كتابة مدونة التي سوف تكون ممتعة بالنسبة لك

غالبا ما يكون من الصعب إنشاء مدونة جديدة. قد يكون من الصعب إنشاء واحد يختلف عن الملايين من الآخرين هناك.

حاول أن تكون متوفرا باستمرار للقراء. جعل هذه العادة من الاستجابة للوظائف أو الروتينية لقرائك ونفسك. إذا كنت تشعر بأن مدونتك ليست شيئا تريد متابعته، فلن تكون مخيبا للآمال فقط.

تأكد من أن مدونتك تحتوي على تحسين لمحرك البحث.

هناك خطأ شائع يرتكبه المدونون وهو عدم تحديث مدونتهم ولكن نشر تحديثات غير متكررة. القراء الذين اكتسبت الفائدة في البداية سوف تصبح بالملل انتظار وظائف جديدة. والقاعدة الجيدة هي إنشاء وظائف جديدة وتحديثات البريد الإلكتروني مرة واحدة في الأسبوع على الأقل.

يجب بذل كل جهد ممكن لإضافة محتوى جديد إلى مدونتك. محتوى جديد على أساس منتظم هو تلك التي لديك. إذا لم تقم بنشر محتوى جديد على أساس منتظم، فإن القراء ليس لديهم أي حافز للحفاظ على زيارة.

لا تجعل كتابة بلوق تأخذ حياتك كلها. إذا كنت لا تأخذ استراحة، يمكنك بسهولة حرق بها. يستغرق وقتا طويلا للنزهة، والدعوة العائلة والأصدقاء أو مجرد حليقة بعيدا عن الكمبيوتر وقراءة لفترة من الوقت. هذا يسمح لك بالعودة إلى بلوق لكتابة بعض المحتوى الجودة.

اجعل مدونتك مختلفة عن كل شيء آخر خارج المنافسة. سيؤدي وجود محتوى مثير للاهتمام يختلف عن زيادة عدد زيارات الموقع. يمكنك أيضا تضمين المعلومات التي لا يمكن العثور عليها بسهولة في أي مكان آخر. محاولة نشر حول تجربة غير عادية أو هواية. إعطاء تفاصيل حميمة حول كيفية بناء الحاجيات. والفكرة هي تحفيز القراء للنقر على موقعك.

من المهم جدا أن تظهر أصيلة. لا تظهر مثل شخص يعرف كل شيء. حاول أن تكون مفتوحة وشفافة ومفتوحة.حفظ هذا في الاعتبار في جميع الأوقات. يمكن أن تكون المدونة تعبيرا فريدا عن شخصية شخص ما. إذا ارتكبت خطأ، ثم تقبل أن الجميع يخطئ. أنت فرد وهذا جزء من مكانك.

يمكنك دعوة المدونين إلى مدونات مدونات المدونات على موقعك. سيؤدي ذلك إلى إضافة المزيد من المحتوى عالي الجودة إلى موقعك. كما ستحصل على المزيد من الزيارات من مدونتك إلى مدونتك. يمكنك أن تطلب من عدة أشخاص تقديم مشاركات الضيوف لمساعدتك في تطوير مدونة غنية بالمحتوى.

ابدأ قائمة بريدية للمدونة في أقرب وقت ممكن. وكلما بدأت بدء تجميع عناوين البريد الإلكتروني، كلما زاد الوقت الذي تحتاجه لتنمو قائمتك. قد تكون هذه القائمة مربحة بالنسبة لك على الطريق. لا يمكن أن تبدأ قائمة البريدية على الفور يمكن أن يكون خطأ فادحا.

تفريق مشاركات بلوق طويلة مع العناوين الفرعية.هذا سوف تعطيك مشاهدة أوسع وجعل مدونتك أسهل للعرض. هذا هو خطوة سهلة يمكنك تحسين حقا بلوق الخاص بك نشر إلى مستوى جديد كليا.

يجب أن تقترب من نشر المدونة كنشاط تجاري، وأن تتعلم تقنيات جديدة وأن تعامل مدونتك كمصدر للإيرادات. تعلم من الايجابيات، واستخدام استراتيجياتها كما كنت تقوم بتشغيل بلوق. الحفاظ على الزخم الخاص بك عن طريق التعلم باستمرار أساليب التدوين وتحسين أسلوب حياتك.

واحد من بلوق النشر هو التمتع نفسك أثناء القيام بذلك. كتابة مدونة يمكن أن تكون مملة بالنسبة لك لا تشعر عاطفي حول الموضوع الخاص بك. العثور على الموضوع الذي تحب أن تكتب عنه! إذا كنت متحمسا لما تكتبه، فسيشعر القراء به.

استخدم النوع الغامق والمائل لجميع كلماتك الرئيسية من بقية النص. وهذا يجعل نقطة بلوق الخاص بك واضحة ويحسن أيضا نتائج محرك البحث الخاص بك. إذا كانت الكلمة الرئيسية التي هي أيضا رابطا أكثر وضوحا للقارئ، فإن القراء هم أكثر عرضة للنقر عليه لاكتشاف المزيد، وهو نقطة نشر مدونتك في المقام الأول.

البحث في كل موضوع تماما التي ترغب في نشر على ذلك. يجب أن يكون لديك أيضا إتقان كاف من المعرفة حول هذا الموضوع من أجل الاستجابة للتعليقات.

يجب أن تحتوي مدونتك على صفحة اتصال. سيسهل ذلك على الزائرين الاتصال بك عبر الأسئلة أو التعليقات. قد تسمع من شخص لديه مدونة كنت مهتما، وكنت قد تحصل على بعض ردود الفعل القيمة عند السماح لهم بالاتصال بك.

الآن يمكنك جعل بلوق وكنت لا داعي للقلق حول كيفية أن تكون مدون عظيم، لأن الوقت سوف تفعل في نهاية المطاف هذا بالنسبة لك. تقدم النصائح أعلاه العديد من الطرق المؤكدة لزيادة الجمهور، وبالتالي، نجاح مدونتك.