كيفية الحفاظ على الأطفال الترفيه في رحلة على الطريق

عطلة يمكن أن تتحول إلى كابوس إذا لم يتم التخطيط بشكل صحيح. النصائح التالية ستساعدك على كيفية التخطيط بشكل صحيح لرحلاتك.

عندما يتم خدمتها من قبل مطار أصغر، والنظر في موقعه على الانترنت لمعرفة أي شركات الطيران تقدم خدمة الطيران إلى المطار.

لا نتوقع شركة طيران لتلبية أهواء الخاص بك عندما كنت مريحة حسب الضرورة على متن رحلة. جلب بطانية الخاصة بك، بطانية وسماعات إذا كنت تعتقد أنك سوف تحتاج إليها. لا ننسى أن حزمة بضع وجبات خفيفة للتأكد من أن لديك بعض المواد الغذائية التي تستمتع خلال الطائرة!

إذا كنت تقود سيارتك إلى مدينة ميناء قبل أن تغادر في رحلة بحرية، يمكنك الذهاب إلى هناك في الليلة السابقة والإقامة في الفندق الذي يحتوي على مواقف مجانية للسيارات. اسأل الموظفين من الفندق حيث يمكنك البقاء حول صفقات وقوف السيارات التي قد تقدم.

إذا كنت مسافرا في مكان ما سوف تحتاج تذاكر، مثل المتنزهات أو مسرحية، وطباعتها مسبقا. رسوم مثل هذه الخدمة يستحق الوقت الذي حفظ تخطي خطوط. أيضا، تحقق لمعرفة ما إذا كان الجذب يقدم الدخول في الوقت المناسب، يمكنك استخدامه لتخطي خط القبول.

البحث قبل أن حجز أي شيء.لكن في مواقع مختلفة التي لديها آراء حول الأماكن التي تريد السفر إليها. اسأل الآخرين الذين كانوا هناك من قبل. هذا سوف تعطيك توقع كل ما سوف تواجه.

هناك طن من الأفكار السفر هناك أن نرحب الحيوانات الأليفة ومواقع العطلات الآن. وتشمل هذه الرعاية للحيوانات الاليفة الخاص بك. يمكنك أن تكون الحيوانات الأليفة معك. تحتاج فقط إلى أن تكون على يقين أنها مسموح بها.

أخذ عطلة بعيدا عن منزلك يمكن أن يؤدي إلى حزمة أكثر من اللازم. الحد نفسك لضرورية لراحتك.اقتبس تلك مستحضرات التجميل التي تستخدمها يوميا وحقا لا يمكن العيش من دونه. حزمة فقط تلك التي هي الأكثر أهمية بالنسبة لك والاحتفاظ بها بسيطة.

أنت لا تعرف أبدا ما سيكون الطقس بعيدا جدا. وهناك مثال عظيم على الاستفادة القصوى من ما لديك باستخدام معطف واق من المطر للطقس البارد، جنبا إلى جنب مع رداء الحمام في الفندق.

تحقق من تواريخ انتهاء الصلاحية عندما تكون جوازات السفر الخاصة بك. مناطق مختلفة من العالم لديها لوائح جوازات سفر مختلفة. لن يسمح لك العديد منكم بالدخول إلى بلدهم إذا انتهت صلاحيته في فترة زمنية معينة.

يمكن أن يكون أكثر تكلفة لمجرد ركوب في الكثير وحديقة.

استخدام الخدمات المسؤولة بيئيا في رحلتك. وهناك الكثير من الفنادق لديها برنامج لإعادة استخدام البياضات، والإضاءة التي هي كفاءة في استخدام الطاقة، ووضع صناديق إعادة التدوير للخروج من استخدامها، واستخدام مصادر بديلة للطاقة، ومصادر بديلة للطاقة وهلم جرا. شركات السياحة، وكالات تأجير الرعاية والمطاعم والعديد من مقدمي خدمات السفر الأخرى تجد أيضا وتنفيذ طرق جديدة للسماح للمسافرين للسفر الأخضر.

إذا كنت ترغب في ضبط أسرع إلى منطقة زمنية مختلفة، لا تسمح لنفسك أن تغفو حتى الليل محليا. على الرغم من أنك قد تكون متعبا، تستسلم للنوم في وقت مبكر مما يجب أن ينتهي بك الأمر جعل تأخر طائرة أسوأ لأنك لم تسمح لجسمك لإعادة معايرة.

خطة للتوقف في وقت مبكر عند السفر بالسيارة. عندما تكون في رحلات على الطريق، قد يكون لديك فترات طويلة عندما تكون هناك خيارات قليلة لخدمة السيارة. خطة مسارك حول أماكن الإصلاح التي يمكن التعامل مع الصيانة على سيارتك إذا لزم الأمر. الحفاظ على الأرقام على تحتاج إلى استخدامها.

تأكد من إحضار الوسائد والبطانيات الصغيرة عند السفر. سواء كنت مسافرا بالسيارة أو القطار أو الطائرة أو القطار، فإن الوسادة والبطانية يمكن أن توفر لك قدرا إضافيا من الراحة. يمكن أن توفرها الخطوط الجوية، ولكنها قد تنفد أيضا. جلب وسادة الخاصة بك يتيح لك راحة البال.

تذكر لجلب الأدوية الخاصة بك. قد يكون من الصعب الحصول على الدواء الذي كنت في إجازة.

نصيحة مفيدة هي التأكد من إعطاء نفسك وقتا كافيا للتحقق من الفندق. العديد من الفنادق تتقاضى رسوما كبيرة إذا كنت لا تحقق في الوقت المحدد. تحقق دائما مع الكثير من الوقت للخروج.

على الرغم من السفر يجب أن يكون الاسترخاء والمرح، يمكن أن تصبح بسهولة مرهقة دون بعض التعلم السليم مسبقا. باستخدام هذه النصائح سيكون لديك تجربة أفضل بكثير.