تصميم المواقع الخاصة بك: إنشاء موقع المشورة

يريد العديد من الأشخاص إنشاء موقع ويب ولكنهم غير متأكدين من كيفية إجراء ذلك. لديك فقط لمعرفة ما تقومون به لجعل موقع جيد. تحتوي المقالة على عدد من النصائح العظيمة لأولئك الذين يقتحمون تصميم المواقع الإلكترونية.

اختر تنسيقات الرسومات المناسبة لموقعك. جبيغ الصور جيدة للصور الفوتوغرافية.

يمكن للمستخدمين التنقل أسهل عندما يكون لديك الملاحة موقف ثابت. وهذا يعني تأمين لوحة التنقل في موقعك في الموضع عند تمرير الزائر لأعلى ولأسفل صفحة الويب.

تأكد من أن الروابط مرئية وعرضها في مكان بارز. القوائم هي طريقة أخرى لجعل التنقل على موقعك أسهل. تأكد من كل صفحة في موقعك حتى يتمكن الأشخاص من العثور على طريقهم بغض النظر عن مكان وجودهم.

تأكد من أن الصفحة الأولى ليست صعبة القراءة. سيتم تحديد الأشخاص الذين يتسوقون على الفور إذا كانوا يرغبون في استخدام الموقع فقط من خلال كيفية ظهور صفحتك الرئيسية. كن واضحا حول ما هي شركتك، ولكن حاول أن تفعل ذلك في بضع كلمات.

تأكد من أن محتوى موقعك يستحوذ على القراء. تصميم موقع الويب الخاص بك هو المهم، ولكن المحتوى هو الملك.

تأكد من تحميل موقعك بسرعة من خلال تقنيات التحسين. سيغادر الزوار موقعك بسرعة إذا كان عليهم الانتظار إلى الأبد حتى يتم تحميل الصفحات.

شراء الكتب التي تصف مصمم الويب الرائع. تأكد من شراء الكتب مكتوبة لمستوى المهارات الخاصة بك في البداية. يجب أن تتعلم تقنيات خطوة بخطوة دون تخطي، ولكن كنت تريد التأكد من أنك لا تفوت أي معلومات كما تذهب.

اسأل الآخرين من حولك عن المفاهيم والتشفير من جانب الخادم كاملة نسبيا.

استخدام تخطيط أساسي للحصول على تعليق من تصميم تصميم موقع على شبكة الإنترنت التي لبناء.

ضع في اعتبارك عند كتابة المحتوى التابع لك.

جرب استخدام إدارة الوقت عند تصميم موقعك على الويب. إذا دفعت تلك المهام إلى الجانب، كل هذه المهام يمكن أن تتراكم وتطغى عليك.

منذ اليسار إلى اليمين هو نمط القراءة العادي بالنسبة لمعظم الناس، فمن الأفضل للقيام بذلك حتى يمكن للزوار رؤية موقعك.

اطلع على مواقع الويب المختلفة للإلهام عند تصميم موقعك على الويب. يمكنك أيضا الحصول على أفكار من حولك إذا كنت مجرد إلقاء نظرة حولها. حافظ على البحث حول الأفكار الجديدة والعينين مفتوحة لأولئك خارج المنبهات البصرية لأنها اللبنات التي من شأنها أن تجعل موقعك تبرز من منافسيك.

إذا لم يكن الشعار قابلا للنقر، فقد يشعر الأشخاص بالضيق لأن عليهم الآن البحث حول رابط إلى صفحتك الرئيسية. وسيؤدي الشعار القابل للنقر الذي يمكن النقر عليه إلى جعل التنقل أسهل بكثير لموقعك.

يجب أن يذهب شعارك إلى أعلى نقطة في صفحة الويب. هذه هي أسهل طريقة للحفاظ على الاتساق في صفحات الويب الخاصة بك. كما أنها تساعد زوار موقعك. يجب أن يعطي شعارك فكرة واضحة عن غرض ومهمة شركتك.

شراء مواد مختلفة للبقاء على نطاق المستوى الأعلى إذا كنت تبحث لاستهداف السكان المحليين. هذا يضمن أنك الوحيد مع هذا اسم المجال لمنطقتك. يعد كتلد رائعا لمساعدة الزوار في المنطقة على العثور على موقعك على الويب عندما لا يجدون أنه كتلد.

وبما أن العديد من أسماء النطاقات الكبيرة مأخوذة بالفعل وتستخدمها شركات أخرى، فقد يكون من الحكمة التحقق من مواقع المزادات التي تقدم أسماء نطاقات مستخدمة مثل سيدو. ستتمكن من شراء اسم النطاق المهجور أو المستخدم أبدا أطول في الاستخدام، وربما تكون مناسبة للبيع في أي مكان آخر.

التحقق من صحة كل صفحة ويب إلى الخادم. هناك الكثير من المحررين ويسيويغ التي يمكن أن تضيف العديد من الرموز غير المرغوب فيه لتصميم موقع الويب الخاص بك. إذا تم استخدام هذه البرامج، قم باتخاذ خطوة إضافية للتحقق من صحة التعليمات البرمجية الخاصة بك مع خدمة التحقق من الصحة. هناك العديد من الخدمات المجانية المتاحة للقيام بذلك من خلال W3C.

لا تصبح مضيفا حتى تعرف ما تفعلونه والتكلفة لك.

الآن بعد أن قرأت هذه المعلومات، يمكنك إنشاء موقع يحتوي على الكثير من المعلومات الرائعة. مع المعلومات الأساسية وزوجين من الحيل حتى الأكمام الخاصة بك، يمكنك إنشاء موقع يبحث المهنية للغاية. تصميم موقع رائع مع النصائح أعلاه.