دفعة جيدة من النصائح حول التمويل الشخصي

الآن هو الوقت المناسب للبدء في اتخاذ المسؤول عن الوضع المالي الخاص بك. تابع إلى المقالة أدناه للحصول على بعض النصائح المفيدة لإدارة الشؤون المالية. يجب أن لا تضطر إلى إضاعة المال على الطبقات المالية باهظة الثمن لبدء تحسين مهارات الإدارة المالية الخاصة بك. سوف تجد المساعدة من مجموعة متنوعة من المصادر.

إجراء بحوث خلفية شاملة على أي وسيط لا يمكنك الوثوق بها. تحقق مراجعها والعثور على شخص آخر إذا كنت تشعر أنهم يقولون للحكم على صدقهم. تجربتك هي أيضا مفيدة عند اختيار وسيط غير المطابقة للمواصفات.

في محاولة لتجنب الديون عندما يمكنك ذلك التمويل الشخصي الخاص بك. في حين أن بعض الديون لا يمكن تجنبها، مثل الرهون العقارية أو القروض الجامعية، يجب أن نعمل بجد لتجنب الديون السامة مثل بطاقات الائتمان. سوف تفقد أقل من المال إلى الفائدة والرسوم إذا كنت تقترض أقل من المال.

حماية اموالك من خلال ضمان لديك أفضل سياسة التأمين الصحي بالنسبة لك. الجميع سيصابون بالمرض في مرحلة ما. هذا هو السبب في أنه من الضروري التأكد من أن لديك تأمين صحي جيد.يمكن للفواتير المستشفى تسلق عشرين ألف دولار أو أكثر من 20K لبضعة أيام هذا يمكن أن تدمر لك مع كومة من الديون إذا كنت لا تملك تأمين.

التوقف عن شراء الأشياء مع بطاقة الائتمان الخاصة بك إذا كان لديك صعوبة في دفعها. ادفع رصيدك الشهري قبل إجراء عمليات الشراء المستقبلية باستخدام البطاقة.

تأكد من أنك تدفع فواتير المرافق الخاصة بك بحلول تاريخ استحقاقها كل شهر. يمكنك أن تضر تصنيفك الائتماني إذا كنت تدفع لهم في وقت متأخر.قد يتم أيضا فرض رسوم في وقت متأخر، إضافة إلى الفاتورة.سداد الفواتير الخاصة بك في الوقت المناسب سوف تساعدك على السيطرة على أموالك بحكمة وتجنب الرسوم والمضاعفات باهظة الثمن.

يمكنك معرفة الكثير عن كيفية إدارة أموالك عن طريق التحدث إلى صديق أو أحد أفراد الأسرة الذين لديهم خبرة في الصناعة المالية. إذا لم يكن لدى أحد الأصدقاء أو أحد أفراد الأسرة الذين يستطيعون المساعدة، فإن أحد الأصدقاء أو أفراد الأسرة الذين يديرون المال جيدا يكفي.

طريقة واحدة لإيجاد النجاح في الفوركس هي عن طريق السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل. استخدام التكتيك في الاعتدال بحيث الجشع لا ينبغي أن تتدخل. مرة كنت سعيدا مع الأرباح التي قمت بها على التجارة، ونعرف متى تأخذ المال من الجدول.

لا أحد مثالي عندما يتعلق الأمر المالية الشخصية. هذه الخدعة يمكن أن تستخدم فقط من قبل شخص الحفاظ على توازن ثابت وتجنب السحب على المكشوف.

إذا كانت أموالك غالبا ما تكون راتب قصير إلى الراتب، فقد يكون من الحكمة السعي للحصول على تغطية السحب على المكشوف من مؤسستك المالية. هذا الرسم قد يوفر لك الكثير من المال على رسوم السحب على المكشوف في المستقبل.

وهذا يقلل من احتمال عدم إجراء الدفعات في غضون الفترة المحددة. سيساعدك ذلك في الميزانية والحفاظ على البقاء بعيدا عن تكبد رسوم متأخرة.

استفد من حساب الإنفاق المرن.

فكر مليا في مشاعرك نحو المال. هذا يمكن أن تساعدك على الانتقال من الماضي بعض القضايا المال وبدء مستقبلك مع مشاعر إيجابية.

محاولة لانقاذ حتى جزء صغير من أموالك كل يوم. بدلا من الدفع الزائد لمحلات البقالة كل أسبوع واحد، في محاولة لشراء الأشياء التي هي للبيع، يتسوق والعثور على أفضل الصفقات. تكون على استعداد لاستبدال الطعام الذي هو حاليا للبيع.

إذا كان لديك القدرة على تحسين منزلك لوحدك، لماذا استئجار المهنية؟

الشباب الذين يرغبون في رعاية أموالهم المستقبلية سوف نقدر حقا الأشياء المدهشة يضاعف أعمال الفائدة.

الجميع يحتاج إلى حساب التوفير. يجب أن يكون لهذا النوع من الحساب حساب عائد مرتفع.

وهذا يعني أنك سوف تحتاج إلى أن تكون دقيقة ودقيقة قدر الإمكان مع أموالك تسير. عندما تتغير النفقات الخاصة بك بانتظام، يجب عليك تقدير على الجانب عالية، كما أنه من الأفضل بكثير أن يكون قليلا من النقد اليسار، يمكنك إضافته إلى المدخرات.

نأخذ في الاعتبار: تعلم المزيد عن إدارة الشؤون المالية الشخصية الخاصة بك هو الإدمان. ضع بعض الاقتراحات أعلاه للعمل. قد تجد فقط أن كنت بسهولة توفير الكثير من المال دون بذل جهد إضافي. رؤية كيف يمكن إدارة الأموال فعالة، يكون من المؤكد أن تحفيز لك لمحاولة أكثر صعوبة.