عمل كبار الخبراء مع دليل البقاء على قيد الحياة المحامي

معظم الناس لا يفهمون النظام القانوني يعمل. معظمنا في نهاية المطاف بحاجة إلى محام في مرحلة ما، والعملية برمتها يمكن أن يكون مربكا. ستساعدك المقالة أدناه في ذلك.

يجب عليك أبدا استئجار المحامي الأول أن تأتي عبر. إجراء بحوث شاملة منذ اختيار أفضل النتائج. اسأل الكثير من المعلومات كما يمكنك على أي محام كنت تفكر في التوظيف.

فكر في مشكلتك حقا قبل البحث عن مستشار قانوني. يجب عليك أولا معرفة ما إذا كان محام. إذا كنت متورطا في دعوى قضائية، أو اتهم بارتكاب جريمة أو متورط في طلاق مريض، فستحتاج إلى تمثيل قانوني.

على الرغم من أن محام متخصص في مجال معين من القانون قد يكلف أكثر مقدما، فإنه يستحق ذلك. وسيحتاج المحامي المتوسط ​​لقضاء المزيد من الوقت في البحث في القانون المتعلق قضيتك من واحد الذي هو على دراية بالفعل أن من القانون، الذي ينتهي بك الأمر يكلفك الكثير من المال.

تحتاج إلى لمس قاعدة مع المحامي الخاص بك عن أفضل وقت بالنسبة لك للعمل معا. العديد من المحامين يحصلون على رواتبهم ويذهبون دون اتصال العميل لفترات طويلة من الزمن. قد تكون قادرا على تجنب هذا إذا كنت تأتي بجدول زمني بعد فترة وجيزة من استئجار المحامي الخاص بك.

يجب عليك إخبار محاميك إذا شعرت بعدم الارتياح. على الرغم من أنك المحامي يريد الأفضل بالنسبة لك، لديهم أيضا العديد من العملاء.

معرفة ما إذا كان المحامي لديه خبرة مع نوع حالتك. فقط لأن محام يدعي أنه متخصص في قضايا مثل لك لا يعني أنها سوف تفوز قضيتك.

فقط التعامل مع المحامين التي كنت قادرا على الثقة. وينطبق هذا بشكل خاص إذا كنت تستخدم محامي لنشاطك التجاري أو مسائلك المهنية. العديد من المحامين يريدون رسوم التجنيب ضخمة وتكون قادرة على إنفاق أموالك دون الحد. تذكر أنك ماليا. حاول قدر الإمكان.

قبل الاستعانة بمحام، تحدث إلى نقابة المحامين المحلية لمعرفة ما إذا كانت قد تلقت شكاوى في الماضي. إذا كان لديهم بعض، بحث لهم لمعرفة ما إذا كان يجب أن تنظر في تعيين محام مختلف.

قد تضعف قضيتك إذا كان عبء عمل المحامي الخاص بك مشغولا ببعض الحالات الأخرى. اسأل المحامي أمامك ما إذا كان سيحصل على الوقت لقضيتك أم لا. يجب أن تكون صادقة فيما يتعلق الجدول الزمني الخاص بهم حتى تتمكن من العثور على محام لديه الوقت الذي تحتاجه لإنجاز هذه المهمة.

هل تبحث قبل مطالبة تعويض العمال. كل دولة لديها قوانين مختلفة عند التعامل مع الوقت الذي كنت قد حصلت على ملف وما يجب أن يثبت الدليل. وتختلف تعويضات العامل عن المطالبات الأخرى، وبالتالي ينبغي تناولها. هناك قواعد مختلفة يجب اتباعها.

استخدام الموارد على الانترنت للعثور على أفضل محام. معظم المحامين لديهم وجود قوي على الانترنت على الانترنت. ننظر إلى موقع الشركة لمعرفة مدى المهنية. إذا كان الموقع يبدو وكأنه شيء المحامي خلق من تلقاء نفسها، وأنها لا تبدو جيدة، وهذا يمكن أن يكون نوعا من العلم الأحمر يعني أنهم أيضا عديمي الخبرة.

فكرة جيدة أن نتذكر إذا كنت متشككا حول المحامي الخاص بك هو أنه يمكنك دائما الحصول على رأي آخر. الرأي الثاني يمنحك فكرة جيدة قبل اتخاذ أي قرارات كبيرة.

ابحث عن معلومات حول المحامي حضر المدرسة. مدرسة كبيرة مع الدورات الدراسية صعبة غالبا ما يعني دورات صعبة ومجموعة متنوعة من الحالات. المحامي العظيم قد يكون من مدرسة ليست كبيرة، ولكن عندما يحصل محام على تعليمه شيء يمكن أن تساعدك على تشكيل رأي.

سوف يكون من الصعب العثور على تمثيل قانوني جيد إذا كنت ترغب في مقاضاة لإثبات نقطة ولكن هناك القليل من المال المعنية.قد يكون يعتقد من المحرض الذي لن يكون راضيا. سو للمال والمبدأ يكون حافزا إضافيا.

لا تدع النظام القانوني يجعلك تشعر بالإرهاق. قراءة المقال أدناه يمنحك نقطة انطلاق جيدة. مثل أي شيء آخر، العثور على مستشار قانوني جيد هو أسهل بكثير عندما كنت مسلحا بالمعلومات. كل شخص يستحق الوصول المؤهل للقانون. حظا طيبا وفقك الله.