السيطرة على الشؤون المالية الشخصية الخاصة بك مع هذه النصائح العظيمة

هل أنت جاهل تماما حول إدارة الشؤون المالية الخاصة بك؟ أنت بالتأكيد ليست وحدها في شركة جيدة. كثير من الناس طغت على أموالهم الشخصية لأنهم لم يدرسوا كيفية التعامل بشكل صحيح معهم. ستساعدك المقالة أدناه على استخدام.

وينبغي حماية األرباح وإعادة استثمارها كراأس مال مستثمر. تعيين نسبة مئوية من دخلك للذهاب إلى رأس المال.

لا تقع للحيل واعدة لكم أفضل إصلاح الائتمان لديه نجاح مضمون لتحسين تقريرك.أ الكثير من هذه الشركات سوف تجعل المطالبات العامة حول قدرتها في إصلاح الائتمان الخاص بك. هذا ليس دقيقا على الإطلاق لأنه لا يوجد تشابه في كيفية الائتمان الخاص بك ليست هي نفسها كما شخص آخر مع قضايا الائتمان. للمطالبة أنها يمكن مسح الائتمان الخاص بك تماما هو بالتأكيد كذبة ولا أحد يجب أن تجعل هذا الوعد.

تجنب الرسوم كلما أمكن ذلك عند الاستثمار. الوسطاء الذين يتعاملون مع المدى الطويل سوف يتقاضون رسوما مقابل استخدام خدماتهم. الرسوم التي تهمة تلعب دورا كبيرا في إجمالي العائدات. تجنب استخدام الوسطاء الذين يتقاضون عمولات كبيرة ولا يستثمرون في الأموال التي تأتي مع رسوم الصيانة الزائدة.

كن على بينة من ضرائب الدخل إرس. إذا كنت مدين بالمال الحكومي، يمكنك الانتظار لتقديم الضرائب حتى 15 نيسان (أبريل).

استخدام من اثنين إلى أربع بطاقات الائتمان للحصول على درجة الائتمان مرضية. وجود بطاقة واحدة فقط يعني تراكم أبطأ من الائتمان الجيد، في حين أن خمسة أو أكثر من البطاقات يمكن أن تجعل من الصعب التعامل مع الشؤون المالية.

قد تصل درجة الائتمان الخاصة بك قليلا حتى عند العمل على زيادة ذلك. هذا ليس مؤشرا أن كنت قد تسببت في مزيد من الضرر لذلك. سيتم تحسين درجة الائتمان الخاصة بك مع مرور الوقت إذا كنت لا تزال لإضافة معلومات ذات جودة.

يمكنك أيضا تضمين الحي بأكمله في بيع من خلال تقديم لإضافة بنودها للجيران على شحنة. يمكنك الحصول على المشاريع كما تريد خلال بيع المرآب.

بيع متجر البقالة جيدة ليست جيدة جدا إذا كنت في نهاية المطاف إضاعة العناصر التي تحتاج إليها.

الحصول على حساب فحص دون رسوم مجانية.

تأكد من أنك تدفع المرافق الخاصة بك في الوقت المحدد! يمكنك أن تضر التصنيف الائتماني الخاص بك إذا كنت تدفع لهم في وقت متأخر.سوف أيضا ربما الحصول على ضرب مع الرسوم المتأخرة، من شأنها أن تكلف المزيد من المال. دفع الفواتير الخاصة بك في الوقت المناسب هو أفضل وسيلة لاستخدام اموالك.

قد تجد أنه من المفيد لمناقشة الشؤون المالية الشخصية الخاصة بك مع شخص هو المهنية المالية. إذا لم يكن أحد يعرف أي شخص يشعر أنه سيكون مفيدا في هذا المجال، صديق أو أحد أفراد الأسرة الذي يدير المال جيدا يمكن أن يكون كافيا.

يجب إعداد بطاقة السحب الآلي لتكون قادرة على دفع فاتورة بطاقتك الائتمانية تلقائيا كل شهر. وهذا يضمن أن فواتير بطاقة الائتمان الخاصة بك الحصول على أموال حتى لو كنت من النسيان.

وهذا يقلل من احتمال عدم إجراء الدفعات في غضون الفترة المحددة. هذا سوف يسمح لك الميزانية وتبقي لكم على البقاء بعيدا عن الرسوم المتأخرة.

حاول شراء المنتجات ذات العلامات التجارية غير التجارية في محلات البقالة بدلا من العلامات التجارية المعروفة. العلامات التجارية الوطنية هي عادة أكثر لأنها تحتاج إلى المال للإعلان عن علامتها التجارية.هناك نادرا ما يكون الفرق في كيفية أذواق المنتج أو طعم هذه المنتجات.

فكر في مشاعرك تجاه المال. وهذا سوف تمكنك من الانتقال من الماضي وبدء مستقبلك أكثر بنجاح.

تحتاج إلى تقييم الرصيد في محفظتك مرة واحدة في السنة. إعادة موازنة محفظتك يساعد إعادة تنظيم الاستثمارات الخاصة بك بما يتماشى مع أهدافك وتحمل المخاطر. إعادة التوازن محفظة الخاص بك يساعد أيضا على بناء الانضباط شراء منخفضة وبيع عالية.

أفضل طريقة لتكون ناجحة مع اموالك هو أن يكون لديك ميزانية أن كنت قد كتبت الميزانية. لإنشاء ميزانية شخصية، ابدأ بكتابة قائمة بجميع النفقات الخاصة بك في بداية كل شهر. تأكد من تضمين جميع نفقات المعيشة، مثل مدفوعات الرهن العقاري والسيارات ودفعات السيارات والهواتف المحمولة ومحلات البقالة والمدفوعات العادية الأخرى. تأكد من تضمين جميع النفقات المتوقعة. من المهم البقاء على المسار الصحيح.

كما ذكر أعلاه، وكثير من الناس لا يعرفون كيفية إدارة أموالهم، مما تسبب في العديد من المشاكل. قراءة هذه المقالة يجب أن تظهر لك طرق لمنع حدوث ذلك لك. الاستفادة من النصائح أعلاه لتحسين المالية الشخصية.