الحصول على إجابات إلى مدونتك نشر الأسئلة هنا

التدوين هو وسيلة رائعة لبناء وجود على الانترنت على الانترنت. يمكن أن يكون سمعة جيدة على الانترنت تفتح فرصا جديدة لك في نواح كثيرة. كتابة مدونة يمكن توسيع إمكانات لكلا عملك تنمو أو حتى تجلب في تيار الدخل الثانوي.أقرأ المقال التالي لمزيد من العلاج المتعمق للتدوين.

لا تنس استخدام محرك البحث الأمثل عندما يتعلق الأمر بنشر المدونة.

لا تفرط في استخدام أشياء مثل المكونات الإضافية أو الإعلانات أو الإعلانات أو الكلمات الرئيسية. الحفاظ على الكتابة الخاصة بك العضوية، والسماح لها تتدفق على نحو سلس.

مدونة حول الأشياء وتوفير المحتوى ذات الصلة. كل شخص لديه للقيام بالأعمال اليومية العادية مثل غسل الأطباق. اختر موضوعا مثيرا للاهتمام يهتم به معظم الأشخاص. يجب أن يكون الهدف الرئيسي من كتابة مدونة هو جعل القراء إلى موقعك ممكنا.

حافظ على مشاركاتك قصيرة وحلوة. في حين أن عمق وتفاصيل الصفات الهامة أن نأخذ في الاعتبار، والمدونات التي طويلة جدا ومطولة ببساطة وضع القراء على النوم. القراء بلوق لا تتطلب معلومات مفصلة وغير ضرورية أخرى.أنهم يريدون بلوق للقراءة التي تصل إلى النقطة الرئيسية لهذا المنصب.

تأكد من أن مدونتك تعمل بشكل جيد. وهذا يعني أنه من المهم إجراء صيانة منتظمة وتغيير الأشياء الصغيرة هنا وهناك. سيؤدي ذلك إلى إبقاء الزائرين مهتمين والتأكد من أن مدونتك تعمل بشكل صحيح وتمنع زائري موقعك من الشعور بالملل مع موقعك.

الصبر هو المفتاح كما كنت تحاول توسيع بلوق الخاص بك. فإنه يأخذ الجميع بعض الوقت لتطوير بلوق. أيضا، حتى تحصل على العديد من بلوق مكتوبة، وهناك فقط لن يكون هذا المحتوى الكثير للزوار للقراءة.

إذا كنت ترغب في إنشاء المزيد من الزيارات إلى مدونتك، فجرب تركيز المحتوى على المشاركات المستنيرة والملهمة. من المرجح أن يصبح المستخدمون زائرين متكررين عند تقديم محتوى صادق وعالي الجودة.

تحتاج إلى اختيار الموضوعات التي لديك الكثير من العاطفة حول موضوع بلوق الخاص بك. وهذا يحسن الاتصالات لقرائك وأنها سوف تبقي تشغيل الخاص بك بلوق سوف تزدهر!

اختيار فريدة من نوعها وغير المستخدمة على نطاق واسع.

هناك طن وأطنان من بلوق هناك، وإذا كنت لا البقاء متسقة مع مشاركاتك، قد يبدأ الزوار يبحثون عن شخص ما يفعل. هناك استثناءات بالطبع، حيث المحتوى المنتظم قد لا يتوقع من قبل القراء، ولكن في معظمها، ولكن لا يوجد على الاطلاق بديلا عن نشر المواد باستمرار وبشكل منتظم.

تفريق مشاركات بلوق طويلة مع العناوين الفرعية.هذا سيجعل مدونتك أسهل للعرض. هذا شيء صغير يمكنك القيام به لتحسين مدونتك بشكل كبير.

يجب أن تتعلم باستمرار، ويجب أن تكون دائما البحث والتعلم. تعلم الحيل الجديدة من المدونين من ذوي الخبرة، واستخدام التقنيات والاستراتيجيات المختلفة التي تعلمتها. تحسين المهارات الخاصة بك ودمج الكتابة الجديدة أفكار بلوق في المشروع الحالي الخاص بك وسوف تبقى لكم للمضي قدما.

حاول التأكد من تقسيم مدوناتك الطويلة إلى أقسام. وظيفة طويلة يمكن أن يكون أكثر من اللازم للقارئ.

تأكد من أنك تحاول دائما ربط قرائك للتنقل في مدونتك. سيسهل ذلك على القراء الاطلاع على المقالات ذات الصلة حول الموضوع نفسه وزيادة مدونتك. فمن المروع أن تهبط على الموقع ولا تكون قادرة على العثور على المحتوى الذي كنت تبحث عنه.

حاول مناقشة القضايا التي تكون دائما في الطلب. من المنطقي إنشاء مدونات حول المفاهيم التي لها طول العمر، حيث أن هذا سيجذب أكبر عدد من الزيارات إلى المدونة على المدى الطويل.

ونظرا لأن العديد من مستخدمي الإنترنت لا يرغبون في قضاء الكثير من الوقت في البحث عن محتوى جيد لقراءته، يلزمك إيجاد طرق لإشراك قرائك. ويمكن تحقيق ذلك في عدد من الطرق باستخدام عناوين الاستيلاء الانتباه مع نوع جريئة. النقاط النقطية هي أيضا كبيرة جدا لالعشق انتباه القراء.

استخدم حملة إنشاء روابط مع مدونتك للحصول على المزيد منها.

إذا كانت مشاركاتك تحتوي على أخطاء إملائية ونحوية، فإن كتابة مدونة قد تكون مشروعا قصير الأمد لك. في حين أن نهاية مدونتك هي مجرد أسوأ سيناريو، فمن الضروري أن تقوم بمراجعة المحتوى الخاص بك للقبض على أي أخطاء قد يفوتها المدقق الإملائي.

يجب أن تفهم الآن كيف يمكن أن تدير مدونة تساعدك على كسب المال مباشرة من خلال نظام الدفع مقابل آخر أو بشكل غير مباشر من خلال تحسين عملك، فضلا عن جعل لكم الشهيرة الإلكترونية. تأكد من استيعاب هذه المعلومات داخليا وقراءتها أكثر من مرة.