دليل على كيفية إنشاء نوعية جيدة تصميم الموقع

كثير من الناس يتعلمون كل ما في وسعهم فيما يتعلق بالتكنولوجيا في هذه الأيام لمساعدتهم على إيجاد خيار وظيفي عظيم. إلقاء نظرة على بعض النصائح إنشاء الموقع لمساعدتك لا تكون مثل الآخرين.

تحقق من وجود روابط معطلة قبل نشرها. يصبح الزوار بالإحباط بسهولة عند النقر على الروابط المكسورة. يمكنك القيام بذلك يدويا التحقق من الروابط أو استخدام برنامج من شأنها أن تجد وصلات مكسورة بالنسبة لك.

على سبيل المثال، إذا كان على الشخص إدخال معلوماته للتسجيل في حساب، وهناك حاجة إلى بعض المعلومات نفسها لملء نموذج آخر، تريد حفظ البيانات الخاصة بهم، بحيث لا تضطر إلى أخذ الوقت إلى ملء كل شيء من جديد. سيؤدي إنشاء معلومات النماذج القابلة للنقل إلى جعل العملية الشاملة أبسط وأسرع لزوار موقعك، ومن المؤكد أن زوار موقعك يقدرون الوقت الذي تحفظه أيضا.

إذا وفرت للعملاء فرصة لمواكبة الترقيات أو الأحداث القادمة، فمن المرجح أن يواصلوا زيارتهم. ضع نموذجا للتسجيل على الشريط الجانبي أو في مكان ما مرئيا، وتحقق من عدد الاشتراك عند نقله حول صفحتك. تأكد من إرسال النشرة الإخبارية فقط للأشخاص الذين طلبوا ذلك!

في حين أن تركيزك الأساسي يجب أن يزود زوار الموقع بمعلومات مفيدة، يجب أولا العمل على اكتساب قاعدة عملاء. إن معرفة الكلمات الرئيسية التي تمكن الأشخاص من العثور عليك عبر محركات البحث أمر أساسي.

جعل احتياجات المستخدمين أولوية. مصمم ويب يحتاج إلى أن تركز على القراء يبحثون في جميع الأوقات. وهذا يشمل سهولة التفاعل، ومستوى سهولة الاستخدام، وإمكانية الوصول، وتفاعل المستخدم. يجب عليك مراعاة هذه الجوانب عند تصميم مواقع الويب. حاول أن ترى الأمور من منظور جمهورك عند التصميم.

لا تضع أي وقت مضى النوافذ المنبثقة على موقع الويب الخاص بك. الناس على الأرجح لا يريدون زيارة أو النقر بعيدا على الفور. الحفاظ على الإعلانات بسيطة؛ ليست هناك حاجة أي النوافذ المنبثقة البرية.

واحدة من أكبر الأخطاء التي يقوم بها الناس لا يتم حجز اسم النطاق. اختر شيئا إبداعيا، ولكن احتفظ به في أقرب وقت ممكن بحيث يكون متوفرا لك كلما قررت البدء في إنشاء موقعك على الويب. لقد صدمت بعدد الأشخاص الذين يشاركون نفس الأفكار. انها مثل الجميع متصل أو شيء.

يعد استخدام الأدوات من المضيف لبناء موقعك أمرا رائعا للتخطيط الأساسي، ولكنك لا تريد الاعتماد على أدوات التصميم تماما. تحتاج إلى دمج شخصيتك في الموقع، وهذا يعني التغيير والتبديل وإضافة بعض الأشياء بنفسك دون السحب والإفلات بناء الموقع يقدم المضيف.

إزالة الانحرافات، وخلق خالية من الفوضى، دون انقطاع. تمتع بأدوات مكتبية وأشياء أخرى في متناول الجميع، وتأكد من توفر مساحة محسنة لاحتياجات تصميم موقعك على الويب.

حاول إدارة وقتك بحكمة عند إنشاء مواقع الويب للحصول على العمل المنجز في الوقت المحدد. إذا كنت المماطلة، كل هذه المهام يمكن أن تتراكم وتطغى لك.

يجب عليك دائما إنشاء ملف سيتماب مرئي حتى تتمكن من التخطيط للمستقبل بشكل أكثر فعالية. يتيح لك ملف سيتماب المرئي إمكانية إنشاء بنية موقعك على الويب. من هناك، لديك القدرة على تحديد بدقة مع أي مكونات التي تتطلب التغيير والتبديل، أو قد أهملت. ليس هناك أي شيء مثل البصرية واضحة من المشروع الخاص بك.

فكر كالفنان عند تصميم مواقع الويب. وهذا يعني أنك يجب أن تفتح عقلك إلى أفكار جديدة. إذا كان هناك شيء يلهمك أن يكون لديك فكرة التصميم بينما كنت خارجا وحوالي، على سبيل المثال، وكان لديك ومضة من الإلهام، منديل. إذا كنت في العمل عندما يضرب الإلهام، فين إلى جهاز الكمبيوتر المنزلي ووضع الفكرة في ملف نصي بحيث يمكنك استخدامه في وقت لاحق.

يعد وجود مساحة فارغة في موقعك ميزة تصميم جيدة، بدلا من التركيز على الكثير من الأشياء التي تفكر في أن الزوار يريدون رؤية شيء ما.

هذا مهم للمدونين والمنتديات أيضا. أفضل مصممي الويب دائما الحفاظ على مواقعهم لتحسين تجربة الزوار.

العديد من المواقع لديها بناء مماثل. كونها أفضل من بقية وجود شيء فريد من نوعه سوف يميزك عن أي شخص آخر. عندما تكون مستعدا للبدء، ارجع إلى النصائح التي قرأتها هنا.