المشورة المالية الشخصية لأولئك الذين يحتاجون إليها

إذا كنت تبحث عن النصائح والحيل التي يمكن أن تساعدك على إدارة الشؤون المالية الشخصية بشكل أفضل وتجنب أنواع المشاكل المالية التي واجهتها من قبل، ثم المشورة الواردة في هذه المادة سوف تساعدك على استعادة السيطرة على أموالك.

هذا الأسلوب يجعل من شرط بالنسبة لك حفظ باستمرار دون الحاجة إلى الحفاظ على الانضباط الذاتي الصارم. هذا النهج هو المثالي لأي شخص يتوقع أن تجربة عطلة فاخرة أو الزفاف.

للحصول على الاستقرار المالي، بدء حساب التوفير ومن ثم إيداع الأموال بأمانة. وجود مدخرات كافية في متناول اليد يعني أنك لن تضطر إلى استخدام بطاقات الائتمان الخاصة بك أو أخذ قرض في حالة الطوارئ. حتى لو كنت لا يمكن أن تقدم مساهمة كبيرة كل شهر، انقاذ بقدر ما تستطيع لأن كل قليلا يساعد.

جعل توفير المال أولويتك الأولى كل الاختيار تتلقى.

بيع ليست جيدة جدا إذا كنت في نهاية المطاف إضاعة العناصر التي اشتريتها.

الاستفادة من التنبيهات الآلي على الانترنت أن مؤسستك. العديد من البنوك سوف ترسل رسائل البريد الإلكتروني أو نص لك عندما تحدث أحداث رئيسية معينة.

القسائم التي لا تتوفر في وسائل الإعلام المطبوعة العادية يمكن العثور عليها ببساطة عن طريق البحث على الانترنت.

إذا كان الشخص ينتهي مع العديد من فواتير دولار واحد على مدى شهر، واستخدامها في بعض الطرق متعة لزيادة دخلك. استخدامها لشراء بعض تذاكر اليانصيب التي يمكن أن يفوز لك الفوز بالجائزة الكبرى.

إحدى الاستراتيجيات الهامة في نجاحها في تكتيكات تداول العملات الأجنبية هي السماح بتشغيل أرباحك. استخدام هذه الاستراتيجية باعتدال وعدم السماح الجشع سحابة في طريقك. بمجرد تحقيق الربح على تجارة معينة، تأكد من أن النقدية في ما لا يقل عن نسبة مئوية منه.

حتى إذا كان لديك خطة مالية قوية والميزانية، يمكنك أن تواجه مشاكل مالية غير متوقعة. فمن فكرة جيدة أن تصبح على دراية الرسوم المتأخرة هو وفترة التمديد المسموح بها.

تعطي لنفسك بدل نقدي بحيث لا تنفق. يمكنك استخدام هذه النقود لأي ما تريد (ملابس جديدة، فيلم، هذا كل شيء، وهذا سوف يسمح لك بمعاملة نفسك ومكافأة نفسك دون تعبث ميزانيتك العامة.

حافظ على المستندات الهامة معا في ملف نشط. الحفاظ على جميع الوثائق الشخصية الخاصة بك معا ويمكنك العثور عليها بسهولة.

وهناك استراتيجية جيدة هي إنشاء عمليات السحب التلقائي من أجل دفع حسابك الرئيسي إلى حساب التوفير الفائدة العالية. في البداية، قد يبدو هذا غير مريح، ولكن بعد بضعة أشهر، عليك التعامل معها مثل مشروع قانون آخر والمدخرات الخاصة بك وسوف تنمو إلى مبلغ مثير للإعجاب في أي وقت من الأوقات.

التحدث مع الأصدقاء حول كيفية القيام ماليا. وسيساعدهم ذلك على فهم سبب شعورك بأنك أفضل قليلا من عدم القدرة على تحمل تكاليف الأنشطة الاجتماعية معهم. إذا كان الناس لا يعرفون سبب رفض دعواتهم لتناول العشاء، أو الذهاب إلى الكثير من الأماكن معهم، فقد يعتقدون أنك تشعر بالضيق تجاههم. الحفاظ على علاقات وثيقة قوية من خلال السماح الأصدقاء والتأكد من السماح لهم معرفة الأشياء التي تحدث في حياتك.

مشاهدة الرسائل البريدية التي من شأنها تسليط الضوء على التغييرات في حسابات الائتمان الخاصة بك. وينص القانون على أن يقوم هؤلاء الدائنون بإبلاغكم قبل 45 يوما من حدوث التغييرات. قراءة التغييرات وتقدير ما إذا كانت التغييرات تستحق الخاص بك بينما للحفاظ على الحساب. إذا لم تكن التغييرات ترضيك، ادفعها بالكامل ثم أغلقها.

تأكد من أن تتبع ما كنت تنفق أموالك لمتابعة النفقات.

أفضل طريقة لتكون ناجحة مع اموالك هو أن يكون مكتوبة أسفل. للبدء، وكتابة جميع النفقات التي لديك في بداية كل شهر. كن متأكدا من أن تشمل أي نفقات المعيشة، مثل مدفوعات الرهن العقاري والكهرباء والأضواء والهواتف المحمولة والحرارة والغذاء. تأكد من إدراج جميع النفقات المتوقعة. من المهم البقاء على المسار الصحيح.

وقد غطت هذه المقالة كل الأساسيات المالية الشخصية. الآن لديك فكرة أفضل عن بعض المزالق المحتملة، وكيف يمكنك سحب من خلال الأوقات الخام. الآن هو الوقت المناسب لمعرفة ما عليك القيام به للحصول على خطة مالية أفضل لمستقبلك. تفعل ما لديك الآن، ويمكنك التمتع أرباح كنت قد حصلت في وقت لاحق. استخدام هذه النصائح حتى تتمكن من العثور على النجاح.