كيفية تزيين منزلك مثل برو

إذا كنت ترغب في بدء مشروع تصميم كنت قد وصلت إلى مواد القراءة الصحيحة.

عندما كنت تعمل على تزيين غرفة الطفل، والتفكير في كل شيء من وجهة نظر طفل صغير. يمكن أن يكون من السهل أن ننسى أن الأطفال يرون الغرفة بالطريقة التي تنظر إليها. تأكد من سهولة الوصول إليها. ننظر إلى الأشياء من وجهة الطفل من المخاطر المحتملة.

اتخاذ أحدث الاتجاهات عند تصميم. أنت بالتأكيد لا ترغب في أن يكون الشخص الذي لديه المنزل الذي لا يكون تزيين في أنماط من العقود الماضية. ننظر إلى أفكار تزيين الآخرين.

فكر في الغرض من غرفتك عند تزيينها. يجب أن تجد كم عدد أفراد الأسرة سوف تكون في كثير من الأحيان في الغرفة وعما إذا كان أو لم يكن هناك مساحة وافرة.النظر الأسرة والأصدقاء عند التفكير في غرفة المعيشة، يجب عليك أيضا جعلها سعيدة.

حاول أن تكون معقولة عند إعادة تزيين منزلك. تريد الديكور الخاص بك لتعكس شخصيتك، ولكن ليس محاولة للذهاب البرية مع شيء سيكون لديك للنظر في كل يوم لبقية حياتك. إذا قررت وضع منزلك في السوق في المستقبل، ديكور عال للغاية يمكن أن يصد المشترين الجدد. إذا كنت لا تزال تريد تزيين منزلك مع الطابع الفريد الخاص بك، استخدام العناصر التي يمكن إزالتها بسهولة.

لا تخافوا من استخدام إبداعكم إذا كنت تصور غرفة. يمكنك العثور على بعض الدروس كبيرة على الانترنت للإلهام. يمكن أن تكون خلاقة مع طلاء الحائط الخاص بك جعل غرفة من كونها مملة لإلهام واحد في وقت قليل جدا.

فإن مرآة تعكس الضوء وإلى الغرفة.هذا يجعل غرفة تبدو أكثر إشراقا بكثير.

ليس من الضروري وضع جميع قطع الأثاث نحو التلفزيون. يمكنك دائما استخدام هذه المساحة لقراءة أو لديك بعض القهوة مع صديق قديم للحاق.

خدعة جيدة و غيض عند تزيين منزل صغير هو استخدام الكثير من المرايا. المرايا يمكن أن تساعد الغرفة تبدو أكبر وأكثر إشراقا. استثمر في مرآة أنيقة لتسهيل مشروع الديكور الداخلي الخاص بك.

مجموعة يعني ببساطة لديك ثلاثة على الأقل من طبيعة مماثلة في أنها مجموعة. ثلاثة أو أكثر من القطع هي أيضا مجموعة. مجموعات المجموعة معا في نظرة مثيرة للاهتمام التي سوف تكون بمثابة قطعة محادثة رائعة.

لا تنسى أن تنظر في حركة المرور غرفة المعيشة عندما كنت وضع الأثاث هناك. تحتاج إلى وضع الأثاث في مثل هذه الطريقة التي لا يزال بإمكانك مناورة حوله بسهولة. كنت ترغب في تجنب حدوث اختناقات مرورية عند التحرك في جميع أنحاء غرفة المعيشة الخاصة بك.

وهذا يسمح للطفل بالمشاركة في تنظيف وتنظيم اللعب بطريقة تناسبهم. وسوف يساعد أيضا الحفاظ على نظافة الغرفة بحيث يكون مكانا أكثر متعة ليكون في.

وهناك طريقة جيدة لفرح غرف على الميزانية لتزيين أو طلاء أواني الزهور للنباتات الحية أو اصطناعية. يمكنك أيضا الحصول على أطفالك لرسم الأواني الخاصة بهم حتى يتمكنوا من استخدامها في غرفة نومهم للعب أو الحيوانات المحنطة.

أسهل وسهلة التصميم الداخلي خدعة هو لطلاء الجدران. الجدران غالبا ما تبدأ تصبح مملة بعد فترة من الوقت وتحتاج الطلاء الجديد.

الأرضيات العاكسة يمكن أن تساعد على تعزيز الضوء الطبيعي في منزلك أو منطقة العمل. الخشب الصلب والبلاط الأبيض على حد سواء أمثلة جيدة من الأرضيات العاكسة التي يمكنك استخدامها. هذه الأرضيات يضيء الغرف الخاصة بك، في حين أن الغابة الداكنة والسجاد تميل إلى تمتص في هذا الضوء الطبيعي.

التفكير في مزاج تبدأ. النظر في ما تريد الغرفة للوفاء.هل تريد أن يكون الهروب الخاص بك بعد يوم خشن؟ هل تريد الحصول على عمل حقيقي هناك؟ هل تريد أن ترفيه عن الشركة؟ كل لون اخترت ينبغي أن تقترب المساحة الخاصة بك من حيث المزاج العام.

جرب بعض المواد المعاد تدويرها لتصميم الحمام الأخضر. ويمكن أن تشمل هذه القطع مثل الخشب المستصلحة، والبلاط العتيقة والخشب المستصلحة. يمكنك إنشاء الكثير من المواد المستخدمة التي تريد. لا توجد قيود. يمكنك إنشاء غرفة كبيرة تبحث دون قصف باكز كبيرة.

مع هذه المفاهيم الصلبة حول التخطيط الداخلي متورطة في عقلك، فقد حان الوقت للبدء. لا شيء يعلمك كيفية الحصول على خير في شيء أفضل من فعل ذلك فعلا. مجرد البقاء إيجابية والأشياء يجب أن تعمل على أفضل.