تخدم بعض الوظائف لموقعك، فإن الكثير من الناس يعتقدون أنهم مزعجون. عندما تزعج زائري موقعك بهذه الإعلانات المنبثقة، من المرجح أن تحبط زائري موقعك لدرجة أنهم مصممون على عدم العودة أبدا.

من المهم دائما جعل احتياجات المستخدمين من زوار موقعك على الويب. مصمم ويب يحتاج إلى أن تركز على القراء يبحثون في جميع الأوقات. وهذا يشمل سهولة التفاعل، وإمكانية الوصول، وإمكانية الوصول، وتفاعل المستخدم. هذه العناصر الأساسية التي يجب أن تدخل في. حاول أن ترى الأشياء من وجهة نظر الزائر الخاص بك عند تصميم.

يجب أن تكون الرسومات في العادة صور جيف و جبيغ. ينغ وملفات بمب تأخذ الكثير من عرض النطاق الترددي. تحويل إلى أحجام أصغر إذا كنت ترغب في التأكد من أن زوارك سعداء.

اختبار في وقت مبكر واختباره في كثير من الأحيان. تحتاج إلى استخدام موقع الويب الخاص بك كما القارئ في اختبارات سهولة الاستخدام في وقت مبكر من التخطيط الأساسي منه. مواصلة اختبار بها كما كنت تحسين وإجراء تحسينات طوال حياة موقع الويب الخاص بك.

هناك الملايين من المواقع التي يمكنك تصفح للعثور على الإلهام الذي تحتاجه. تذكر أن اقتراض الأفكار. يجب عليك أيضا تحسينها.

عداد الزوار عفا عليه الزمن ولا يضيف إلى مظهر موقعك على الويب. تخلص من عدد الزائرين، وبدلا من ذلك استخدم طرقا أخرى لمعرفة عدد الزوار الذين يزورون موقعك.

من الضروري أن تتعلم كيفية فهم ممارسات تصميم صفحات الويب. ويؤثر تصميم موقعك على الويب في ما إذا كان الأشخاص يعتقدون أن موقعك جذابا أم لا، وما إذا كان بإمكانهم الوثوق به أم لا. استخدم النصائح هنا وستتمكن من إنشاء موقع ويب يعمل بشكل جيد.