معالجة أعراض الربو المزعجة مع طبيبك

سوف الربو يصيب الناس من جميع الأعمار، وينبغي أن يعامل بطريقة خطيرة.بالإضافة إلى رؤية الطبيب والمتخصصين، يجب أن تكون دائما يقظة بشأن ملاحظات المشغلات التي يمكن أن تجعل الأعراض أسوأ. توفر هذه المقالة العديد من الاقتراحات سهلة التي يمكن أن تساعدك على تحسين الأعراض الخاصة بك من يوم إلى يوم، وانخفاض احتمال أي هجمات الربو المفاجئ.

يجب أن تبقى بعيدا عن أي شيء يمكن أن تؤدي إلى هجوم الربو. بالنسبة لكثير من الناس، وهذا هو الحساسية ذات الصلة؛ أشياء مثل حبوب اللقاح والغبار يمكن أن تبدأ هجوم. البعض الآخر لديه نوبات الربو عندما يتغلبون على أنفسهم. تحديد ما يحدد الربو قبالة حتى تتمكن من تجنب بسهولة هجوم.

إذا كان لديك معتدل إلى معتدل هجوم الربو، بذل قصارى جهدكم لإجبار أكبر قدر ممكن من الهواء من الرئتين. تنفس بسرعة و fast.You تريد إجبار كل من الهواء. يستنشق سلسلة من ثلاثة أنفاس سريعة، ومن ثم تأخذ نفسا عميقا واحدا بحيث يمكنك السماح للرئتين لملء مع الهواء، ومن ثم تجبر الهواء من جديد.هذه الطريقة يجبر لك على إيلاء اهتمام وثيق لجميع تنفسك وخلق إيقاع ثابت. كما يطرد الهواء للخروج من الرئتين حتى أكثر يمكن أن تدخل. هذه التقنية التنفس قد يسبب بعض السعال أو البلغم، ولكن تنفسك سوف يعود إلى وضعها الطبيعي مرة أخرى.

أوماليزوماب هو وساطة التي تستخدم للسيطرة على أعراض الحساسية ويمكن أن يوصى به طبيب الحساسية الخاص بك.

تعلم كيفية استخدام المستنشق.الاستنشاق يساعد فقط إذا كان الدواء يصل إلى الرئتين. يستنشق بعمق كما كنت الاستغناء عن الجرعة الصحيحة في فمك. يجب أن تعقد أنفاسك عقد لمدة 10 ثانية حتى ضباب العلاج قادر على ملء الرئتين.

هذه الفيتامينات تساعد على السيطرة على الربو مضيئة من خلال تحسين وظيفة الرئة. يمكنك الحصول على هذه الفيتامينات التي تحتاج إليها في الطعام أو المكملات الغذائية. هذه الفيتامينات يمكن أن تحسن الجهاز المناعي الخاص بك وتساعد على منع مشغلات الربو.

استخدام المزيد من عمال النظافة في منزلك يمكن أن تسهم في نوبات الربو. اختر بدلا من ذلك المنتجات العضوية التي لا تحتوي على مواد كيميائية من شأنها أن تهيج المرض.

إذا كنت مريضا بالربو، تأكد من الابتعاد عن الأشخاص الذين يدخنون، حتى لو كنت لا تدخن نفسك. عندما تستنشق الدخان، وخاصة في المناطق المغلقة، وينخفض ​​عمل الرئة، ويزيد من خطر الإصابة بنوبة الربو.

يجب على الأشخاص الذين يعانون من الربو تجنب استخدام المنتجات المنزلية المعطرة. المنتجات التي تحتوي على العطر، مثل العطور، كولونيا، ومعطرات الهواء، وإدخال المهيجات في الهواء من حولك التي يمكن أن تؤدي إلى الربو الخاص بك. ألم جديد والسجاد الجديد أيضا السماح الروائح التي قد تؤدي إلى تفاقم الشعب الهوائية. حاول أن ترى أن الهواء في الداخل كما جديدة ومسببة للحساسية مجانا قدر الإمكان.

تجنب الوسائد إذا كان لديك مشكلة الربو. الريش من وسادة يمكن أن تجعل من الصعب على التنفس الصحيح وتقليل وظيفة الرئة.

حتى لو كنت تشعر كبيرة، وحضور جميع المواعيد الطبيب الخاص بك.

يمكن للربو أن يمنعك من المشاركة في الحياة بالطريقة التي تريدها.

عندما تنظيف المنزل، القيام بذلك مع ممسحة رطبة بدلا من مكنسة. تجتاح الأرض يضرب المهيجات التي يمكن أن تؤدي إلى هجوم من الربو الخاص بك. وينبغي استخدام خرقة رطبة عند الغبار لأن منفضة الريشة يمكن أن يسبب الغبار لركلة وتؤدي إلى الربو.

تجنب الدخان لمنع الربو. الدخان هو السبب الرئيسي للالربو الزناد. يجب أن تحاول تقليل اتصالك بدخان السجائر والأبخرة الكيميائية والأبخرة الكيميائية قدر الإمكان. هذه الأمور سوف تؤدي إلى تفاقم أعراض الربو. إذا كنت في الشركة من شخص يدخن، يجب عليك أن تطلب بأدب هذا الشخص للدخان عندما كنت غير موجود.

وبياضات السرير غالبا ما تجمع المشدات الربو، مثل حبوب اللقاح، وكلها يمكن أن تزيد من تفاقم الربو. يمكنك تقليل أو القضاء على هذه المحرضات هجوم الربو المحتملة عن طريق غسل الأوراق الخاصة بك وسادات في الماء الساخن جدا كل أسبوع.

الربو هو حالة خطيرة. الحفاظ على الربو تحت السيطرة يمكن أن يعني حرفيا الفرق بين الحياة والموت، لأن الهجمات يمكن أن تكون قاتلة. تأكد من أن لديك دائما المعدات اللازمة للوقاية منها ومعالجتها. نأمل، مع مساعدة من المشورة هنا، يمكنك تقليل الأعراض الخاصة بك والحصول على الربو تحت السيطرة.