خلق نظرة عصرية ل إلى ما لا شيء

كثير من الناس يرغبون في أفضل من تحسين مظهرهم. الأزياء يمكن أن تكون معقدة ومربكة، لذلك هناك الكثير من الناس الذين يشعرون بالترهيب من قبل ذلك. هذه المقالة لديها بعض بسيطة لفهم بحيث يمكنك أن تصبح المألوف بسرعة.

يجب أن تنفق معظم ميزانيتك على أساسيات. شراء القطع التي تكمل بعضها البعض، وسوف لا يكون من أي وقت مضى من نمط. يمكنك بسهولة تحديث تنورة قلم رصاص أسود بسيط لسنوات، ولا تزال شرسة.

لا تشتري الملابس فقط لأنها على كيفية جيدة بيع. إذا كان هذا لا يعمل مع نمط جسمك أو أنه لا يزال قليلا من ميزانيتك، لا يوجد سبب لشرائه. وسوف ببساطة جمع الغبار على شماعات وينتهي الأمر إضاعة الفضاء في أموالك.

تركيبات الأسود والأبيض هي دائما مزيج الكلاسيكية التي تحظى بشعبية مرة أخرى هذا الموسم. يمكنك أن ترى العديد من الناس يرتدي هذا المزيج على المدرج. هناك العديد من تركيبات النمط المختلفة التي يمكنك ارتداء مع في هذه الألوان.

ارتداء البلوزات الملونة الداكنة والسراويل إذا كنت تريد أن تظهر أقل حجما. الألوان التي تمويه مظلمة حجم الجسم وتجعلك تشعر قليلا أخف وزنا.

لا تثق بحجم على الملصق. لا تشتري أي مادة من الملابس التي لم تكن قد حاولت. الأحجام لا تستند فقط على مجموعة القياسات. وهي تختلف تبعا للعلامة التجارية. إذا كان لديك لشراء عبر الإنترنت، تأكد من دراسة المخططات التحجيم على الموقع. أيضا ابحث عن إذا كنت تشتري يمكن عودة الملابس إذا أنها لا تناسب.

تعرف على كيفية اللباس نقاط الرقم الخاص بك قوية والضعف. إذا كنت صغيرة، والبحث عن الأقمشة الناعمة والأنماط المجهزة التي تساعد على إعطاء طول جسمك. يمكن للمرأة مفلس الانتباه إلى جزء مختلف من الجسم. إذا كان لديك شكل الكمثرى، في محاولة لارتداء أخف وزنا أعلى أعلى يقترن التنانير الداكنة أو بنطلون.

حاول أن لا يثبط إذا قام شخص ما بتعليق سلبي حول كيفية اللباس. ليس على الجميع أن يبدو وكأنهم يعيشون في هوليوود.

لم يكن لديك إلى الالتزام بالوضع الراهن عندما يتعلق الأمر fashion.You لن نعرف ما إذا كان هناك شيء جيد إذا كنت لم تكن قد حاولت ذلك. يمكنك إنشاء تبدو رائعة من خلال ارتداء قطع فريدة من نوعها.

قد يكون مستشار الأزياء استثمارا كبيرا في رحلة التسوق في بعض الأحيان. ربما لم يكن لديك ما يكفي من الوقت لمواكبة الأطفال أن معرفة ما إذا كانت المدافع هي في أو خارج هذا الموسم ليست عالية على قائمة الأولويات الخاصة بك.

الابتعاد عن قمم الرقبة طاقم والرقبة قارب إذا كنت بوكسوم. حاول أن تختار في الرقبة بدلا من ذلك لتسليط الضوء على السمات الخاصة بك. A الرقبة يساعد على تحسين الإطار الخاص بك وتجعلك تبدو أكثر من ذلك بكثير. محاولة على عدد قليل من القمصان مع خطوط الرقبة مختلفة. سوف تجد على الأرجح أن الخامس الرقبة تبدو أفضل على لك.

تجنب الملابس المجهزة إذا كنت في حاجة لانقاص بعض الوزن هذا الموسم.هذا سوف يؤكد على المطبات والانتفاخات التي تريد إخفاء. ارتداء الملابس فضفاضة بدلا من ذلك يعطي الرقم الخاص بك تبدو أفضل.

كثير من الناس سكيمب عندما يتعلق الأمر نظاراتهم عندما تحاول أن تبدو أنيقة. يمكنك شراء نظارات الجودة مع تصميم أنيق لترقية طريقتك من خلال اختيار بعض إطارات النظارات وصفة طبية.حاول الكثير من أنماط مختلفة مع النظارات لمعرفة ما يطابق الصورة التي تبدو كبيرة.

واحد مهم طرف الموضة هو تجنب الإفراط في الملحقات. عرض أحد الملحقات الرئيسية مثل قلادة أو اثنين من الملحقات الجودة لأفضل نظرة. القيام بذلك سوف جذب المزيد من الاهتمام لهذه القطعة وتبقي لكم تبدو أكثر تنظيما بكثير.

حافظ على طقم خياطة صغير في حقيبتك لإصلاحات طفيفة. إذا كان لا يمكن تصوره يحدث أثناء الخروج، عليك أن تكون قادرا على إصلاحه على الفور.

منذ الموضة ليست راكدة، سوف تستفيد من خلال قراءة حول الاتجاهات الجديدة. المجلات والمدونات عبر الإنترنت هي السبل العظيمة للعثور على معلومات عن هذه الاتجاهات. يمكنك دائما اختيار ما يناسب ذوقك.

كما ذكر أعلاه، تبدو جيدة شيء يصعب على بعض لمعرفة. ومع ذلك، فقد أظهرت هذه المقالة لك كيف تبدو عصرية كل يوم. لذلك، تذكر ما كنت قد قرأت أعلاه والخروج هناك وتبدأ تبحث كبيرة كل يوم.