ما تحتاج إلى القيام به لتسريع مع الشؤون المالية الشخصية الخاصة بك اليوم

التمويل الشخصي هو واحد من الفضاء في أذهاننا. بعض الناس يبدو أن التعامل مع المال أفضل من غيرها عندما يتعلق الأمر بإدارة أموالهم. على الرغم من أنه قد يكون من الصعب على البعض، وهذا لا يعني أنه لا يمكنك العودة إلى شكل مالي جيد إذا كنت تعلم كيفية. هذه المقالة لديها النصائح والمشورة لمساعدتك على مهارات إدارة الأموال الصلبة.
إذا كنت تحصل على المال من سهم واحد أكثر من آخر، والاحتفاظ بها في الوقت الحاضر. يمكنك بالتأكيد أن تأخذ نظرة ثانية على الأسهم التي لا تفعل كذلك في هذه الأثناء.
في هذه الأوقات، فإنه ليس فكرة سيئة لاستخدام مركبات الادخار متعددة لنقدية اضافية الخاص بك. وضع بعض من أموالك في حسابات التدقيق وفحص التقليدية، وترك بعض في حسابك التحقق، استثمار بعض المال في الأسهم أو الذهب، وحتى الذهب. استخدام هذه الأفكار للتأكد من المال الخاص بك آمنة.

لا أعتقد المنظمات إصلاح الائتمان يمكن أن تحسن التاريخ الخاص بك. سوف العديد من الشركات تقديم مطالبات واسعة حول قدرتها على إصلاح التاريخ الخاص بك. هذا ليس دقيقا على الإطلاق لأنه لا يوجد تشابه في كيفية تأثير درجة الائتمان الخاصة بك على كيفية فرد آخر مع قضايا الائتمان. للمطالبة أنها يمكن مسح الائتمان الخاص بك تماما هو بالتأكيد الاحتيال وهم على الأرجح ارتكاب الاحتيال.

تجنب الرسوم عند الاستثمار. السماسرة التي تستثمر أموالك على المدى الطويل تميل إلى فرض رسوم على المال للاستفادة من خدماتهم. هذه الرسوم يمكن أن تأخذ حقا دورا كبيرا عندما يتعلق الأمر أرباحك. تجنب السماسرة الذين يتقاضون عمولات كبيرة وتوجيه واضح من أموال إدارة عالية التكلفة.

هذا هو القليل كل شهر. هذا النهج هو مثالي لشيء مثل عطلة فاخرة أو الزفاف.

يمكنك حفظ طن من المال إذا كنت لا تزال المريض. فمن المغري تماما لنفد وشراء أحدث الالكترونيات على العرض. ومع ذلك، إذا كان لديك الصبر للانتظار بعض الوقت قبل الشراء، سترى انخفاض السعر بشكل ملحوظ. هذا سيوفر لك المزيد من المال على المدى الطويل.

لا يمكنك إصلاح الائتمان الخاص بك قبل الخروج من الديون! يمكنك أن تفعل أشياء مثل تناول الطعام في المنزل وإنفاق أقل من المال في عطلة نهاية الأسبوع.

العديد من إنفاق مبالغ كبيرة على أساس أسبوعي التفكير أنهم سيفوزون في اليانصيب، عندما يكون هذا المبلغ يمكن أن تذهب بسهولة إلى حساب التوفير.هذا سيضمن لديك المال.

وأنت تسير تريد أن يكون لها وفورات في حالة الطوارئ. يمكنك استخدامه لدفع ثمن الهدف، مثل الادخار للكلية، أو سداد الديون مع المال الاضافي.

يمكنك العثور على كوبونات والخصم العروض على الانترنت التي قد لا ترى في المتاجر أو الصحف.

لضمان سحب مدفوعات بطاقات الائتمان في الوقت المناسب سحبها من البنك الذي تتعامل معه. حتى إذا لم تتمكن من دفع بطاقات الائتمان بشكل كامل، جعل الحد الأدنى للمدفوعات قبل تواريخ الاستحقاق يعطي تقرير الائتمان الخاص بك بيانات إيجابية. إذا أعددت دفعة تلقائية، فلا داعي للقلق بشأن تأخر الدفع، وإذا كان لديك أموال إضافية، يمكنك دائما إضافة ذلك إلى الدفعة.

من خلال التحكم في التمويل الخاص بك، سيكون لديك بطبيعة الحال الممتلكات التي تسيطر عليها بشكل جيد. تتبع كل ما تبذلونه من الدخل والنفقات لتقييم أداء الاستثمار الخاص بك كل شهر. تأكد من وضع ميزانية في الاعتبار والتمسك بها.

لا أحد مثالي عندما يتعلق الأمر المالية الشخصية. هذه الخدعة يمكن أن تستخدم إلا من قبل شخص الحفاظ على توازن ثابت ولم تستخدم السحب على المكشوف من قبل.

إذا كنت غالبا ما تجد نفسك بالكاد جعله من راتب واحد إلى آخر، قد يكون من الحكمة للحصول على تغطية السحب على المكشوف من المؤسسة المالية الخاصة بك. هذا الحد الأدنى من الرسوم يمكن أن توفر لك من الكثير من المال على رسوم السحب على المكشوف على المدى الطويل.

التحدث مع الناس كنت على مقربة من اموالك. وهذا سوف يساعدهم على فهم لماذا تشعر أفضل قليلا حول عدم الخروج معهم. إذا كنت لا تدع الناس يعرفون لماذا لا تستطيع تحمل أشياء مثل الخروج، فإنها قد تستمر لدفع لكم إلى إنفاق أكثر مما يجب. حافظ على علاقاتك القوية قوية عن طريق السماح للأصدقاء معرفة الأشياء التي تحدث في التحديات المالية الخاصة بك.

الحفاظ على السيطرة على المال الخاص بك هو واحد من أفضل الأشياء التي يمكن القيام به لنفسك وعائلتك. في حين أنه قد يبدو مستحيلا، يجب أن ترى الآن أنه قابل للتنفيذ تماما، كما هو مبين في هذه المقالة. يجب أن يكون تنظيم الشؤون المالية الشخصية أسهل بكثير بمجرد تطبيق النصائح التي تقرأها في هذه المقالة.