العثور على أفضل النائب لتمثيل لك

في حين أن عدد قليل من الناس لا يحبون المحامين، لا ينكر أن معظمنا الاعتماد عليها في مرحلة ما. يجب عليك أن تتعلم المزيد عن المحامين حتى حاجة واحدة في يوم من الأيام. النصائح التالية التي سوف تساعدك على اختيار محام كبير للعمل مع.

المحامين لديهم الخبرة اللازمة لرعاية مشكلتك.

تحتاج إلى لمس قاعدة مع المحامي الخاص بك عن أفضل وقت بالنسبة لك للعمل معا. العديد من المحامين الحصول على التعاقد ولن التواصل مع عملائها لفترة طويلة. يمكنك تجنب هذا إذا كنت تأتي مع جدول زمني بعد فترة وجيزة كنت استئجار المحامي الخاص بك.

يجب عليك إخبار محاميك إذا كان يجعلك لا تحب. على الرغم من أن محاميك يمثلك، عليك أن تضع في اعتبارها أن قضيتك ليست هي الوحيدة التي يعملون عليها.

يجب أن لا تتردد في سؤال المحامي عن أي أسئلة قد تكون لديكم. إن المحامي الذي سيكون جيدا سيكون قادرا على شرح كل التفاصيل لك.

لا تقم بتوظيف محام تشعر بعدم اليقين بشأنهم. وهذا ينطبق على كيفية ترتيب رسومهم أيضا. لا تعطی شیکا فارغا للتطبیق علی وحدة التجنیف. طلب تقديرات مباشرة للسيطرة على هيكل الرسوم في التفاصيل.

معرفة ما إذا كان أو لم يكن محام من ذوي الخبرة مع المشكلة الخاصة بك. فقط لأن محام يسرد أنه يتخصص في حالات مماثلة لك لا يعني أنه قادر على الفوز قضيتك.

سوف يكون المحامي قادرا على تزويدك بتقدير أفضل إذا كان كل منهم متورطا في قضيتك. يجري كفاءة وإعدادها يمكن أن يوفر لك قليلا جدا.

إذا كنت لا تسمع أي شيء لعدة أيام، يمكنك أن تتوقع أن يستمر هذا السلوك بعد أن كنت قد استأجرت المحامي.

اسأل المحامين إذا كنت تستطيع أن تفعل على التكاليف. ربما يمكنك المساعدة في المحكمة. يمكنك شخصيا التقاط أي وثائق لذلك مكتب القانون الخاص بك لا يضيف القيام بذلك إلى المحكمة عند الحاجة لخفض النفقات.

فكرة جيدة أن نتذكر إذا كان لديك شكوك هو أنه يمكنك دائما البحث عن رأي ثان. الرأي الثاني يمكن أن يكون فكرة جيدة قبل اتخاذ أي قرارات.

يجب عليك عدم اختيار محام قبل توظيفهم. إن تعيين محام دون الاجتماع الأول قد يكون خطأ كبيرا. يمكنك أيضا تحديد مدى سوف تحصل على طول.

سيكون لديك صعوبة في العثور على محام إذا كنت تقاضي لأسباب خاطئة. قد يعتقد أنك محرض لن يكون راضيا أبدا. سو للمال والسماح للمبدأ يكون حافزا إضافيا.

يمكن لمكاتب المساعدة القانونية أن تضعك محامي جيد قد يأخذ قضيتك مجانا. يتطوع هؤلاء المحامون قليلا من وقتهم لمساعدة الجمهور. يمكنك العثور عليها في بلدتك.

لا توظيف محامون بناء على إعلانات تلفزيونية مبهرة. في حين أن هذه يمكن أن تكون لافتة للنظر، في معظم الوقت يتم إجرائها لإخفاء حقيقة أن المحامي قد لا يكون الأفضل في مجاله. هناك أشياء أكثر أهمية بكثير أن تأخذ في الاعتبار إلى جانب ذلك.

أخبر المحامي الخاص بك كل حالة لتجنب المشاكل والمضاعفات. سيقوم المحامي الخاص بك تأخذ ما كنت تقريرا وتشغيل معها لبناء دفاع قوي لحالتك. يجب أن تشعر بالراحة حول مشاركة التفاصيل مع المحامي الخاص بك ملزم قانونيا لعدم المفترض أن هذا لأي شخص.

معرفة ما يجب أن تدفع محام قبل توظيفهم. وكثير سوف تأخذ الدفع بعد التسوية، بل هو فكرة حكيمة لمناقشة جميع إمكانيات المدفوعات والترتيبات.

تأكد من أن محاميك لديه ترخيص لممارسة في منطقتك. تراخيص الدولة غير صالحة في جميع الولايات. قد لا تكون نصيحة المحامي غير المرخص صحيحة. تحقق من مجلس ترخيص الولاية للتحقق من صحة ترخيص المحامي الخاص بك.

تأكد من أنك قادر على التواصل بشكل جيد مع المحامي الخاص بك.إذا المحامي الخاص بك يستغرق وقتا طويلا للحصول على اتصال، أو لا يشرح بشكل صحيح ما يقوم به، ثم المحامي لديك قد لا يكون الحق واحد بالنسبة لك. إذا تمكنت من الاتصال بك، فاحرص على أن يعرف محاميك أن هذا أمر غير مقبول لك. إذا كان يبدو أن مشغول للتعامل بشكل كاف قضيتك، ثم تحتاج إلى العثور على واحد مختلف.

ويوجد محامون للحقيقة البسيطة التي يتطلبها مجتمعنا. انهم يعملون بجد لمساعدتنا على إبقاء القضايا القانونية تحت السيطرة. النصائح التالية يجب أن تساعدك على اختيار محام ممتاز. مع أي حظ، كنت متأكدا من أن يكون لها نتيجة ناجحة.