معلومات الجودة لرفع حسابك المصرفي

ويرجع ذلك في معظمه إلى عدم حصولهم على تعليم سليم بشأن الطرق الصحيحة لإنفاق وإنقاذ. ليس عليك ان تقلق؛ فإن المقالة التالية تقدم لك المشورة لمساعدتك في تجنب الكوارث المالية الشخصية.

إجراء بحوث خلفية شاملة على أي وسيط لا يمكنك الوثوق بها. تحقق من مراجع وسيط والاستماع إلى ما يقولونه للحكم على صدقهم. تجربتك يمكن أن تساعدك على بقعة وسيط غير المطابقة للمواصفات.

حاول إدراج النفقات الخاصة بك على السبورة التي أنشئت في المطبخ أو غرفة النوم بدلا من ذلك. سوف ننظر في الأمر كل يوم، وتذكير ما يمكنك الاحتفاظ رسالة جديدة في عقلك.

وجود خطة صلبة يمكن أن يكون حافزا، لأنه يعطيك سبب محدد للعمل بجد أو تقليص أشكال أخرى من الإنفاق.

أكبر اثنين من شراء في الميزانية لمنزلك أو سيارة جديدة. ومن المرجح أن تشكل المدفوعات وأسعار الفائدة الجزء الأكبر من ميزانيتك كل شهر. دفع لهم قبالة بأسرع ما يمكن لكم من خلال دفع دفعات إضافية كل عام.

وهناك الكثير من شركات بطاقات الائتمان توفر نقاط المكافأة التي يمكنك استخدامها للحصول على تكلفة منخفضة أو أجرة الهواء مجانا. العديد من برامج الطيار متكررة تسمح لك لاستبدال الأميال في مقابل تخفيض معدل الإقامة موتيل.

لا تأخذ مبالغ كبيرة على ديون القروض الطلابية إلا إذا كنت تتوقع أن تكون في وضع يمكنها من سدادها. إذا ذهبت إلى مدرسة باهظة الثمن بينما كنت غير متأكد من المسار الوظيفي، وهذا قد يضعك في الديون التي سيكون من المستحيل التغلب عليها.

أسهل طريقة للتعامل مع الديون مثل الطاعون. محاولة معرفة كم من الوقت سيكون لدفع ذلك. لا يجوز لك إجراء أي رسوم على بطاقة الائتمان غير ضرورية ولا يمكن سدادها خلال 30 يوما.

كن متأكدا لدفع فواتير المياه والكهرباء الحصول على أموال في الوقت المحدد كل شهر. دفع لهم في وقت متأخر سوف يدمر تصنيف الائتمان الخاص بك. سوف أيضا ربما تحصل على ضرب مع التهم في وقت متأخر، من شأنها أن تكلف المزيد من المال. دفع الفواتير الخاصة بك في الوقت المناسب هو أفضل وسيلة لاستخدام اموالك.

تتأثر النتيجة فيكو إلى حد كبير عن طريق رصيد بطاقة الائتمان. توازن أعلى يترجم إلى درجة أسوأ. سوف درجاتك ترتفع كما كنت سداد الديون. حاول الحفاظ على الرصيد أقل من 20٪ من الحد الأقصى المسموح به للائتمان.

لضمان سحب دفعات بطاقات الائتمان في الوقت المناسب سحبها من حساب التحقق الخاص بك تلقائيا. على الرغم من أنك قد لا تكون قادرا على سداد رصيد بطاقة الائتمان الخاصة بك كل شهر، ودائما جعل المدفوعات الشهرية في الوقت المحدد تجاه ديون بطاقة الائتمان الخاصة بك. من خلال إعداد خصم تلقائي من حسابك المصرفي، يمكنك التأكد من أن دفعاتك لن تتأخر، ويمكنك إضافتها إلى الدفعة الشهرية للحصول على الرصيد المدفوع بشكل أسرع.

واحد الفوركس جيدة من خلال السماح الأرباح لتشغيل. استخدام هذا التكتيك في الاعتدال بحيث الجشع لا ينبغي أن تتداخل.بمجرد كنت سعيدا مع الربح الذي قمت به على التجارة، ونعرف متى تأخذ المال من الجدول.

تعطي لنفسك بدل “جيب النقدية” بحيث لا تحرم نفسك تماما أثناء بناء حساب التوفير الخاص بك. النقد يمكن أن تستخدم ل يعامل مثل القهوة مع الأصدقاء، والموسيقى الجديدة، والكتب أو زوج جديد من الأحذية، ولكن عندما ذهب، وهذا كل شيء. هذا سوف يسمح لك علاج نفسك وعلاج نفسك على أساس ثابت دون الإضرار ميزانيتك بأكملها.

الحفاظ على الوثائق الضريبية الهامة ذات الصلة في الملفات للوصول إليها بسهولة. الحفاظ على جميع الوثائق الهامة الخاصة بك معا ويمكنك الوصول إليها بسهولة.

مشاهدة الرسائل البريدية التي من شأنها تسليط الضوء على التغييرات في حسابات الائتمان الخاصة بك. وينص القانون على أن هؤلاء الدائنين يجب أن يعطواكم 45 يوما قبل الموعد المحدد. اقرأ الكشف عن التغييرات ومعرفة ما إذا كانت التغييرات تستحق قيمتها أثناء الاحتفاظ بالحساب. إذا كان لا يستحق ذلك، ودفع ما مدينون لك وإغلاقه.

وكما ورد بوضوح في هذه المادة، هناك الكثير من الناس الذين يواجهون صعوبة في السيطرة على مواردهم المالية. ولكن، لن تكون أبدا جزءا من هذه المجموعة من الناس لأن لديك معلومات من خلال المادة المكتوبة أعلاه. استخدام هذه النصائح لتحسين السيطرة المالية والعيش أكثر استرخاء قليلا.