بلوق أكثر بنجاح مع هذه النصائح العظيمة

لقد أحدثت الإنترنت ثورة في طريقة التواصل بين الناس. هناك مدونات معينة حيث يمكن للناس التعبير عن رأيهم حول الموضوعات وبناء جمهور. إذا كانت هذه الفكرة تناشدك ثم استمر في معرفة كيفية تشغيل مدونة يمكن أن تحسن حياتك.

لا تتخطى الكلمات الرئيسية للإعلانات أو الإعلانات أو الإعلانات أو تحسينات محركات البحث. الحفاظ على الكتابة الخاصة بك العضوية، والسماح لها تتدفق على نحو سلس.

جعل تعليقات متكررة ومثيرة للاهتمام على الآخرين هو وسيلة رائعة لزيادة التعرض لمفردك. يحتوي غوغل ريدر على طريقة ممتازة لحفظ علامات التبويب المدونات ذات المدونات ذات الصلة.

تأكد من مدونتك بشكل منتظم. يعد المحتوى الجديد أمرا أساسيا للعثور على مشاهدين جدد والحفاظ على الطريقة الوحيدة التي ستعاني بها مدونتك من زيادة في عدد المشاهدين.إذا ظهر محتوى جديد بشكل غير منتظم، فلن يتمكن الأشخاص من الدخول إلى هذه المدونة بانتظام.

تأكد من أن مدونتك تبرز من المنافسة. سيؤدي توفير المحتوى إلى زيادة عدد الأشخاص الذين يريدون قراءة مدونتك. يمكنك أيضا تضمين المعلومات التي لا يمكن العثور عليها بسهولة في أي مكان آخر. حاول كتابة مدونة حول التجربة أو المعرفة غير العادية. إعطاء تفاصيل محددة عن كيفية بناء الحاجيات. يجب أن تعطي القراء سببا وجيها لزيارة مدونتك.

من المهم جدا أن تظهر أصيلة. لا تبدو وكأنها شخص “يعرف كل شيء”. حاول أن تكون مفتوحة وشفافة ومفتوحة.هذا في كل وقت. ينظر إلى المدونة على أنها التعبير النهائي عن شخصية الفرد. إذا كنت يحدث أن تكون غير صحيحة، لا تعذب نفسك عن ذلك. أنت شخص فريد ولا يمكن لأحد أن يأخذ مكانك.

من المفيد السماح للضيوف بالنشر على مدونتك. هذا هو وسيلة رائعة للتواصل مع الآخرين في المستقبل. لا نقلل من أهمية بناء علاقات تعاونية. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في الترويج لمدونتك، فيمكن أن تكون هذه العلاقة وسيلة للحصول عليها.

تأكد من نشر المحتوى بانتظام للحفاظ على القراء. غالبية بلوق الأكثر نجاحا بعد عدة مرات كل يوم! إذا كنت لا تستطيع أن تتخيل الحفاظ على هذه الوتيرة، في محاولة للتوصل إلى عدة مشاركات قبل بلوق الخاص بك هو العيش. ويساعد هذا على إنشاء مشاركات لأيام ليس لديك وقت لتطوير محتوى أو تواجه صعوبة في الوصول إلى المحتوى.

ابدأ قائمة بريدية للمدونة في أقرب وقت ممكن. وأسرع البدء في القيام بذلك، وكلما زاد مقدار الوقت لديك لزراعة القائمة list.This الخاص بك يمكن استخدامها لجعل لكم الكثير من المال في المستقبل. لا تبدأ قائمة البريدية على الفور يمكن أن يكون خطأ فادحا.

إذا كنت ترغب في الحصول على حركة المرور عالية الجودة لبلوق الخاص بك، وتذكر البديهية أن “المحتوى هو الملك”. يجب أن تكون مدونتك مليئة بالمقالات المفيدة والمثيرة للاهتمام. سيعود المستخدمون إذا نشرت محتوى عالي الجودة وجدوه محتوى صادقا وعالي الجودة.

إن مفتاح نشر المدونة بنجاح يهتم حقا بموضوع تكتبه. هذا يحسن الاتصالات لقرائك لتشكيل السندات معك، وأنها سوف تبقي بلوق الخاص بك على قيد الحياة.

عند نشر المدونة، يجب أن تتذكر أنك تكتب بطريقة غير رسمية. يجب أن تكون المدونة اجتماعية واجتماعية. من المهم أن تجعل مدونتك في هذا الشكل.

انشر مقالاتك على أكبر عدد ممكن من المواقع المختلفة. سيسمح لك هذا بإزعاج المحتوى التابع لك. لا تحد من عدد المنافذ لمدونتك. وتريد التأكد من وصولك إلى أكبر عدد ممكن من المشاهدين في مناورة قوية. استخدام كل منفذ من أجل الحصول على شبكة الإنترنت لجذب المزيد من الاهتمام التي تحتاج إليها.

قم بتفريق مدونات أطول مع عناوين فرعية لضمان عدم تلاشي القارئ. سيجعل ذلك مدونتك أسهل في القراءة والاستيعاب.هذا يمثل شيئا صغيرا يمكنك تحسين مدونتك فيه.

استخدام مجموعة متنوعة من وسائل الاعلام الاجتماعية وتقنيات بالمعلومات، ولكن لا تبالغ فيها. إذا كان كل تغريدة قمت بنشرها على تويتر تحتوي على رابط لمدونتك، قد يتم التغاضي عنها قريبا للتنبؤ أو حتى تجاهلها تماما. تضمين روابط عرضية ومعلومات مفيدة مع الروابط.

يجب أن يكون لديك فكرة عن ما هو المدونات كل شيء. تذكر أن هناك دائما المزيد من المعلومات حول إدارة مدونة، لذا إذا استمررت في تثقيف نفسك أثناء مدونتك، فستكون متأكدا من أن تتمتع بالنجاح.