تعلم كيفية الحصول على الربو تحت السيطرة

الربو يمكن أن يكون مرضا صعبا جدا أن يكون للعيش مع. فإنه يمكن أن تمنع قدرتك على القيام ببعض المهام اليومية الأساسية، مثل المشي خارج. تقدم هذه المقالة نصائح واقتراحات حول كيفية إيقاف الأعراض الخاصة بك من أن تصبح شديدة جدا.

سوف دخان السجائر تجعل الربو لا تخلط. تجنب التنفس في الأبخرة أو الأبخرة الكيميائية الأخرى. هذا يمكن أن يفجر نوبة الربو قد لا تكون قادرة على التوقف. إذا كان الناس يدخنون من حولك، قم بإزالة نفسك في أسرع وقت ممكن.

سيكون من الأفضل فتح نافذة عندما كنت في حاجة للحصول على بعض تدفق الهواء.

تأكد من حصولك أنت وأحبائك على التطعيم السنوي للأنفلونزا سنويا. اتخاذ الخطوات الصحيحة لوقف نفسك من المرض، والبدء في غسل تلك اليدين والحصول على اللقاحات التي من شأنها أن تحميك من الحصول على مرض جدا.

قد ترغب في شراء جهاز مزيل الرطوبة لمنزلك إذا كنت تعاني من الربو. خفض الرطوبة سوف يقلل من كمية عث الغبار في منزلك، وهو الزناد الرئيسي للربو. مزيلات الرطوبة تقليل الهجمات في منزلك عن طريق الحفاظ على نظافة الهواء وأكثر جفافا.

الابتعاد عن أي دخان التبغ، حتى لو كان السلبي.عندما كنت يستنشق دخان التبغ، وخاصة في المناطق المغلقة، وانخفاض وظيفة الرئة، ويمكن أن تؤدي إلى هجوم.

المنتجات غير المعطرة هي الخيار الأكثر أمانا لمرضى الربو. المنتجات التي تحتوي على العطر، مثل العطور، كولونيا، ومعطرات الهواء، يمكن تلويث الهواء مما تسبب في الربو الخاص بك.الألم الجديد والسجاد الجديد أيضا تنتج الروائح التي هي عصبي على الشعب الهوائية. حاول الحفاظ على الهواء الداخلي في الداخل طازجة كما يمكن أن يكون.

منع هذه العدوى قبل حدوثها عن طريق الذهاب للحصول على تطعيم كل عام.

تأكد من أنك على بينة من ما يؤدي إلى نوبات الربو الخاصة بك من أجل تجنب أفضل أو إعداد بشكل صحيح. معظم المصابين بالربو يعانون من الهجمات عندما يتعرضون لبعض الزناد المشترك، وبر الحيوانات الأليفة والدخان.تجنب هذه الأشياء عندما يمكنك منع الهجمات.

العفن والعفن غالبا ما تنمو في بيئة المنزل الرطبة. هذه هي المواد الضارة يمكن أن تؤدي إلى نوبات الربو. يجب أن تفعل منزلك الجافة.خلال فصل الشتاء، استخدم جهاز لإزالة الرطوبة في فصل الشتاء، واستخدام مكيف الهواء الخاص بك خلال أشهر الصيف للحفاظ على الهواء الجاف.

تأكد من أنك تفهم كيفية استخدام دواء الربو، وخاصة أي أدوية الإنقاذ. تتم معالجة علاج الربو بشكل عام من خلال الطب العادي الذي يستكمل مع أدوية الإنقاذ مثل أجهزة الاستنشاق. لأن الربو هو حالة مزمنة، يجب التعامل معها بعناية عن طريق أخذ الدواء الصيانة الخاصة بك كل يوم واستخدام الدواء في حالات الطوارئ بمسؤولية.

تجنب الدخان إذا كنت ترغب في منع الربو ونوبات الربو.فقد وهو نوبات الربو الشائعة. الابتعاد عن السجائر والأبخرة والأبخرة بقدر ما تستطيع. هذه األمور يمكن أن تسبب أعراض الربو للربو. إذا كان شخص ما يدخن بالقرب منك، اطلب منهم بأدب إذا كان يمكن أن تدخن عندما لا تكون حولها.

وغالبا ما تغطى بياضات الأسرة مسببات الحساسية والغبار والغبار والمواد المثيرة للحساسية. يمكنك خفض هذه المحرضات المحتملة لنوبة الربو عن طريق غسل الأوراق الخاصة بك والوسائد في الماء الساخن جدا كل أسبوع.

معظم الناس يعرفون أن التدخين خطير، ولكن العواقب هي أسوأ بالنسبة لشخص لديه الربو. الدخان يهيج بشكل كبير الرئتين الحساسة للشخص المصاب بالربو، إذا كنت تعاني من الربو، يجب على شخص مصاب بالربو تجنب الناس الذين يدخنون.

إذا كان لديك الربو والحساسية، تأكد من أنه يتم تنظيفها بشكل كامل كلما كان ذلك ضروريا.

إذا لم يقدم جهاز الاستنشاق مساعدة فورية، اطلب العلاج الفوري من أخصائي الرعاية الصحية. الحصول على شخص ما لاستدعاء سيارة إسعاف أو حتى نقل لكم أنفسهم إلى أقرب مرفق طبي الطوارئ. التنفس داخل وخارج كيس من الورق على الطريق يمكن أن تساعد في بعض الأحيان عن طريق إبطاء التنفس.

تثقيف نفسك إلى الربو. وكلما كنت تعرف عن هذه الحالة، وأكثر استباقية يمكنك أن تكون حول علاجك. الحفاظ على الحالية مع التطورات الأخيرة في علاج الربو ودائما تأكد من الحصول على أفضل رعاية ممكنة لنفسك. الطريقة الوحيدة التي اكتساب هذه المعرفة سيكون لمعرفة ما نوعك من حالة وخيارات العلاج.

كما ذكرنا هنا، الربو هو حالة خطيرة يجب أن لا تأخذ على محمل الجد. اتخاذ أي خطوات ضرورية في إدارة الأعراض الخاصة بك، وإذا بدأت في تطغى تحصل على المساعدة المهنية. تأكد من استخدام المعلومات من هذه المقالة لمساعدتك على جعل الأعراض بشكل أفضل وتجنب الربو من قيادة حياتك.