استراتيجيات حول كيفية الحد من مخاطر الربو

رئتيك هي جهاز أساسي، لذلك عندما تتلقى تشخيص الربو، يمكن أن تؤثر بشكل كبير على طريقتك في الحياة.

إذا كنت تعاني من الربو، فمن الضروري أن الإقلاع عن التدخين السجائر. التدخين رهيبة للجميع، لكنه يخلق مضاعفات أسوأ لمرضى الربو عن طريق قطع جزء من إمدادات الأكسجين اللازمة للتنفس بشكل صحيح.

ابتعد عن أي شيء تعرفه بأنه محفز لنوبات الربو لديك. بالنسبة لبعض الناس، والمواد المسببة للحساسية مثل الغبار وحبوب اللقاح، يمكن أن تؤدي هجماتهم. البعض الآخر له نوبات الربو عندما يشارك في النشاط البدني. في محاولة لمعرفة متى بدأ الربو الخاص بك بحيث يمكنك تجنب ذلك.

الربو هو مرض تنفسي مزمن ويتطلب إدارة صحية مستمرة. تأكد من أنك تمارس الرعاية الذاتية المناسبة، وأن لديك الطب في حالات الطوارئ متاحة بسهولة في حال وقوع هجوم. تحدث مع طبيب الحساسية أو طبيبك لمعرفة ما هو أفضل بالنسبة لك.

قد يكون من الأفضل فتح النافذة إذا كنت بحاجة إلى الحصول على تدفق الهواء.

أوماليزوماب هو الدواء المضاد الذي هو قادرة على السيطرة على أعراض الحساسية.

تأكد من أن جميع أفراد عائلتك يحصلون على طلقات انفلونزا سنوية. وهذا يعني أنه يجب عليك اتخاذ جميع الاحتياطات القياسية لتجنب المرض، مثل غسل اليدين، والحصول على تطعيم وتجنب أولئك المرضى.

يجب على الأشخاص الذين يعانون من الربو أن يلتزموا بالمنتجات غير المعلبة. المنتجات ذات العطر، مثل العطور، كولونيا، أو معطرات الجو، تملأ الهواء بالمهيجات التي يمكن أن تؤدي إلى نوبة الربو. ألم جديد والسجاد الجديد أيضا السماح الروائح التي يمكن أن تهيج الشعب الهوائية الحساسة. محاولة للحفاظ على الهواء النقي داخل منزلك كما خالية من ممكن الربو مشغلات ممكن.

تجنب استخدام ريش أو ريش آخر إذا كان لديك مشكلة الربو. الريش الموجود في هذه الوسائد يمكن أن يجعل الربو أسوأ وتقليل وظائف الرئة.

الربو يمكن أن يكون شديدا بما فيه الكفاية لإبقاء لكم من الانخراط في الأنشطة اليومية البسيطة.

خلال الأشهر الباردة، يمكنك تجنب نوبات الربو من خلال ارتداء باستمرار شال، وشاح أو كاتم للصوت لتجنب الربو. هذا يسمح لك لتدفئة الهواء قبل أن يحصل في الرئتين. وقد تبين أن التنفس في الهواء البارد يؤدي إلى نوبات الربو، وخاصة مع الأطفال الأصغر سنا الذين يعانون من الربو الحاد أو المعتدل.

إذا كنت تسير في رحلة طائرة مع أدوية الربو، تأكد من أخذ الوصفة الخاصة بك. وجود وثائق مكتوبة تدعم هذا ضروري طبيا سيجعل نقطة التفتيش الأمني.

عند تنظيف الأرضيات الخاصة بك، والأرضيات النظيفة مع ممسحة رطبة بدلا من مكنسة. تجتاح الأرض يضرب المهيجات التي يمكن أن تؤدي إلى هجوم من الربو الخاص بك. وينبغي استخدام خرقة رطبة عند الغبار لأن منفضة الريشة هو الخيار الأفضل للربو.

وغالبا ما تغطى بياضات الأسرة مسببات الحساسية والغبار والغبار والمواد المثيرة للحساسية. يمكنك القضاء على أو تقليل التأثير المحتمل لهذه المحرضات عن طريق غسل الوسائد والأوراق أسبوعيا في الماء الساخن.

معظم الناس يعرفون مدى خطورة التدخين، ولكن بالنسبة لشخص مصاب بالربو، فإن العواقب تكون أكثر خطورة. الدخان هو مزعجة للغاية الرئتين الربو حساسة بالفعل، وذلك بالإضافة إلى عدم التدخين، والابتعاد عن كل من التدخين ويجري حول الدخان بشكل عام.

إذا كان هجومك يزداد سوءا، طلب العلاج الفوري من أخصائي الرعاية الصحية. لديك بعض مكالمة واحدة لسيارات الإسعاف أو يقودك إلى أقرب مستشفى. يساعد التنفس في كيس ورقي على إبطاء معدل التنفس.

تعلم كل ما تستطيع عن حالة لديك. وكلما كنت تثقيف نفسك عن حالة الربو الخاص بك، وأكثر استباقية يمكنك أن تكون حول علاجك. مواكبة عن النتائج الجديدة ودائما تأكد من الحصول على أفضل رعاية ممكنة لنفسك. الطريقة الوحيدة لمعرفة هذا هو لمعرفة المزيد عن حالتك هو وخيارات العلاج.

إذا كنت تسير لرسم منزلك، والحصول على قناع لحماية نفسك من الأبخرة. الطلاء يمكن أن يهيج الربو قدرا كبيرا، ولكن قناع يمكن مكافحة تهيج لأنها تشكل درعا بين أنفك والبيئة.تجنب المواد والمواد الكيميائية التي تسبب مشاكل مع الربو الخاص بك.

باستخدام الأفكار العظيمة الموجودة في هذه المقالة، أنت وطبيبك يمكن أن تجعل خطة فعالة من شأنها أن تجعل من يوم إلى يوم إدارة الربو أسهل. هناك أدوية جديدة وتقنيات وضعت في كل وقت، وذلك قبل فترة طويلة، والربو سيكون أسهل بكثير لعلاج.