تحتاج إلى مساعدة مع الربو الخاص بك؟ جرب هذه النصائح العظيمة

الربو هو حالة خطيرة تتطلب تغييرات في العديد من مجالات حياتك. عليك أن تتخذ الخطوات الصحيحة لمنعها من أن تصبح شديدة وخالية من السيطرة. تحتوي هذه المقالة على المشورة التي تشتد الحاجة إليها بشأن استراتيجيات مختلفة للمساعدة في التعامل مع الربو.

إذا كنت تعاني من الربو، يجب أن لا تخضع نفسك لأي شكل من أشكال دخان السجائر. التدخين هو سيء بشكل عام للجميع، ولكن من الخطورة بشكل خاص بالنسبة لمرض الربو، تحتاج الأكسجين للعمل ومنع الربو.

دخان السجائر والربو أسوأ. تجنب التنفس في الأبخرة أو غيرها من الأبخرة الكيميائية– نوع الأبخرة. هذا يمكن أن يؤدي إلى هجوم الربو التي قد لا تكون قادرة على التوقف. إذا كنت ترى الناس التدخين في محيط الخاص بك، والابتعاد عنها على الفور.

أوماليزوماب هو الدواء المضاد الذي يستخدم للسيطرة على أعراض الحساسية.

تعلم كيفية استخدام المستنشق بشكل صحيح بالطريقة الصحيحة إذا كنت لا تعرف بالفعل. يقوم جهاز الاستنشاق فقط بتقليل الأعراض إذا كان الدواء يمكن أن يصل إلى الرئتين. يستنشق بعمق كما كنت الاستغناء عن المبلغ الصحيح من الدواء في فمك. يجب أن تبقي أنفاسك 10 ثوان على الأقل للسماح للضباب العلاج ملء الرئتين.

تأكد من أن جميع أعضاء أحبائك الحصول على الانفلونزا السنوية النار. وهذا يعني اتخاذ كل الاحتياطات الممكنة، مثل ممارسة النظافة الجيدة والحصول على جميع اللقاحات الموصى بها.

المنتجات غير المعطرة هي الخيار الأكثر أمانا لمرضى الربو. المنتجات التي تحتوي على العطر، مثل العطور، كولونيا، أو معطرات الجو، وإدخال المهيجات في الهواء من حولك ويمكن أن يسبب نوبات الربو. الطلاء الجديد والسجاد الجديد أيضا تنتج الروائح التي يمكن أن تهيج الشعب الهوائية الحساسة. حاول أن ترى أن الداخل في الأماكن المغلقة في الداخل الطازجة قدر الإمكان.

يجب أن تكون مستعدا لزيادة علاجات الربو إذا كنت تعاني من حمى القش أو تساقط البرد. العديد من الأمراض سوف تفاقم أعراض الربو سيئة بما فيه الكفاية تتطلب المزيد من العلاجات مما تحتاجه عادة. قد يعمل طبيبك أيضا علاج إضافي في نظام الربو نموذجي الخاص بك حتى كنت على ما يرام.

تأكد من فحص ما يسبب نوبات الربو الخاصة بك من أجل تجنب أفضل للتعامل معها. معظم المصابين بالربو يعانون من الهجمات عندما يتعرضون لبعض الزناد المشترك، وبر الحيوانات الأليفة والدخان.تجنب هذه الأشياء عندما يمكنك منع الهجمات.

تتبع عدد المرات في الأسبوع الذي تستخدمه الاستنشاق كل أسبوع. إذا كنت تستخدم في كثير من الأحيان، قد لا يكون لديك الربو كما تسيطر عليها بشكل جيد كما كنت تعتقد أو قد تكون تعاني من ظروف غير عادية جلب المزيد من الهجمات المتكررة. عدد المرات التي ينبغي أن يستخدم فيها جهاز الاستنشاق كتذكير بأن بيئتك تحتاج إلى مراقبة.

يجب على مرضى الربو تجنب الاتصال مع الحيوانات والحيوانات الأليفة.

يمكن لبياضات السرير جمع الغبار، مثل حبوب اللقاح، وكلها يمكن أن تزيد من تفاقم الربو. يمكنك إزالة أو تقليل هذه المحرضات عن طريق تنظيف الأوراق بانتظام.

يجب أن يكون لديك رأي ثان. یمکن أن یکون موفر الرعایة الرئیسي الخاص بك ھو الشخص الذي تذھب إلیھ للمساعدة في الربو، ولکن یمکن لرؤیة أخصائي أن یقدم لك مساعدة لا تقدر بثمن. سوف مراكز الربو، الحساسية، الحساسية أو حتى خبراء التغذية تكون قادرة على العمل معكم، ويمكن أن خبراء التغذية كلها تساعد على ضمان كنت مهاجمة الربو على جميع الجبهات.

معظم الناس يعرفون مدى خطورة التدخين، ولكن بالنسبة لشخص مصاب بالربو، فإن العواقب هي أكثر خطورة. الدخان هو مزعجة للغاية إلى الرئتين الربو حساسة بالفعل، لذلك ينبغي أن تؤخذ الحذر ليس فقط الدخان، والبقاء بعيدا عن كل من التدخين ويجري حول الدخان بشكل عام.

هذا يمكن أن يشير إلى أن المستنشق لا يعمل الحق. وهذا ينطبق أيضا على أي شخص يحتاج إلى إعادة ملء جهاز الاستنشاق أكثر من مرتين في السنة.

يحتاج طبيبك إلى أن يكون قادرا على تقييم حالتك وإجراء أية تغييرات كما تراه مناسبا. أنت الشخص الذي يحتاج للتأكد من أن هذه التعيينات حتى تتمكن من البقاء في صحة جيدة.

تناول المزيد من الأطعمة الغنية بالفيتامينات B6. وقد أظهرت الدراسات أن البيريدوكسين، الذي يشار إليه أحيانا باسم البيريدوكسين، يمكن أن يجعل نوبات الربو أقل تواترا وأقل كثافة. بيريدوكسين تنتج الجزيئات التي يمكن أن استرخاء الأنسجة الشعب الهوائية. الموز هي أيضا فيتامين B6 كبيرة.

حالما تكون لديك مخاوف بشأن تفاقم الأعراض، قم بزيارة الطبيب. من المهم جدا أن تطبق هذه النصائح عندما يكون ذلك ممكنا، وسوف يساعد على إبقاء الأعراض أسفل وربما تحسين حياتك اليومية.