تعلم إنز و أوتس من تزيين الداخلية مع هذه النصائح العظيمة

إذا كنت ترغب في بدء مشروع تصميم كنت قد وجدت المكان المناسب.

فكر في الغرفة قبل تزيينها. إذا كنت تزيين غرفة طفلك، تريد تريد الألوان أكثر إشراقا التي سوف تطابق شخصية شمبانيا. ولكن هذه الألوان بالتأكيد لن تعمل إذا كانت الغرفة هي مكتبة.

شيء واحد الجميع يجب أن نأخذ في الاعتبار كلما كانوا تصميم غرفة لجعل أو خلق مزاج.ثنائيا حول هذا المزاج محددة عند اختيار العناصر يجب وضعها في الغرفة. على سبيل المثال، يمكنك اختيار الألوان الناعمة والدافئة إذا كنت ترغب في خلق شعور هادئ وهادئ.

لوحة واحدة يمكن أن تكون النقطة المحورية الكبرى للغرفة. لوحة يمكن أن تعطي غرفتك نقطة انطلاق التي يمكنك البدء في تزيين حوله.

من الضروري أن تختار أفضل نظام الألوان عند إعادة تصميم مساحة. يجب أن تفكر في ما تبدو جيدة معا وما لن تتصادم. كما أنه يساعد على تجنب الإفراط في استخدام اللون الجريء في غرفة واحدة.

كمية الضوء الطبيعي في غرفة تلعب دورا كبيرا في الطريقة التي ينبغي تصميمها الداخلية. إذا لم يكن لديك غرفة أن العديد من النوافذ، يجب عليك اختيار الطلاء الملونة الخفيفة من أجل منع تأثير كهف مثل.

أفضل طريقة للتحضير لمشروع إعادة تزيين لإزالة الفوضى.

إيلاء الاهتمام لتفاصيل قليلا. سوف تكون قادرة على خلق نظرة جيدة باستخدام عناصر صغيرة من الديكورات أو خلق أنماط الألوان مع العناصر الصغيرة المختلفة.

الكثير من الأثاث يمكن أن تجعل غرفتك تبدو ضيقة وأصغر مما هو عليه حقا. خطوة أكثر حكمة هي اختيار واحد أو اثنين من المفروشات الرئيسية في الغرفة وتعظيم المساحة المفتوحة الخاصة بك.

فكر في الغرض من الغرفة هو عند تزيينها. النظر في عدد من الناس سيكون لديك في الغرفة في وقت واحد، وماذا سوف تستخدم ل. فكر في أصدقائك وأفراد عائلتك عند تصميم غرفة المعيشة الخاصة بك، ولكن حاول التركيز على شخصية الزوجين عند تصميم غرفة النوم.

كثير من الناس لديهم غرف صغيرة التي نريد أن تبدو أكبر. استخدام الدهانات ذات الألوان الفاتحة على الجدران يمكن أن يساعد على إعطاء مساحة محصورة تظهر أكبر. الألوان الداكنة تجعل مساحة تبدو أصغر من ذلك.

الإضاءة هي جزء أساسي من إعادة عرض الغرفة. فإنه يساعد على خلق مزاج جيد أو تجلب لك إلى أسفل. الأضواء الساطعة خلق فيبي متفائلة وخاصة في المطابخ والمطابخ. محاولة مقاضاة أضواء باهتة في غرف النوم وغرف المعيشة لهذا النوع من الشعور.

ليس من الضروري مواجهة كل ما تبذلونه من الجلوس التي تواجه التلفزيون في غرفة المعيشة. يمكنك استخدام هذه المساحة للحصول على بعض القهوة مع صديق قديم واللحاق.

يمكنك التوابل حتى أي غرفة مع سجادة المنطقة ولها نظرة أخرى كاملة.على العكس من ذلك، يجب أن يكون غرف أصغر السجاد الصغيرة؛ كنت لا تريد البساط لتناول الغرفة بأكملها.

قبل البدء في أي مشروع تزيين الداخلية يجب أن نفكر في متى كنت تخطط للإنفاق في هذا المنزل. إذا كنت تخطط لبيع منزلك في أقل من 5 سنوات، تزيين منزلك في المحايدين. شيء قد يناشدك قد ترغب قد تؤجل شخص آخر قد ترغب في شراء منزلك.

من المهم التخطيط للمستقبل عند تصميم غرفة معيشة صغيرة. يجب أن تفكر في المساحة المتوفرة التي ستستخدمها. للتغلب على قضايا الفضاء، والنظر في البنود متعددة الوظائف التي توفر أيضا نطاق للاهتمام. إضافة الإضاءة المناسبة مع تلك القطع يمكن أن تجعل غرفة صغيرة تبدو أكبر.

وهذا سيسمح لطفلك بالمشاركة في التنظيف والتنظيم. وسوف يساعد أيضا الحفاظ على نظافة الغرفة بحيث يكون مكانا أكثر متعة ليكون في.

البلاط الأبيض في الحمام الخاص بك يمكن أن تذهب جيدة مع الجدران الملونة بشكل نابض بالحياة.لإعطاء البلاط لهجة لطيفة، والتفكير في اللوحة البلوز، أو الأخضر الساطع. يمكنك أيضا بسهولة تغييره إلى آخر بسهولة.

منذ لديك الآن المعرفة التي تحتاج إليها، لا تنتظر للبدء مع خطط التصميم الداخلي الخاص بك. التعلم شيء واحد ولكن سوف فهم فقط المفاهيم عند تطبيقها. لذلك، الحصول على العمل وتبقى إيجابية. في أي وقت من الأوقات على الإطلاق، سوف يحقق الداخلية الجميلة المظهر.