تشغيل نصائح المدونة: جعلها تعمل من أجلك

المدونات لها تأثير كبير على حياة العديد من الناس. يعد تشغيل المدونة هو أفضل طريقة لك إذا كنت تريد مشاركة المعلومات أو الآراء مع جمهور كبير. قراءة هذه المقالة للحصول على نصائح حول الطرق التي يمكنك صياغة بلوق ذات مغزى التي سوف التواصل بشكل فعال مع رسالتك إلى العالم.

لا تنس استخدام محرك البحث الأمثل عندما يتعلق الأمر بالتدوين.

لا تحاول مطلقا نسخ الأشياء من الويب. لا تحتاج إلى أن تكون المهنية، ولكن عليك أن تكون على دراية وعاطفي حول الموضوع الخاص بك.

عندما تنشئ مدونتك، ننصحك بشراء اسم نطاق فريد بدلا من استخدام اسم عام مجاني. يكلف فقط بضعة دولارات، وسوف ينقل صورة أكثر احترافا. أسماء النطاقات مهمة جدا، إذا قمت بتضمين كلمات ذات صلة بمدونتك في اسمك، فمن السهل على الناس تذكرها.

كتابة بلوق وظيفة حول المواضيع التي القراء سوف تكون مهتمة في. كل شخص لديه للقيام بالأعمال اليومية العادية مثل كنس أو غسل الأطباق. اختر موضوعات يمكن أن يتصل بها معظم الأشخاص. ضع في اعتبارك أن هدفك هو اكتساب القراء المنتظمين لمدونتك.

يمكنك دعوة مدونين مشهورين وجدوا نجاحا في كتابة مشاركات مدونات ضيف على موقعك. سيؤدي هذا إلى تحسين مدونتك وتوفير محتوى عالي الجودة للقراء. يمكنك أيضا الحصول على مزيد من الزيارات عندما تسمح للقراء بمظهرهم على مدونتك. يمكنك إجراء ذلك مع عدة أشخاص لمساعدتك في تطوير مدونة غنية بالمحتوى.

يجب السماح للزوار بترك تعليقات على مدونتك. تعد هذه طريقة رائعة للتواصل مع مالكي المدونات الآخرين ويمكن أن تكون مفيدة. لا تتجاهل أهمية علاقة متينة. قد تحتاج إلى صالح في المستقبل، وقد يكون المدون الذي استضافته الضيف الذي استضافته مستعدا وقادرا على مساعدتك.

يعد الصبر أساسيا عندما تحاول توسيع مدونتك. يأخذ الجميع بعض الوقت للكلمة لنشر عن القراء المخلصين. أيضا، إلا إذا كان لديك بالفعل كمية كبيرة من المحتوى المتاح، وهناك فقط لن يكون هذا المحتوى الكثير للزوار للقراءة.

لا تكتب فقرة واحدة تلو الأخرى من أعلى رأسك عند إنشاء إدخالات المدونة. يجب عليك دائما البحث والعثور على المواد لمدونتك.

هناك طن وأطنان من بلوق هناك، وإذا كنت لا البقاء متسقة مع مشاركاتك، قد يبدأ الزوار يبحثون عن شخص ما يفعل. هناك استثناءات بالطبع، حيث المحتوى المنتظم قد لا يتوقع من قبل القراء، ولكن في معظمها، ولكن لا يوجد على الاطلاق بديلا عن نشر المواد باستمرار وبشكل منتظم.

استخدام قوة مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية للمساعدة في بناء بلوق الخاص بك. وسائل الاعلام الاجتماعية ليست فقط وسيلة مجانية لتعزيز نفسك باستخدام أحدث التقنيات، لذلك إذا كنت لا تستخدم ذلك، كنت في عداد المفقودين على جزء كبير من حركة المرور المحتملة لبلوق الخاص بك.

تأكد من إعداد صفحة. وهذا يتيح للزوار والقراء الاتصال بك مع أي أسئلة أو تعليقات. قد تسمع من شخص لديه مدونة كنت مهتما، لذلك السماح للآخرين للاتصال بك قد توفر بعض ردود الفعل القيمة.

حاول التأكد من تقسيم مدوناتك الطويلة إلى مدونات أصغر. مشاركة طويلة يمكن أن يكون الكثير لتأخذ في للقارئ الخاص بك.

يمكنك سحب في القراء إضافية من خلال إعطاء العناصر بعيدا مجانا. يتمتع الجميع بأشياء مجانية، حتى لو كان شيئا صغيرا وغير مكلف. إعطاء بعيدا مجانا كلما كنت تستطيع، وسوف تجد أن قاعدة الزوار الخاص ينمو بسرعة. سيكرر الأشخاص مدونتك.

من المهم استخدام حجم الخط الصحيح عند إنشاء محتوى مدونتك. تريد شيئا مع التوازن، ولكن كنت أيضا لا تريد استخدام الخط الذي هو صغير جدا، لذلك يشعر القراء مريحة مشاهدة ذلك.

تشغيل المؤتمرات بلوق غالبا ما تعطي معلومات مفيدة جدا إذا كنت تستطيع أن تحمل لهم. يمكنك الحصول على الكثير من الأفكار الرائعة والمعلومات الجديدة لتعزيز مشاركة مدونتك في مثل هذه المؤتمرات. كذلك، فإن المدونين الذين يحضرون هذه المؤتمرات تميل إلى أن تكون أكثر نجاحا، والتي يمكن أن تفرك عليك.

بغض النظر عن الغرض من نشر بلوق الخاص بك، كنت قد حصلت فقط على الكثير من المعلومات القيمة حول كيفية الذهاب نحو ذلك بنجاح. تطبيق ما تحتاجه. تذكر دائما، عند نشر على الإنترنت، فإنه سيكون دائما في متناول الجميع.