الحكايات مفيدة حول التعامل مع الربو والتنفس بشكل أفضل

العيش مع الربو صعب جدا، ولكن إذا كنت تعلم كيفية إدارته، يمكنك أن تقود حياة أفضل. هناك مجموعة متنوعة من الإجراءات والأدوية التي يمكن أن تمنع الربو من إزعاج حياتك. وفيما يلي بعض الاقتراحات التي يمكن أن تساعدك سوف تجد نصائح حول الاستفادة القصوى من حياتك مع الربو.

وهذا يعني أنك بحاجة إلى الابتعاد عن منتجات التبغ والسعي فقط للحصول على وظائف حيث كنت لا تتعرض لأي مواد كيميائية ضارة، وتحتاج أيضا إلى توخي الحذر إذا كنت تسير على التقدم بطلب للحصول على وظيفة في مصنع أو حيث لديك إمكانية التعرض للأبخرة والدخان الضار.

إذا كنت مصابا بالربو، يجب أن لا تخضع لنفسك لأي شكل من أشكال دخان السجائر. لا ينصح التدخين لأي شخص، ولكن المرضى الذين يعانون من الربو تتأثر سلبا من الدخان لأنه يخفض الإمداد بالأكسجين قبالة ويحث على نوبة الربو.

تجنب تلك الأشياء التي تؤدي إلى الربو. بالنسبة للكثيرين، المواد المسببة للحساسية مثل الغبار وحبوب اللقاح، مثل رد فعل على الغبار أو حبوب اللقاح. البعض الآخر قد يكون له نوبات الربو التي تسببها الأنشطة البدنية.حاول معرفة ما يسبب الربو حتى تتمكن من تجنب ذلك.

أوماليزوماب هو وساطة التي تستخدم للسيطرة على هذه الأعراض رد فعل الحساسية ويمكن أن يوصى به طبيب الحساسية الخاص بك.

تأكد من أن أنت وأحبائك الحصول على انفلونزا النار. وهذا يشمل اتخاذ الاحتياطات القياسية ضد المرض، مثل غسل اليدين، والحصول على تطعيم وتجنب أولئك المرضى.

وقد عرفت هذه الفيتامينات لتحسين وظيفة وتقليل بعض أعراض الربو. كنت قادرا على الحصول على هذه الفيتامينات تحتاج في الغذاء أو تكملة. هذه الفيتامينات يمكن أن تحسن الجهاز المناعي الخاص بك وتساعد على منع نوبات الربو.

باستخدام أكثر من أربعة أنواع من منتجات التنظيف في منزلك يمكن أن تؤدي إلى نوبات الربو. جرب منتجات التنظيف العضوية الخالية من المواد الكيميائية المزعجة.

إذا كان لديك الربو، تأكد من الابتعاد عن الناس الذين يدخنون، حتى لو كنت لا تدخن نفسك. عندما تستنشق الدخان، وخاصة في المناطق الصغيرة دون الكثير من التهوية، وظيفة الرئة الخاص بك يمكن أن تنخفض بشكل كبير، وكنت قد تعاني من هجوم.

يجب على الأشخاص الذين يعانون من الربو تجنب استخدام المنتجات المنزلية المعطرة. المنتجات مع العطر، مثل العطور، كولونيا، ومعطرات الهواء، يمكن تلويث الهواء مما تسبب في الربو. الطلاء الجديد والسجاد الجديد يمكن أيضا أن تترك الروائح التي هي عصبي على الشعب الهوائية. حاول أن ترى أن الهواء في منزلك يبقى طازجا قدر الإمكان.

تأكد من أنك على بينة من ما هو سبب الربو الخاص بك حتى تتمكن من تجنب الاضطرار للتعامل معها. غالبية المصابين بالربو يعانون من الهجمات عندما يتعرضون لبعض الزناد المشترك، وبر الحيوانات الأليفة والدخان.تجنب مشغلات الربو بقدر ما تستطيع أن تتنفس أسهل.

إبقاء الملاحظات على عدد المرات التي كنت مضطرة لاستخدام جهاز الاستنشاق الإنقاذ الخاص بك. إذا كنت تستخدمه ثلاث مرات أو أكثر كل أسبوع، قد لا يكون لديك الربو كما تسيطر عليها كما كنت تعتقد أو قد تكون تعاني من ظروف غير عادية جلب المزيد من الهجمات المتكررة. عدد المرات التي ينبغي أن يستخدم فيها جهاز الاستنشاق كتذكير بأن بيئتك تحتاج إلى مراقبة.

عند إزالة الغبار أو الفتات من الطابق الخاص بك، فمن الأفضل لتنظيف الأرضيات الخاصة بك مع ممسحة رطبة من تجتاح لهم مع مكنسة. تجتاح الأرض ركلات الغبار وغيرها من الحطام التي يمكن أن تؤدي إلى هجوم من الربو الخاص بك.يجب استخدام خرقة رطبة عند الغبار لأن منفضة ريشة هو الخيار الافضل لنوبة الربو.

بياضات السرير في كثير من الأحيان فخ مسببات الحساسية، حبوب اللقاح والمواد المسببة للحساسية الأخرى، وكلها يمكن أن تزيد من تفاقم الربو. يمكنك التخلص من هذه عن طريق غسل بياضات السرير الخاص بك في الماء الساخن مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.

يجب أن تحصل على فريق من المهنيين الطبيين لمساعدتك على صياغة علاج الربو الخاص بك.يجب أن يكون الطبيب الأساسي دائما المحطة الأولى عند التعامل مع الربو، ولكن أيضا التحدث إلى عدد قليل من المتخصصين. مراكز الربو، وأمراض الرئة، وأخصائيي أمراض الرئة، تأكد من أن تحقق من جميع المنافذ التي تقدم العلاج.

كما ترون، هناك عدة طرق لك للسيطرة أو وقف الربو من التدخل في حياتك. قريبا، سوف تنظر في التعامل مع الربو كجزء من روتينك اليومي وتكون قادرة على التركيز على الأشياء التي تهمك.