التمويل الشخصي 101: أفضل النصائح التي لا تريد أن تفوت

كنت ترغب في تجنب إضاعة المال الخاص بك بجد ويكون الإسراف. قد لا تكون متأكدا فقط حول ما أسهل طريقة عندما يتعلق الأمر توفير المال الخاص بك. أنت لا تريد حقا أن تسأل الأشخاص الذين تعرفهم، لأنهم قد يعتقدون أنك غير مسؤول، على الرغم من أنهم ربما يمرون بنفس الشيء. قراءة هذه المقالة لمعرفة المزيد عن الشؤون المالية الشخصية وكل ما تحتاجه لبدء توفير المزيد من المال.

لا تتعامل مع وسيط كنت تفكر في الاستثمار مع. تحقق من المراجع وسيط والاستماع إلى ما لا يتم فتح معك. تجربتك هي أيضا مفيدة عند اختيار وسيط غير المطابقة للمواصفات.

حاول إدراج المبلغ الذي تنفقه على السبورة التي تم إعدادها في مكتبك أو مكتب منزلك. سوف تمر بها كل يوم حتى تبقى الرسالة طازجة.

احتفظ بمغلف صغير في شخصك. استخدم هذا لتخزين جميع الإيصالات أو بطاقات العمل التي تتلقاها. قد تحتاج إلى مقارنتها بالبيانات الشهرية لبطاقتك الائتمانية في حالة تحصيل رسوم مزدوجة.

إذا كان لديك زوج، يجب على الزوج الذي لديه أفضل تاريخ الائتمان تقديم طلب للحصول على أي قروض. إذا كنت شخصا لا يملك أفضل الائتمان، يمكنك بناء عليه مرة أخرى عن طريق سداد الاعتمادات كل شهر. وبمجرد حصولك على درجة ائتمانية جيدة، يمكنك تقديم طلب مشترك للحصول على قروض تتساوى في سداد ديونك.

يمكن أن تكون المدفوعات على أرصدة صغيرة أقل من بطاقة واحدة يتم الحد الأقصى لها.

إذا كانت وکالات التحصیل بعدك، یجب أن تعرف أن ھناك قیود للتحصیل علی الدیون. اسأل الخبراء عندما ينتهي الدين الذي تدينون به ويتجنبون دفع التحصيل إذا كانوا يعملون على جمع الأموال للديون القديمة.

العثور على البنك الذي هو حر.

يجب أن تحصل على حساب التوفير لتوفير المال في حالة الطوارئ. يمكنك إما حفظ شيء معين، مثل التعليم الجامعي طفلك، أو سداد بطاقة الائتمان الخاصة بك.

إذا كنت تأخذ المسؤول عن أين أموالك تسير، سيكون لديك خصائص تسيطر عليها بشكل جيد. تتبع دخلك والنفقات لتقييم الممتلكات الخاصة بك هو القيام به بعد كل دورة الفواتير. تأكد أن لديك ميزانية في وقت مبكر بحيث يمكنك النظر إليها كدليلك.

دفع بطاقات الائتمان التي لديها ارتفاع في الرصيد وارتفاع سعر الفائدة أولا. وهذا أمر مهم جدا لأن المعدلات على بطاقات الائتمان من المتوقع أن تذهب أعلى مع كل عام.

الجميع تقريبا في مرحلة ما في وقت يجعل الأخطاء مع أموالهم. وهذا عادة ما يكون سجلا مصرفيا جيدا.

هل تفكر في استخدام بطاقة الائتمان مع برنامج المكافآت؟ بطاقات المكافآت هي الأكثر فائدة إذا كنت تستطيع دفع رصيدك بالكامل كل شهر. بطاقات المكافآت هي وسيلة رائعة لكسب العودة النقدية، أميال طيران، وانقاذ على نفقات أخرى كذلك. ابحث عن البطاقات التي تقدم مكافآت جذابة ومقارنتها للعثور على أفضل واحد للحصول على مكافآت.

تمنح القوانين الجديدة التجار لتعيين الحد الأدنى من مبالغ الشراء لاستخدام بطاقة الائتمان.

المساهمة في حساب التقاعد الفردي الخاص بك (إيرا) إذا كان هذا الخيار متاح لك. هذا هو وسيلة لتحسين صحتك المالية في المستقبل.

وينبغي للشباب الذين يرغبون في رعاية مواردهم المالية أن يكتشفوا كيف يمكن للفوائد المركبة أن تفعل.

الحصول على اموالك مرة أخرى على المسار الصحيح من خلال خلق والالتزام بميزانية يمكنك التمسك بها. بغض النظر عن الأسلوب المفضل لديك من المحاسبة، القيام بذلك يرشدك إلى نقاط الضعف في عادات الانفاق الخاص بك حيث يمكنك إجراء تغييرات. ويمكن أيضا أن تبقي لكم المسؤولية عن الانفاق الخاص بك.

انظروا إلى حساب تدقيق مختلف يكون أفضل بالنسبة لك. ومن الشائع أن يتشبث الناس لنفس حساب التدقيق لديهم دائما، حتى لو كان يكلفك المال في الرسوم الشهرية.

استخدم بضعة حسابات تدقيق مختلفة لإبقائك على عملية إعداد الميزانية. يمكنك استخدام حساب واحد أن كل من الفواتير الخاصة بك سوف يخرج من واحد أن الأموال الانفاق الخاص بك يذهب الى. هذا سوف يساعدك على تتبع أين كنت تنفق أموالك، والتأكد من أن لديك دائما ما يكفي من النقد لتغطية الفواتير الأساسية.

بعد أن قرأت هذه المقالة ربما تعلمت بعض الأفكار حول كيفية جعل نفسك أكثر استقرارا من الناحية المالية. هذا حقا ليس كل ذلك من الصعب إذا كنت فقط اتبع بعناية المشورة. إذا قرأت شيئا لم يكن له معنى بالنسبة لك، فاقضي بعض الوقت الإضافي في البحث عنه حتى تفهم تماما المفهوم.