تشغيل A أكثر نجاحا مع هذه النصائح

لقد غيرت الإنترنت الطرق التي يتواصل بها الناس. تشغيل مدونة هو اتجاه هائل اليوم، وإذا كنت تريد أن تتعلم كيفية بلوق وما يمكن أن نقدم لكم، فإن المادة التالية اقول لكم ما تحتاج إلى معرفته.

لا تستخدم الإعلانات أو الإعلانات أو الصور أو الكلمات الرئيسية في أدسنز. اكتب رسالة غير رسمية، وتأكد من سهولة قراءة مشاركات مدونتك.

تتمثل الطريقة الجيدة للحصول على مزيد من الزيارات إلى مدونتك في ترك تعليقات على مدونات الآخرين. يعد غوغل ريدر أداة ممتازة لحفظ علامات التبويب على المدونات ذات المدونات ذات الصلة.

خطأ شائع بعض المدونين جعل هو أنها لا تبقيه تحديث واستخدامها على أساس نادر. سوف يشعر بالملل القراء عندما يجب أن تنتظر وقتا طويلا للحصول على تحديث جديد. قاعدة جيدة هي إنشاء مدونات جديدة أسبوعيا وإرسال تحديثات البريد الإلكتروني مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.

لا ننسى حياتك كل شيء عن كتابة بلوق. إذا كنت لا تأخذ وقتا للابتعاد عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة واحدة في حين، قد تواجه الإرهاق. تأخذ مسافة قصيرة، زيارة مع الأصدقاء أو مجرد اتخاذ استراحة لمدة خمس دقائق.جعل هذه المرة قبالة تسمح لك العودة إلى بلوق الخاص بك منتعشة وعلى استعداد للكتابة.

استخدام الصور بحكمة مع مشاركاتك. الصور هي أكثر بكثير من الكلمات تثبت ذلك. هذا صحيح بالتأكيد عندما يتعلق الأمر نشر بلوق. الصور في بعض الأحيان قادرة على إضافة المزيد من الاهتمام إلى وظيفة. ونتيجة لذلك، تأكد من استخدام الكثير من الصور في مدونتك.

تأكد من تحديث في كثير من الأحيان للحفاظ على وتوسيع القراء القادمة. معظم المدونات الأكثر نجاحا إضافة إدخال جديد مرة واحدة على الأقل كل يوم. إذا كنت تواجه مشكلة في هذا، فكر في المواد قبل البدء في النشر. ويساعد ذلك على إنشاء مشاركات لأيام يكون لديك فيها الوقت لتطوير محتوى أو تواجه صعوبة في الوصول إلى المحتوى.

تأكد من أن مدونتك تعمل بشكل جيد. وهذا يعني ضمان أن الصيانة والتغيير ملامح صغيرة على بلوق الخاص بك بين الحين والآخر. سيؤدي ذلك إلى منع متابعيك من عدم الرضا عن مدونتك والتأكد من أن موقعك.

البقاء المريض في المراحل الأولى من نمو أرقام القارئ الخاص بك. قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يتمكن الأشخاص من العثور على مدونتك. أيضا، في المراحل الأولى من مدونتك، لن يكون هناك الكثير الذي يمكن للقراء الجدد رؤيته.

عندما تقوم بتشغيل مدونة، يجب أن تكتب بطريقة غير رسمية. يجب أن تكون المدونة ممتعة وممتعة.ومن المهم أن تجعل مدونتك في هذا الشكل.

يمكنك إنشاء نقاط نصية وإدراج نص مائل إلى جانب الكلمات الرئيسية التي تجتذب الجمهور. ويساعد ذلك محركات البحث في ترتيب موقعك أعلى وتسليط الضوء على الجوانب الهامة للمدونة التي ستجلب المزيد من القراء بمرور الوقت. هذا هو نصيحة مفيدة قوية لبلوق الخاص بك.

واحد من بلوق النشر هو التمتع تجربة! التدوين يمكن أن تصبح بسرعة مرهقة عندما كنت لا تشعر عاطفي حول الموضوع الخاص بك. البحث عن الموضوع الذي تحب الكتابة عن والمتعة. ابتسم، تكون خلاقة، والمتعة الكتابة عن الاشياء متعة التي تريد.

استخدم جريئة ومائلة لتعيين مدونتك. وهذا يجعل نقطة الكلمات الرئيسية الخاصة بك تبرز وأيضا يحسن نتائج محرك البحث الخاص بك. إذا كانت كلمتك الرئيسية تبرز، فإن المزيد من الزوار سينقرون عليها، وهي نقطة كتابة مدونتك في المقام الأول.

حاول إنشاء صفحة رئيسية مختلفة فريدة من نوعها. يستخدم العديد من مضيفات المدونات قوائم عامة للمشاركات الحديثة كصفحتك الرئيسية، ولكن يمكنك إنشاء صفحة رئيسية مخصصة. هذا مهم بشكل خاص لأنه من المحتمل أن يتم اكتشاف مدونتك من خلال محركات البحث.

حافظ على مراقبة عن كثب على كتاباتك مسابقة بلوق ودائما في محاولة لمرة واحدة ما المدونين الآخرين حتى. تذكر أنه من المرجح أن يقرأ مدونتك لأسباب مشابهة.

يمكن للأشخاص في جميع أنحاء العالم الاطلاع على مدونتك، مع مراعاة ذلك. تأثير مدونتك يمكن أن تجعل عن طريق صوتك هو هائل. تذكر هذا عندما كنت بلوق، لأن كلمات شخص واحد يمكن أن يكون لها تأثير عميق على العالم. هذا هو السبب في أن كتابة بلوق هو ممتعة جدا ومهمة. أنه يوفر الناس مع القدرة على الحصول على أفكارهم سمعت.