النقاط الواعدة المثيرة للاهتمام للسياحة في ألف جزيرة

ماذا تعرف عن السياحة إلى ألف جزيرة؟ معظم الناس سوف يقلل من شأن هذا المكان والتفكير أنه هي وجهة سياحية رث مع أي شيء لتقدمه. وتأتي هذه الفكرة من حقيقة أن المنطقة قريبة جداً من جاكرتا، واحدة من أكثر المطارات ازدحاما في العالم. وماذا في ذلك؟ فقط لأنه يقع ليس بعيدا عن جاكرتا، وهذا لا يعني أنه لا يمكن أن نقدم لكم أي وجهات نظر مثيرة للاهتمام أو مشاهد هناك

لذلك، عندما كنت مهتما في 1000 المنتجعات الجزيرة، وهناك بعض البقع والأماكن الواعدة التي يجب أن تذهب إليها. بعض الجزر قريبة جدا من أنكول ولكن بعضها أبعد من ذلك بكثير.

*جزيرة بوتري. تستغرق الرحلة 90 دقيقة بالقارب للوصول إلى بوتري من أنكول. بالمقارنة مع كوتوك، هذا واحد  أكثر تطورا لأنك يمكن أن تجد المنتجعات الحديثة هناك. هناك دورة تدريبية للتنس، حمام سباحة، وكذلك الرياضات المائية هناك. الأنفاق تحت الماء وحوض السمك مع الجدران الزجاجية هي جزء منالسياحة ألف جزيرة– تقدم لك طريقة رائعة جدا لاستكشاف البحر دون أن تجعل نفسك الرطب. ذلك يعتمد على تفضيل الخاص بك، حقا. إذا كنت ترغب في المرافق الحديثة، انتقل إلى بوتري. ولكن إذا كنت تحب روح الطبيعية، انتقل إلى كوتوك

*جزيرة سيبا. كما تقع على بعد 90 دقيقة من أنكول، ويوفر لكم البحرالأزرق الصالح والرمال الذهبية على الشواطئ. هذا هو أيضا واحدة من أفضل المواقع الغوص في هذا المجال. هناك أنواع مختلفة من أماكن الإقامة المتاحة هناك ولكن المرافق محدودة جدا، وخاصة لمركز الغوص والمطاعم.

*جزيرة بانتارا. وهي واحدة من الجزر أبعد في هذا المجال، ويأخذك ساعتين الرحلة. هذه الجزيرة هي حصرية جدا لأن مرافق مكلفة للغاية – أغلى من بين الآخرين. وتنقسم هذه الجزيرة إلى قسمين، ويست بانتارا مع حمامات سباحة، وأكواخ خاصة وقاعات اجتماعات وبانتارا الشرقية مع المطاعم ومركز الغوص وملاعب التنس.

 

تقع مناطق الجذب الرئيسية داخل ست جزر فقط في منطقة بولاو سيريبو. على الرغم من أن هذه المنطقة لديها 150 جزيرة (لا، فإنه لا يصل إلى ألف من الجزر – على عكس اسم)، فقط 45 منهم يمكن زيارتها. ومن بين الجزر ال 45، 6 فقط منهم لديهم الإقامة والمرافق اللائقة. بالإضافة إلى بانتارا، سيبا، وبوتري، يمكنك أيضا زيارة كوتوك، آير، و بيداداري التي هي أقرب نسبيا إلى أنكول. وهناك أيضا بدائل أخرى، مثل جزر تيدونغ وبراموكا. فهي أكثر شعبية بين السياح المحليين لأن أماكن الإقامة والغذاء أرخص.

* براموكا :هذه هي عاصمة  مقاطعةجزيرة ألف جزيرة. لديها الإقامة المنزلية الرخيصة والمرافق العامة الأخرى مثل المراكز الطبية، والمدرسة، وما إلى ذلك الجزيرة صغيرة جدا. يمكنك استكشاف ذلك من خلال استئجار دراجة أو المشي.

* تيدونغ :وتعرف هذه الجزيرة في الغالب بجسر الحب. هناك بعض المعالم السياحية، مثل الغطس أو قارب الموز، والتي يمكنك التمتع بها أثناء وجودك هنا

*النمر (ماكان). هذه هي جزيرة حصرية وفاخرة مع كابينة خاصة والموضوع البيئي. يمكنك الذهاب للغوص أو السباحة، وهناك غرف جميلة مواجهة للبحر – مثالية للهروب أو شهر العسل.