بحاجة إلى مساعدة فهم الربو؟ اقرأ هذه النصائح

الربو هو حالة طبية خطيرة جدا يمكن أن تؤثر بشكل كبير على حياتك. عليك أن تتخذ الخطوات الصحيحة في محاربته بحيث لن تصبح شديدة وخارجة عن السيطرة. هذه المقالة لديها بعض النصائح والأساليب التي من شأنها أن تساعد في التعامل مع الربو الخاص بك.

هل تعرف نوع الربو الذي تعاني منه؟ أن تكون على علم تام حول نوع معين من حالة الربو معين يمكن أن تساعدك على أن يكون مهم جدا. يجب على الأشخاص الذين يعانون من الربو الناجم عن ممارسة الرياضة النظر في حمل جهاز استنشاق في حقيبتهم. معرفة أنماط الأعراض الخاصة بك سوف تساعدك على منع حالات الطوارئ.

ومن المعروف أن بعض الأدوية تسبب أعراض الربو كآثار جانبية. الأسبرين هو دواء شائع يمكن أن يسبب مشاكل الربو.

دخان السجائر والربو أسوأ.تجنب التنفس في أي من الأبخرة أو غيرها من الأبخرة الكيميائية من نوع. هذا يمكن أن تفاقم هجوم الربو الخاص بك لا يمكنك التوقف. إذا كان الآخرون يدخنون وكنت في مكان قريب، قم بإزالة نفسك في أسرع وقت ممكن.

سيكون من الأفضل فتح نافذة عندما كنت في حاجة الى بعض تدفق الهواء.

تعلم كيفية استخدام المستنشق بشكل صحيح بالطريقة الصحيحة إذا كنت لا تعرف بالفعل. لن يعمل جهاز الاستنشاق إلا إذا وصل الدواء إلى رئتيك ليعمل. يستنشق بعمق كما كنت الاستغناء عن المبلغ اللازم في فمك. يجب أن تعقد أنفاسك عقد لمدة 10 ثانية على الأقل للسماح للضباب العلاج قادر على ملء الرئتين.

من الأهمية بمکان أن یحصل کل مصاب بالربو علی الأدویة المناسبة لإبقاء الحالة تحت السیطرة، لذا قد یستطیع أخصائي اجتماعي أن یجد لك عیادة أو مستشفی یقدم الدواء الخاص بك دون أي تکلفة.

إذا كنت مريضا بالربو، تجنب المدخنين، حتى لو كنت لا تدخن. عندما يتم استنشاق دخان التبغ، وخاصة في المناطق المغلقة، يتم تقليل وظائف الرئة، ويمكن أن تؤدي إلى هجوم.

تجنب الوسائد المحشوة بالريش إذا كان لديك مشكلة الربو. الريش يمكن أن يسبب أعراض الربو ويؤدي إلى هجوم.

حتى لو كان الربو لا يتصرف، لا تخطي فحص الربو المنتظم.

تحدث بعض نوبات الربو بانتظام في منزلك. وتشمل هذه عموما الغبار والعفن والغبار. كما أن تنظيف منزلك على أساس منتظم سيساعد أيضا على منع تراكم هذه المواد الخطرة.

تعرف على الطريقة الصحيحة لأخذ دواء الربو، وخاصة دواء الإنقاذ الخاص بك. تتم معالجة علاج الربو بشكل عام من خلال الطب العادي الذي يستكمل مع أدوية الإنقاذ مثل أجهزة الاستنشاق. الربو هو مرض مزمن في الطبيعة، لذلك فمن المهم أن نكون يقظين حول تناول الدواء اليومي واستخدام جهاز الاستنشاق الإنقاذ الخاص بك عندما يحدث هجوم.

الربو هو حالة صحية تتطور عادة على مدى فترة من الزمن، والأعراض ليست واضحة دائما. هناك في الواقع العديد من الناس الذين توفيوا من نوبة الربو دون أن يعرفوا أنهم حتى في خطر. لذلك، إذا كان لديك سعال العالقة أو حالات التنفس المضطرب، راجع الطبيب لمعرفة ما إذا كنت تعاني من الربو وتحديد ما إذا كنت سوف تحتاج إلى دواء لمنع أو علاج هذه الحالة.

تتبع عدد المرات في الأسبوع الذي تستخدمه الاستنشاق كل أسبوع. إذا بدأت السجلات الخاصة بك لتظهر تحتاج إلى جهاز الاستنشاق أكثر من مرتين أسبوعيا، قد لا تكون السيطرة على الربو وكذلك كنت تعتقد أنك! في كثير من الأحيان كنت تستخدم جهاز الاستنشاق الإنقاذ الخاص بك يستخدم يمكن أن تساعد على مراقبة البيئة.

يجب على الأشخاص الذين يعانون من الربو البقاء في الداخل بقدر ما يمكنهم عندما تكون حبوب اللقاح وفيرة. أعراض الربو ليست هي نفسها ردود الفعل التحسسية، ولكن الكثير من نفس الأعباء التي يزعج الحساسية يعاني أيضا تؤثر على الناس الذين يعانون من الربو.

قد يعني هذا أن جهاز االستنشاق الذي تستخدمه ال يعمل لك. وينطبق هذا النصح نفسه أيضا على أي شخص يجب إعادة ملء جهاز الاستنشاق أكثر من مرتين في سنة واحدة.

يحتاج طبيبك إلى أن يكون قادرا على تقييم الوضع الحالي الخاص بك وإجراء أية تغييرات كما تراه مناسبا. أنت الشخص الذي يحتاج للتأكد من أن هذه التعيينات حتى تتمكن من البقاء في صحة جيدة.

راجع الطبيب إذا شعرت أن الأعراض قد تفاقمت. أيضا، تحتاج إلى استخدام هذه النصائح في حياتك عندما يكون ذلك ممكنا حتى تتمكن من تجنب أسوأ الأعراض. وهذا سوف تساعدك على العيش حياة أفضل.