المشورة المالية الشخصية التي تأخذ دقيقة فقط للقراءة، ولكن سوف تساعد لسنوات قادمة

يمكن أن تخلق المالية الشخصية الإجهاد والإحباط لكثير من الناس. تقدم المقالة التالية نصائح حول كيفية بعض استراتيجيات كبيرة للحصول على المالية الشخصية.

إجراء بحوث خلفية شاملة على أي وسيط لا يمكنك الوثوق بها. تحقق من مراجع وسيط والاستماع إلى ما يقولونه للحكم على صدقهم. تجربتك الخاصة هي أيضا مفيدة عند اختيار وسيط غير المطابقة للمواصفات.

احتفظ بمغلف صغير معك على محفظتك أو محفظتك. استخدامه للحفاظ على أي إيصالات وبطاقات العمل التي تتلقاها. قد تحتاج إلى الاعتراض على بيانات بطاقة الائتمان في فرصة صغيرة أن يتم اتهامك مرتين.

تأكد من تذكر أن تقدم ضرائب الدخل. إذا كنت مدينا بالمال، يجب عليك أن تقدم قريبا من 15 أبريل الموعد النهائي.

الصبر يمكن أن يوفر لك قيمة الأصول عندما يتعلق الأمر إدارة أموالك. ومن الشائع جدا لكثير من الناس الخروج وشراء أحدث الالكترونيات على العرض. إذا كنت يمكن أن يكون المريض والانتظار قليلا من الوقت، فإن هذه الأسعار تنخفض بنسبة تصل إلى 50٪. وهذا سوف تعطيك المزيد من المال على المدى الطويل.

محاولة التفاوض مع جهات الاتصال الديون جامع لك مقابل المال. اشتروا دينك للحصول على خصم. أنها سوف تجعل الربح حتى إذا كنت تدفع كمية كبيرة جدا.استخدم هذه الحقيقة لصالحك والتفاوض على انخفاض الأسعار لهذا الدين القديم.

وهناك عدد من شركات بطاقات الائتمان تمنح مكافآت أو تذاكر طيران مخفضة يتم استردادها من المشتريات بدون رسوم إضافية. كما يمكن استخدام الأميال المتكرر الخاصة بك في الآلاف من الفنادق أو شركات الطيران في جميع أنحاء العالم.

تأكد من أن رسوم المرافق في الوقت المناسب كل شهر. دفع لهم في وقت متأخر سوف يدمر الائتمان الخاص بك. سوف أيضا ربما تحصل على ضرب مع التهم في وقت متأخر، من شأنها أن تكلف المزيد من المال. دفع فواتيرك في الوقت المناسب سوف تساعدك على السيطرة على أموالك بحكمة وتجنب رسوم مكلفة والمضاعفات.

يجب عليك إعداد بطاقة السحب الآلي الخاصة بك يقدم نظام جدولة الدفع التلقائي التي يمكنك استخدامها لدفع فاتورة بطاقة الائتمان الخاصة بك عند انتهاء الشهر. وهذا سوف يضمن أنك لا تنسى أن تدفع الفاتورة.

تسديد أرصدة بطاقات الائتمان التي لديها توازن عال وفائدة عالية أولا. هذا أمر حاسم للقيام به كما يشاع أسعار الفائدة على بطاقات الائتمان في الارتفاع في السنوات المقبلة.

لا أحد مثالي عندما يتعلق الأمر المالية الشخصية. وعادة ما يكون هذا مجاملة لمرة واحدة وتمتد المصارف إلى سجل مصرفي جيد.

هذا يقلل من احتمال أنك لا تجعل الدفع المتأخر. هذا سيساعدك على الميزانية بسهولة أكبر ويبقيك على البقاء بعيدا عن تكبد الرسوم المتأخرة.

الطريق للحصول على المال وتكون غنية هو أن تنفق أقل مما تقوم به. حساب المبلغ الذي تجلبه إلى المنزل، واطلاق النار لقضاء أقل بكثير من ذلك.

التحدث مع الأصدقاء حول كيفية القيام ماليا. وهذا سوف تساعدك على عدم الخروج معهم بقدر. إذا كنت لا تدع الناس يعرفون السبب الذي لا يمكنك تحمله للذهاب في رحلة أو شراء هدية، قد يعتقد أصدقائك انها شيء فعلوا. إبقاء أصدقائك يعرفون عن الأشياء التي تحدث في التحديات المالية الخاصة بك.

مشاهدة الرسائل البريدية التي من شأنها تسليط الضوء على التغييرات في حسابات الائتمان الخاصة بك. ويطلب القانون من الدائنين إبلاغكم بمعرفة 45 يوما قبل الموعد المحدد. قراءة الإفصاح عن التغييرات وتقييم ما إذا كانت التغييرات تجعل من يستحق لك الحفاظ على account.If الشروط قد تغيرت إلى حد كبير جدا، ودفع ما مدينون لك وإغلاقه.

لا تقطع الزوايا لتوفير المال عن طريق تخطي الصيانة على منزلك أو صيانة السيارات. من خلال الحفاظ على هذه الأصول الشخصية في حالة جيدة مع الصيانة المناسبة، سوف تمنع المشاكل على نطاق واسع من الحدوث على الطريق.

تأكد من ميزانية وتتبع ما كنت تنفق أموالك لمتابعة النفقات.

وقد تناولت هذه المقالة طرق لتجنب الإجهاد في التعامل مع اموالك. معرفة كيفية إدارة الشؤون المالية الشخصية بطريقة منظمة يمكن أن تعطيك راحة البال والحد من التوتر الخاص بك. وقد كتب المقال السابق ليعلمك كيفية تقليل التوتر الخاص بك والمضي قدما بثقة للتعامل مع القضايا المالية الخاصة بك.