تحتاج إلى محام؟ البحث عن محام الحق مع هذه النصائح العليا

هل أنت في حاجة إلى محام أو تعتقد أنك سوف تحتاج قريبا؟ هناك العديد من الأسباب التي يمكن أن تحدث عندما يكون هناك حاجة إلى محام. وبصرف النظر عن سبب الحاجة إلى واحد، من المهم أن تختار واحدة بعناية فائقة. الحفاظ على القراءة لمعرفة بعض النصائح في الاعتبار للعثور على مفيدة عند التعامل مع محام.

دائما الحصول على تاريخ المحامين من المحامي للنظر في قبل الاحتفاظ به. فقط لأن المحامي يمكن أن تمارس لا يعني أنه ناجح.أن يكون على دراية له أو لها الخلفية بحيث يكون لديك الثقة في قدراتهم.

تأكد من الوصول إلى محاميك بسهولة عندما تكون هناك حاجة إليها. كثير من الناس يشكون من هذا على اتصال مع المحامين. تريد أن تتساءل عن الأشياء لأن المحامي يتمتع أنفسهم.

تحدث مع األشخاص الذين تثق بهم قبل محاولة العثور على محام في الدائرة الداخلية قبل إجراء البحث الخاص بك. هذا يمكن أن تدفع الكثير من الفوائد أسفل الطريق بالنسبة لك والوقت.

قد تكون قادرا على الحصول على إحالة لمحامي جيد للاختيار. على سبيل المثال، إذا كنت مهتما بمحامي الأعمال الصغيرة، والتحدث مع المصرفيين والمحاسبين وسماسرة العقارات. وكثيرا ما تتفاعل هذه الأنواع من الناس مع المحامين ويمكن أن توفر أحكاما أكثر استنارة.

الحفاظ على مجلة من كل جهة الاتصال التي تتفاعل مع المحامي. نحيط علما باليوم، والوقت، ومواضيع المناقشة وأية إشارة إلى قضايا الفوترة. هذا وسوف تساعدك من المشاكل التي قد تنشأ مثل الرسوم الكبيرة.

عند اختيار محامي، تحقق من سمعتها بدقة.

لديك الكثير من الأسئلة للمحامين المحتملين. عند التشاور معهم في البداية، يجب أن تلاحظ ما إذا كانوا مهتمين بالإجابة عن كل سؤال لديك أم لا. فهم بحاجة إلى تحمل المسؤولية والقدرة على جعلك تشعر بالراحة مع قاعدة معارفهم. إذا كنت لا تشعر بالراحة، ثم تحتاج إلى البحث في مكان آخر لمحاميك.

قبل تعيين محام، تحقق من سجلهم للشكاوى. إذا كان لديهم بعض، بحث لهم لمعرفة ما إذا كان يجب أن تنظر في تعيين محام مختلف.

كنت تريد أن يكون أفضل اتصال ممكن مع المحامي الخاص بك على أساس منتظم.إذا كان لديك حالة المواعيد النهائية المرفقة به، أن تفعل ذلك في الوقت المحدد. وهذا سوف يساعد فقط على نتائج نتيجة إيجابية.

يجب أن تشعر بالراحة مع أي محام تختار. المحامي الأعلى لديه الخبرة المناسبة ويكون شخصيا. ابحث عن محام جديد إذا لم يكن لك ذلك.

نضع في اعتبارنا أن حتى المحامين لا يمكن أن تعمل المعجزات. أي محامي وعود بالنجاح هو نتيجة الفوز يجب تجنبها. ليس هناك أي ضمانات في النظام القانوني، لذلك لا تذهب للمحامين الذين يقولون انهم يفوزون دائما.

تعرف على قضيتك قبل تعيين محام.إذا كنت لا تعرف تفاصيل قضيتك، كيف أنت ذاهب لتحديد موقع واحد هو على دراية قضية مثل لك؟ هذه المعرفة سوف تعطيك في محام.

ابحث عن معلومات حول الخلفية التعليمية للمحامي الخاص بك حضر. وتعني المدرسة الأفضل أن المحامي مستعد بشكل صحيح للتعامل مع مجموعة متنوعة من الحالات. كان بإمكان المحامي الجيد أن يذهب إلى مدرسة قانونية متوسطة، ولكن يجب ألا تتردد في السؤال عن هذه الأشياء عند النظر إلى الخيارات المتاحة لديك.

يجب عليك عدم اختيار محام دون مقابلتهم وجها لوجه. توظيف محام البصر الغيب يمكن أن يكون قرارا سيئا للغاية. اجتماعهم سوف تتيح لك مدى الراحة سوف تكون على حد سواء مع بعضها البعض.

إذا كنت تشعر بخيبة أمل في المحامي الخاص بك، وتذكر أنه قد حاول الكثير من الحالات ويعرف ما هو كل ما يشارك في الفوز. وهم من ذوي الخبرة في هذا المجال، وهم يعرفون كيفية الحصول على نتيجة إيجابية.

إذا كان المحامي الأول الذي تجتمع فيه يبدو مثاليا، أجري مقابلة أكثر. تكون الإجراءات القانونية مطولة في بعض الأحيان، وهذا يعني أنك ستحتاج إلى معرفة أنك قادر على التعامل مع محاميك. اختيار جيد في المحامي المناسب يمكن أن تجعل صفقة كبيرة!

يجب أن تشعر بأن محاميك يساعدك بطريقة مثمرة. يجب أن تشعر بأنك قد انخرطت في محامي يواجه التحدي، وسوف يمثلك جيدا. استخدم النصائح أعلاه للتأكد من أن المحامي الذي تختاره جدير بالثقة.