الحصول على أفضل الآن وانقاص هذا الربو للخير

هل أنت شخص يعاني من أعراض مرتبطة بالربو؟ هذه المقالة لديها نصائح سهلة من شأنها أن تساعدك على أن تكون أكثر قدرة على السيطرة على أعراض الربو.

وهذا يعني تجنب منتجات التبغ، والتأكد من أنك لا تختار أي نوع من العمل الذي قد يعرضك للأبخرة الضارة أو الدخان، كما قد تتعرض لدخان أو أبخرة ضارة.

من المهم أن تبذل قصارى جهدك لتجنب منتجات التنظيف إذا كان لديك الربو. المواد الكيميائية في العديد من منتجات التنظيف يجعل من الصعب معرفة أي منها لديها المركبات الكيميائية التي قد تؤدي إلى تفاقم أعراض الربو أو الأعراض. إذا كنت الشخص في منزلك الذي يفعل التنظيف، وهناك العديد من المنتجات الطبيعية التي هي آمنة للاستخدام.

هناك أدوية هناك التي يمكن أن يسبب تدري أعراض تشبه الربو. الأسبرين هو مثال على دواء يستخدم على نطاق واسع يمكن أن يؤثر على مشاكل الربو.

دخان السجائر والربو أسوأ.تجنب التنفس في الأبخرة والأبخرة الكيميائية من السجائر. هذا قد يسبب نوبة الربو التي لا يمكنك التوقف. إذا وجدت أن لديك أشخاص يدخنون حولك، قم بإزالة نفسك.

يمكن أن يكون مثبط الليوكوترين مفيدا إذا كنت للتعامل مع الربو. هذه الأدوية تمنع تشكيل الليوكوترين. الليوكوترين هي الجزيئات التي يمكن أن تجلب لهجمات الربو أكثر احتمالا.

تعلم كيفية استخدام المستنشق.الطب في المستنشق يعمل فقط إذا كان في الواقع يجعل من الرئتين من أجل العمل. يستنشق الهواء أثناء رش الجرعة الصحيحة في فمك. يجب أن تبقى أنفاسك عقد لمدة 10 ثانية حتى يملأ ضباب العلاج حتى الرئتين.

من الأهمية بمکان أن یحصل کل مصاب بالربو علی الأدویة المناسبة لإبقاء الحالة تحت السیطرة، لذا قد یستطیع أخصائي اجتماعي أن یجد لك عیادة أو مستشفی یقدم الدواء الخاص بك دون أي تکلفة.

تأكد من أن الجميع في عائلتك يحصل على انفلونزا النار. وهذا يعني اتخاذ كل الاحتياطات الممكنة، مثل ممارسة النظافة الجيدة والحصول على جميع اللقاحات الموصى بها.

هذه الفيتامينات تجعل الرئتين تعمل وتبقي أعراض الربو تحت السيطرة. كنت قادرا على الحصول على هذه الفيتامينات سواء من الطعام أو المكملات الغذائية. هذه الفيتامينات يمكن أيضا أن تعزز جهاز المناعة لمنع نوبات الربو.

قد ترغب في شراء مزيل الرطوبة للاستخدام في المنزل إذا كنت تعاني من الربو. خفض الرطوبة سوف يقلل من كمية عث الغبار في منزلك، وهو الزناد الرئيسي للربو. مزيلات الرطوبة تقليل الهجمات في منزلك الجافة عن طريق جعل الرطوبة بها.

وقد تم استخدام أربعة أو أكثر من 4 أنواع مختلفة من منتجات التنظيف لمنزلك لزيادة المخاطر المرتبطة بهجمات الربو. حاول استخدام منتجات التنظيف العضوية التي لا تتألف من المواد الكيميائية مزعجة.

إذا كنت تعاني من الربو، تجنب الناس الذين يدخنون. عندما تستنشق الدخان، وخاصة في المساحات الصغيرة، الرئتين لا يمكن أن تعمل كذلك، وكنت قد تعاني من هجوم.

المنتجات غير المعطرة هي الخيار الأكثر أمانا لمرضى الربو. المنتجات التي تحتوي على العطر، مثل العطور، كولونيا، ومعطرات الهواء، وإدخال المهيجات في الهواء من حولك التي يمكن أن تؤدي إلى الربو الخاص بك. ألم جديد و السجاد الجديد أيضا تنتج الروائح التي هي عصبي على الشعب الهوائية. الحفاظ على الهواء في الأماكن المغلقة نظيفة و خالية من الملوثات للبقاء في صحة جيدة.

يجب أن تكون مستعدا لزيادة علاجات الربو إذا كنت تعاني من حمى القش أو تساقط البرد. العديد من هذه الأمراض لها آثار جانبية يمكن أن تسبب أعراض الربو سيئة بما فيه الكفاية تتطلب المزيد من العلاجات مما تحتاجه عادة. طبيبك قد أيضا إضافة المزيد من العلاجات إلى العلاج الخاص بك حتى حمى القش أو يمر الباردة.

منع هذه الإصابات بالإنفلونزا قبل حدوثها عن طريق الذهاب للحصول على تطعيم كل عام.

تأكد من أنك على بينة من ما هو أن يسبب نوبات الربو الخاصة بك من أجل تجنب أفضل للتعامل مع them.The غالبية مرضى الربو يعانون من الهجمات عندما تتعرض لبعض الزناد المشترك، وبر الحيوانات الأليفة والدخان.تجنب هذه الأشياء عندما يمكنك لمنع الهجمات.

تحتوي هذه المقالة على الكثير من النصائح المفيدة حول كيفية التحكم بأعراض الربو. أهم شيء للتعامل مع هو استمرار. إذا توقفت عن اتباع عاداتك الجيدة، فإن أعراض الربو ستعود. يؤدي حياة أكثر صحة، وأكثر أعراض، والحياة من خلال اتباع المشورة أعلاه.