ما تحتاج إلى معرفته عن مدونتك

هل تفكر في إنشاء مدونة ولكنك لست متأكدا من أين تبدأ؟ تشغيل مدونة هو أسهل من أي وقت مضى بفضل التقدم في مجال التكنولوجيا. تمتلئ هذه المقالة بالنصائح الأساسية لمساعدتك في بدء تشغيل مدونة ناجحة.

حاول أن تكون هناك لقراءك باستمرار. جعلها عادة من التفاعل معهم. إذا كنت ترغب في التخلي عن نشر بلوق، فلن يكون فقط مخيبة للآمال نفسك.

لا تدع تشغيل بلوق حياتك. إذا كنت لا تأخذ استراحة، يمكنك بسهولة حرق بها. تأخذ مسافة قصيرة، زيارة مع الأصدقاء أو مجرد اتخاذ استراحة لمدة خمس دقائق.تناول هذه المرة قبالة سوف تسمح لك للعودة منتعشة وعلى استعداد للكتابة.

اجعل مدونتك مختلفة عن كل شيء آخر خارج المنافسة. سيساعدك المحتوى الفريد في اكتساب المزيد من القراء. يمكنك أيضا تضمين المعلومات التي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر. جرب تشغيل مدونة حول التسلية أو المعرفة غير العادية. إعطاء تفاصيل محددة عن كيفية إنشاء القطعة. اعط القارئ سببا وجيها لزيارة موقعك عندما يحتاج إلى معلومات.

الحفاظ على مشاركاتك قصيرة وإلى هذه النقطة. وعلى الرغم من أهمية العمق والتفاصيل لبعض الموضوعات، فإن المدونات الطويلة جدا يمكن أن تحمل القراء. قراء المدونة هم أقل قلقا حول التفاصيل الدنيوية والنثرية المزهرة. انهم يريدون بلوق للقراءة التي تحصل على قلب المسألة!

يجب السماح لمشاركات المدعوين بالمساعدة في زيادة مشاركات المدونة. هذا يخلق وسيلة رائعة للتواصل مع الآخرين في المستقبل. لا تتجاهل السلطة في وجود علاقات جيدة مع الآخرين. قد يكون هناك وقت التي سوف تحتاج إلى تفضل، وأن المدون الذي تركت وظيفة على موقع الويب الخاص بك وسوف تكون أكثر من استعداد لمساعدتك.

دع القراء يعلقونهم واطلبوا منهم معرفة رأيك في ما يقولونه. هذا هو جزء نشط من القراء ويتيح لك الفرصة لتطوير علاقة مع القراء. إذا رأى الأشخاص أنك تستجيب لتعليقاتهم، فسيعودون إلى موقعك على أمل قراءة رد.

الصبر هو المفتاح بينما كنت تحاول توسيع القراء الخاص بك. يستغرق الأمر وقتا حتى يتمكن الأشخاص من اكتشاف مدونتك. أيضا، في المراحل الأولى من مدونتك، لن يكون هناك الكثير الذي يمكن للقراء الجدد رؤيته.

قم بتفريق مدونات أطول مع عناوين فرعية لضمان عدم تلاشي القارئ. سيتيح لك هذا الأمر زيادة نسبة المشاهدة وزيادة سهولة عرض مدونتك. هذه هي تقنية بسيطة من شأنها أن تعزز قراءة بلوق الخاص بك وتحسين أدائها العام.

يمكنك استخدام العديد من أنواع مختلفة من وسائل الاعلام الاجتماعية عند الإعلان بلوق الخاص بك، ولكن يجب الحرص على عدم الإفراط في ذلك. إذا كان كل ما سقسقة هو رابط لبلوق الخاص بك، والناس سوف تبدأ في تجاهلها. يمكنك تضمينها بشكل مستقل، ولكن حاول التأكد من أن الجزء الأكبر من مشاركاتك عبارة عن محتوى عالي الجودة يقف بمفردها.

واحد من المدونات هو التمتع بها! كتابة مدونة يمكن الحصول على مملة وتكون غير مهتمة إلى أي القراء إذا كنت لا تشعر عاطفي حول الموضوع الخاص بك. العثور على الموضوع الذي تحب أن تكتب عنه! إذا كنت تواجه المدونات وقتا طيبا، سوف القراء الخاص بك الشعور بها.

الاستفادة من مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية من أجل تعزيز القراء بلوق الخاص بك. وسائل الإعلام الاجتماعية الساخنة على شبكة الإنترنت، لذلك إذا كنت لا تستخدم ذلك، كنت تفوت على كميات هائلة من القراء بلوق المحتملة.

هل تبحث لتصبح شخصية السلطة في مكانة معينة؟ ربما المال مع أكبر إلهام الخاص بك. ربما لديك فقط مجموعة متنوعة من الأهداف في الاعتبار. يجب توضيح أهدافك وجعل مدونتك متوافقة مع تلك الأهداف.

إنشاء نوع جديد ومختلف من الصفحة الرئيسية. تستخدم العديد من المدونات كصفحتها المقصودة قائمة بأحدث المشاركات، ولكن يمكنك إضافة أشياء أخرى كثيرة لإنشاء المزيد من تفاعل القارئ. هذا مفيد بشكل خاص منذ سوف تصبح أيضا مفيدة جدا من حيث مساعدة محركات البحث يجد لك.

الآن بعد أن قرأت النصائح السابقة، لديك الأدوات التي تحتاجها لإنشاء مدونة أحلامك. وباستخدام هذه النصيحة، يمكنك بدء مدونة عالية الجودة حول أي موضوع تريده. مع المهارات كنت الآن زراعة، يمكنك البدء والحفاظ على بلوق شعبية وفعالة، بغض النظر عن ما كتاباتك بلوق الدافع هو.