جعل مدونتك الوقوف مع هذه المشورة

يبدو أن الجميع فقط لديه بلوق. استخدم النصائح الموضحة أدناه لتحسين كل جانب من مدونتك.

يجب أن تتضمن مواضيع مدونتك رسالة تتضمن محتوى يركز على جذب انتباه القراء. الأعمال اليومية مثل الغبار والتنظيف لا تجعل عادة مواضيع جيدة لمدونات بلوق. اختر موضوعات يهتم بها معظم الأشخاص. يجب أن يكون الهدف الرئيسي من نشر المدونة هو الحصول على أكبر عدد من القراء على موقعك.

إنشاء مدونة التي تبرز من جميع الحشد. يؤدي وجود محتوى مختلف إلى زيادة عدد زيارات الموقع.إن المعلومات التي يصعب العثور عليها ستجعل الأشخاص يقرأون مدونتك أيضا. اكتب عن هواية أو تجربة. إعطاء تفاصيل محددة عن كيفية إنشاء القطعة. يجب أن تعطي القراء سببا لزيارة مدونتك.

من المهم أن كنت أصيلة.لا تجعلها تبدو وكأنها شخص هو “معرفة كل شيء”. حاول أن تكون صادقة وصادقة وشفافة. ضع ذلك في الاعتبار في جميع الأوقات. يمكن أن تكون المدونة تعبيرا نهائيا عن شخصية شخص ما. إذا ارتكبت خطأ، ثم تقبل أن الجميع يخطئ. أنت فريد تماما ولا أحد مثلك.

اجعل مشاركات مدونتك موجزة وحلوة. في حين أن عمق وتفاصيل الصفات الهامة أن نأخذ في الاعتبار، والمدونات التي طويلة جدا ومطولة ببساطة وضع القراء على النوم. القراء بلوق لا تتطلب معلومات مفصلة وغير ضرورية أخرى.أنهم يريدون بلوق للقراءة التي يحصل على اللحم لا التزيين!

تأكد من أن مدونتك تعمل بشكل جيد. وهذا يعني ضمان أن يتم تنفيذ الصيانة وتغيير الأشياء الصغيرة هنا وهناك. هذا يمنع الملل للقراء الاستمتاع دائما زيارة بلوق الخاص بك.

السماح للقراء نشر التعليقات الخاصة بك ومن ثم الرد على هذه التعليقات.هذا هو جزء نشط من القراء وجعلها تشعر أكثر استحقاقا في القراء. إذا رأى القراء أنك ترد على تعليقات المشاهدين، فسيعود القراء بشكل متكرر لمعرفة ما إذا كنت قد ردت على تعليقاتهم.

بدء قائمة بريدية في أقرب وقت ممكن. وكلما كنت تبدأ، والمزيد من الوقت لديك لبناء قائمتك. قد تكون هذه القائمة مربحة بالنسبة لك في المستقبل. عدم تطوير واستخدام القائمة البريدية في وقت مبكر يمكن أن يكون خطأ فادحا.

تحتاج إلى اختيار الموضوعات التي لديك الكثير من العاطفة حول بلوق الخاص بك. وهذا التصور يسمح القراء وكتابتك بلوق تزدهر!

اختر الكلمات الرئيسية لوضعها في مدونتك التي هي كلمات رئيسية فريدة وأقل قدرة على المنافسة.

لا تكتب فقط فقرات كبيرة من مدونتك. يجب عليك دائما البحث والعثور على المواد لمدونتك.

تفكيك مشاركات بلوق طويلة مع العناوين الفرعية.هذا سيجعل بلوق الخاص بك أسهل للقراءة وهضم.يمكن لهذه الخطوة بسيطة تساعدك على رفع قراءة بلوق الخاص بك وتحسين أدائها العام.

يمكنك استخدام العديد من أنواع مختلفة من وسائل الاعلام الاجتماعية عند الإعلان بلوق الخاص بك، ولكن يجب الحرص على عدم الإفراط في ذلك. إذا كانت تويتك على تويتر هي دائما روابط إلى مدونتك، فسيبدأ الأشخاص في تجاهلها. تضمين روابط عرضية ومعلومات مفيدة مع الروابط.

من المهم أن تكون كلماتك الرئيسية مائلة وبخط عريض. وهذا يجعل نقطة بلوق الخاص بك واضحة ويحسن أيضا نتائج محرك البحث الخاص بك. إذا كانت الكلمة الرئيسية التي هي أيضا رابط أكثر وضوحا للقارئ، فهي أكثر ملاءمة لزيارة الموقع المرتبط، والذي هو نقطة التدوين الخاص بك في المقام الأول.

هل تريد أن تصبح ينظر إليها على أنها خبير وخلق سمعة لنفسك؟ ربما كنت تريد ببساطة لكسب المزيد من المال. ربما لديك مجموعة متنوعة من الأهداف في الاعتبار. تحتاج إلى توضيح أهدافك ثم تصميم مدونتك تتوافق مع تلك الأهداف.

تأكد من إعداد صفحة “اتصل بي” حيث يمكن للأشخاص الاتصال بك. سيتيح ذلك لزوار موقعك الاتصال بك مع أي أسئلة أو تعليقات. أنت لا تعرف من سيزور مدونتك، وقد تتلقى تعليقات ممتازة عندما يسمح لهم بالاتصال بك.

في الختام، أصبح تشغيل مدونة أكثر شعبية كل يوم. هناك العديد من الأسباب لإنشاء مدونة، ولكن يجب أن يكون الهدف الرئيسي هو الحصول على بعض أنواع الرسائل. نفذ ما تعلمته من المقالة أعلاه، وستتمكن من نشر رسالتك على القراء المهتمين من خلال مدونتك الجديدة.