كيف تبدأ في العالم رهيبة من كتابة مدون

قد يكون لديك بعض المعرفة حول كتابة بلوق. بلوق هي صفحات الويب تتكون لغرض الحصول على رسالتك حول الحياة أو رؤى حول مواضيع محددة.أقرأ على لنفسك وجمهورك.

خطأ شائع يقوم به بعض المدونين هو عدم تحديث مدونتهم بشكل كاف. سوف يشعر بالملل القراء عندما يجب أن تنتظر وقتا طويلا للحصول على وظائف جديدة. تتمثل الفكرة الرائعة في إجراء تحديث جديد للمدونات أسبوعيا وإرسال تحديثات البريد الإلكتروني.

عند بدء استخدام مدونتك، فكر في شراء اسم نطاق بدلا من وضع مدونتك على موقع مجاني. فإنه لا يكلف كثيرا للقيام بذلك، وسوف يساعدك في النظر أكثر مهنية. أسماء النطاقات مهمة جدا، وخصوصا عندما تشمل الأسماء الفعلية للشركات، وأسهل عموما على الناس أن نتذكر.

من المهم جدا أن تظهر أصيلة. لا تبدو مثل شخص يعرف كل شيء. حاول أن تكون مفتوحة وشفافة ومفتوحة.هذا كل الأوقات. ينظر إلى المدونة على أنها تعبير نهائي لشخصية شخص ما. إذا كنت يحدث ليكون غير صحيح، لذلك يكون ذلك. كنت فردا وهذا هو جزء من الفردية الخاصة بك.

ادع المدونين الذين حققوا نجاحا كبيرا في كتابة مشاركات مدونات ضيف على موقعك. هذه طريقة بسيطة لإضافة المزيد من المحتوى عالي الجودة على مدونتك. يمكنك أيضا الحصول على المزيد من حركة المرور إذا كان المدون الآخر ينبه القراء يعرفون عن منشوراتهم على بلوق الخاص بك. يمكنك القيام بذلك مع العديد من المدونين بحيث مدونتك لديها الكثير من المحتوى الممتاز.

ننصحك في بعض الأحيان بدعوة الضيوف إلى النشر على موقعك. تعد هذه طريقة رائعة للتواصل مع مالكي المدونات الآخرين ويمكن أن تكون مفيدة. لا تقلل من أي وقت مضى أهمية التواصل. إذا كنت في حاجة إلى صالح، المدون ضيف قد تكون قادرة على مساعدتك.

لا تخافوا من دمج القوائم ضمن مشاركات المدونات. قوائم يمكن أن توفر على نحو فعال المعلومات التي لا تتطلب الكثير من التفسير، والمكونات أو خطوات لتسهيل الرجوع إليها. تساعد القوائم في تنظيم المعلومات للقراء حتى يتمكنوا بسهولة من هضمها.

إعطاء القراء كل وسيلة ممكنة لمتابعة بلوق الخاص بك بسهولة. توفر هذه المنصات العديد من الخيارات للتواصل والتواصل مع القراء والمتابعين المحتملين.

عند كتابة مدونة، يجب أن تتذكر أنك تكتب بطريقة غير رسمية. يجب أن تكون المدونة ممتعة وممتعة.ومن المهم أن تضع ذلك في الاعتبار عند كتابة مشاركات المدونة.

اختر الكلمات الرئيسية لوضعها في مدونتك التي هي كلمات رئيسية فريدة وأقل قدرة على المنافسة.

انشر مقالات مدونتك على العديد من المواقع المختلفة.هذا سيساعد على ضمان رؤية الكثير من الأشخاص لمحتوى مدونتك إلى جمهور أوسع. لا تحد من وسائل المنافذ التي تستخدمها. كنت ترغب في الوصول إلى جميع القراء مع واحد فقط مناورة هامة. استخدام كل منفذ ممكن من أجل الحصول على أقصى قدر من التعرض.

يجب أن تكون دائما البحث والتعلم والعمل مثل الأعمال التجارية. تعلم من المدونين ذوي الخبرة، واستخدام استراتيجياتهم كما كنت بلوق النشر. الحفاظ على الزخم الخاص بك عن طريق التعلم باستمرار وتحسين.

يمكنك استخدام العديد من أنواع مختلفة من وسائل الاعلام الاجتماعية عند الإعلان بلوق الخاص بك، تحتاج إلى التأكد من أنك لا تتحول إلى مرسلي البريد المزعج. إذا كانت كل تغريدة تقوم بنشرها على تويتر تحتوي على رابط لمدونتك، فإن الناس يتجاهلونك في الاشمئزاز. تضمين روابط عرضية ومعلومات مفيدة مع الروابط.

كلما كان من الأسهل على الأشخاص العثور على مدونتك، زاد عدد الزوار الذين ستقرأون المحتوى التابع لك. استخدم هذه النصائح للاطلاع على زيادة في أعداد القراء.

أحد الجوانب الرئيسية من أفضل الأسباب لبدء بلوق هو بحيث يمكنك التمتع بها! تشغيل مدونة يمكن أن تكون مملة بالنسبة لك لا تشعر عاطفي حول الموضوع الخاص بك. العثور على موضوع متعة أن تحب أن تكتب عن! إذا كان لديك وقت جيد تشغيل بلوق، وهناك احتمالات زوارك سوف يتمتع بقراءتها.

سوف بلوق كبيرة ضمان أن القارئ الخاص بك يتبع كل كلمة واحدة. أخذ المشورة التي كنت قد أعطيت للتو للقلب، وتصبح مدون أكثر فعالية. كثير من الناس بلوق للمتعة، ولكن الآخرين تفعل ذلك كما حياتهم المهنية. مهما كانت نقطة تشغيل مدونة أو ما تحاول تحقيقه، نأمل أن تجعل هذه المقالة أكثر متعة وناجحة بالنسبة لك.