تنفس أسهل مع هذه نصائح الربو ممتازة

الربو هو مرض صعب يجب أن يعيش معه. أنه يمنع القدرة على العيش بسهولة، مثل المشي خارج. توفر المقالة التالية بعض النصائح العظيمة حول كيفية منع أعراض الربو من أن تصبح خارج نطاق السيطرة.

ما هو نوع الربو الذي عليك التعامل معه؟ كونه على علم تام عن نوع معين من الربو لك لعلاج فعال على أساس يومي. يجب على الأشخاص الذين يعانون من الربو الناجم عن ممارسة الرياضة النظر في حمل جهاز الاستنشاق في حقيبة الصالة الرياضية الخاصة بهم. معرفة متى نوبة الربو من المرجح أن تضرب يمكن أن تساعدك على آمنة.

وهناك فكرة رائعة لمساعدة طفلك مع الربو هو التأكد من أنك لا تدخن من حولهم. التدخين السلبي يكاد يكون خطرا على مرضى الربو كما تدخن في الواقع سبب الربو يحدث. يجب عليك الحرص أيضا على التأكد من أن طفلك ليس حول أولئك الذين يختارون التدخين.

الربو ليس مرضا مستمرا يتطلب إدارة مستمرة. كن على يقين من أن يوصف لك أو استخدام الدواء المناسب لإدارة الأعراض اليومية، وتأكد من أن لديك جهاز الاستنشاق على استعداد للذهاب في حال كنت تعاني من هجوم كامل. التحدث إلى طبيب الحساسية والطبيب لمعرفة ما يوصي لك.

تعلم كيفية استخدام المستنشق.الطب يصل إلى الرئتين. يستنشق بعمق ورذاذ المبلغ الصحيح في فمك. يجب أن تبقي أنفاسك 10 ثانية على الأقل للسماح للضباب العلاج قادر على ملء الرئتين.

فكر في الحصول على مزيل الرطوبة المنزلي إذا كانت أعراض الربو سيئة. خفض الرطوبة سوف يقلل من كمية عث الغبار في منزلك، وهو الزناد الرئيسي للربو. مزيلات الرطوبة إبقاء منزلك الجافة عن طريق الحفاظ على نظافة الهواء وأكثر جفافا.

استخدام أربعة أو أكثر من عمال النظافة في المنزل يمكن أن تؤدي إلى نوبات الربو. اختيار المنتجات الطبيعية والعضوية التي من شأنها أن تهيج المرض.

منع حدوث هذه العدوى عن طريق الحصول على انفلونزا النار كل عام.

تجنب استخدام ريش أو ريش آخر إذا كان لديك مشكلة الربو. الريش وسادة الواردة في هذه الوسائد يمكن أن تؤدي إلى تفاقم الربو لاشعال وتقليل وظيفة الرئة.

حتى لو بدا أنك على ما يرام، حضور جميع المواعيد طبيبك.

الربو يمكن أن يكون شديدا بما فيه الكفاية لإبقاء لكم من المشاركة في الحياة بالطريقة التي تريدها.

خلال الأشهر الأكثر برودة، تجنب نوبات الربو عن طريق ارتداء وشاح، كاتم للصوت أو وشاح من شأنها أن تغطي الأنف والفم لمساعدتك على تجنب نوبات الربو. هذا يسمح لك لتدفئة الهواء قبل أن يحصل في الرئتين. يؤدي التنفس في الهواء البارد إلى إطلاق نوبات الربو، خاصة في الأطفال الأصغر سنا الذين يعانون من الربو المعتدل أو الشديد.

الربو عادة ما يتطور على مدى فترة طويلة، والأعراض تظهر ببطء. هناك في الواقع العديد من الناس الذين توفيوا من نوبة الربو دون أن يعرفوا أنهم حتى في خطر. لذلك، إذا كان لديك سعال العالقة أو حالات التنفس المضطرب، راجع الطبيب لمعرفة ما إذا كنت تعاني من الربو وتحديد ما إذا كنت سوف تحتاج إلى دواء لمنع أو علاج هذه الحالة.

إبقاء الملاحظات على عدد المرات التي تستخدم جهاز الاستنشاق الإنقاذ الخاص بك. إذا كنت تستخدمه أكثر من مرتين في الأسبوع، قد تحتاج إلى الربو التحكم بشكل أفضل، وكنت قد تحتاج إلى رؤية الطبيب للحصول على وسيلة للحصول عليه تحت السيطرة مرة أخرى. في كثير من الأحيان كنت تستخدم جهاز الاستنشاق الإنقاذ الخاص بك يستخدم يمكن أن تساعد على مراقبة البيئة.

يجب أن تحصل على فريق من المهنيين الطبيين لمساعدتك على صياغة علاج الربو الخاص بك.طبيبك المعتاد سوف تكون قادرة على مساعدتك، ولكن قد تجد أنه من المفيد لإضافة المعرفة المتخصصة. مراكز الربو، الحساسية، علماء الرئة، تأكد من أن تحقق من جميع وسائل تقديم العلاج.

إذا كنت تعاني من الربو أو الحساسية، تأكد من تنظيف المرطب الخاص بك قبل استخدامه.

كما تقرأ في البداية، الربو هو مشكلة طبية شديدة للغاية التي تحتاج إلى أن تؤخذ على محمل الجد. استخدام مهارات الرعاية الذاتية لتقليل فرصة وقوع هجوم، والحصول على الرعاية الطبية عندما كنت تشعر هجوم سيء القادمة. تأكد من استخدام المعلومات من هذه المقالة لمساعدتك على جعل الأعراض بشكل أفضل وتجنب الربو من قيادة حياتك.