جعل المال الخاص بك العمل بالنسبة لك مع نصائح مالية كبيرة

التعلم عن المال هو مهم لدينا البقاء على قيد الحياة.كان أسلافنا لتعلم التعامل مع المال بالطريقة الصعبة لتكون قادرة على السيطرة على الشؤون المالية الشخصية. وهناك الكثير من الناس لا يعيشون من هذا القبيل بعد الآن.

لا أعتقد أن إصلاح الائتمان لديه نجاح مضمون لتحسين التقرير الخاص بك. وهناك الكثير من هذه الشركات تقديم مطالبات عامة حول قدرتها في إصلاح التاريخ الخاص بك. هذا ليس دقيقا على الإطلاق لأن ما يؤثر على درجة الائتمان الخاصة بك يتأثر لكيفية فرد آخر مع قضايا الائتمان. للمطالبة أنها يمكن مسح الائتمان الخاص بك تماما هو بالتأكيد كذبة ولا أحد يجب أن تجعل هذا الوعد.

تجنب دفع رسوم كبيرة كلما كان ذلك ممكنا عند الاستثمار. الوسطاء الذين يتعاملون مع المدى الطويل سيحملون رسوم الخدمة. وستؤدي هذه الرسوم إلى تقليل أرباحك. تجنب استخدام السماسرة الذين لديهم النفقات العامة العالية أو اتخاذ قطع ضخمة لأنفسهم.

الصبر هو قيمة الأصول عندما يتعلق الأمر بإدارة الشؤون المالية الشخصية. فمن الشائع جدا لكثير من الناس على الخروج وشراء أحدث الالكترونيات على العرض. ومع ذلك، إذا كنت تأخذ خطوة إلى الوراء وانتظر قليلا، قد ينخفض ​​السعر بشكل ملحوظ. سيترك هذا نقودا إضافية في محفظتك للإنفاق على أشياء أخرى.

وجود هذه الخطة التفصيلية سيكون حافزا لك أيضا، لأنه يعطيك سبب محدد للعمل بجد أو تقليص أشكال أخرى من الإنفاق.

إذا لم تتمكن من دفع ديون وقمت بوكالات التحصيل بالاتصال بك، يجب أن تكون على علم بأن دينك سوف تنتهي في نهاية المطاف بعد فترة معينة من الوقت إذا لم يتم جمعها. اطلب من خبير مالي أن يكتشف متى تنتهي ديونك وتجنب دفع تحصيل التحصيل إذا كانوا يعملون على جمع المال للديون القديمة.

يمكنك أيضا تضمين الحي بأكمله في بيع من خلال تقديم لإضافة بنودها للجيران على شحنة. يمكنك الحصول على الإبداعية كما تريد خلال المرآب أو ساحة بيع.

الاستفادة من التنبيهات على الانترنت أن مؤسستك.البنوك سوف نرسل لك البريد الإلكتروني أو النصوص عندما يكون هناك نشاط المبلغ عنها على حسابك.

سيارتك هي شراء كبيرة ومهمة التي سيكون لديك لجعل خلال حياتك. يمكنك أحيانا العثور على صفقات كبيرة على مواقع الإعلانات المبوبة.

إذا كان لديك الكثير من فواتير دولار واحد، قد يكون هناك وسيلة لتمتد أن يكون بعض المتعة وكسب بعض المال. استخدام تلك الفواتير الدولار وشراء تذاكر اليانصيب.

حاول ترتيبها بحيث تقوم بطاقة الخصم الخاصة بك بتسديد الدفعات إلى شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك كل شهر. هذا هو وسيلة رائعة للتأكد من أن تنسى.

حتى إذا كان لديك خطة مالية قوية والميزانية، يمكنك أن تواجه مشاكل مالية غير متوقعة. فإنه يساعد على معرفة كم الرسوم المتأخرة وكم يوما يمكنك أن تكون في وقت متأخر.

تعطي لنفسك بدل “جيب النقدية” بحيث لا تحرم نفسك تماما أثناء بناء حساب التوفير الخاص بك. يمكن استخدام العلاوة النقدية لعلاج نفسك لأشياء مثل الكتب، وجبات الطعام، أو الأحذية الجديدة، ولكن عندما ذهب، كنت فعلت حتى بدل المقبل. هذا يتيح لك مكافأة وليس ضربة ميزانيتك بأكملها.

تجنب رسوم الصراف الآلي من خلال استخدام أجهزة الصراف الآلي فقط من أجهزة الصراف الآلي الخاصة بك. وكثيرا ما تفرض المؤسسات المالية رسوما فادحة على كل معاملة ورسوما شهرية لاستخدام أجهزة الصراف الآلي للبنوك الأخرى، ويمكن أن تكون تلك الرسوم باهظة التكلفة.

فكر في مشاعرك نحو المال. هذا يمكن أن تساعدك على الانتقال من الماضي والبدء في القرارات النقدية الخاصة بك.

ليس كل الديون سيئة. وتشكل الاستثمارات العقارية أمثلة على الاستثمار الجيد. العقارات جيدة لأنه، وعلى المدى القصير، فإن الفائدة قابلة للخصم. مثال آخر على الدين الجيد هو نفقات الكلية. القروض الطلابية لديها أسعار الفائدة المنخفضة لا يتم سدادها مرة أخرى حتى الطلاب انتقلوا بعد التخرج.

كونها جيدة مع المال هي المهارة التي يمكن لأي شخص استخدامها. عندما كنت تعرف كيفية إدارة وتتبع أموالك يجعل الحياة أسهل، لأنه يمكن أن تجعل الوضع المالي الخاص بك أكثر سلاسة. استخدام هذه النصائح لمساعدتك على الحصول على التعامل مع أموالك ووضعه للعمل بالنسبة لك.