نصائح تزيين الداخلية يجب أن يكون الجميع على بينة من

قراءة هذا المقال للحصول على مشورة كبيرة حول كيفية تحويل منزلك إلى غطاء مجلة!

لوحة واحدة يمكن أن تعطي نقطة محورية كبيرة من التركيز وإضافة الاستئناف. لوحة جيدة هي نقطة انطلاق من حيث تبدأ تزيين مع الديكور الداخلي الخاص بك.

اتخاذ أحدث الاتجاهات عند تصميم. كنت لا تريد الجدران الخاصة بك لتكون مغطاة خلفية 1970. نظرة على تزيين الآخرين والتحقق من المجلات تصميم للإلهام.

إنها فكرة جيدة لاستخدام العناصر العصرية عند التصميم. ويمكنهم جعل غرفتكم شعورا بالحداثة والأناقة. استخدام العناصر العصرية ببراعة كما لهجات الرغم من ذلك. يمكن استبدال الظل مصباح الطباعة الفهد مع القليل من المتاعب إذا كان يخرج من الاسلوب. وستكون الأريكة التي تحمل طبعة حمار وحشي أكثر صعوبة بكثير من استبدال الوسادة أو الوسائد.

الإضاءة هي جانب مهم من أي مشروع التخطيط الداخلي.هناك العديد من الطرق للحصول على ضوء في أي غرفة، مثل المناور والمرايا ومعدات الإضاءة. يمكنك حقا جعل الفضاء مشرق إذا كنت تستخدم هذه العناصر في شيء يعمل بشكل جيد بالنسبة لك.

ليس من الضروري مواجهة كل ما تبذلونه من الجلوس التي تواجه قطع الأثاث نحو التلفزيون. يمكنك أيضا استخدام هذه المنطقة إذا كنت ترغب في الحصول على بعض القهوة مع صديق قديم واللحاق.

خدعة يدوية لتزيين صغير هو دمج استخدام الكثير من المرايا. المرايا كبيرة لجعل الغرفة تبدو أكبر وأكثر إشراقا. استثمر في مرآة أنيقة لتسهيل مشروع التخطيط الداخلي الخاص بك.

عندما كنت اختيار لون الطلاء الجديد لتجديد السقف الخاص بك، فمن الأفضل لاستخدام الأبيض على السقف الخاص بك. يرصد هذا الطلاء لتعكس الضوء مرة أخرى على الغرفة. إذا كنت تستخدم هذا الظل، ستلاحظ وجود فرق إيجابي حقيقي في نوعية الإضاءة في الغرفة.

يمكن للسجاد المنطقة تغيير نظرة كبيرة في أي غرفة. على العكس من ذلك، يجب أن تحتوي الغرف الأصغر حجما على سجاد صغير؛ كنت لا تريد البساط لتناول الغرفة بأكملها.

قبل البدء في أي مشروع التصميم الداخلي يجب أن يكون لديك فكرة عن الوقت المبلغ الذي تخطط للحفاظ على منزلك. إذا كنت سوف يكون هناك فقط لفترة قصيرة، تصميم محايد سوف تناسبك بشكل أفضل. الشيء الذي يناشدك الحب قد يمنع بيع منزلك في وقت لاحق.

من المهم التخطيط للمستقبل عند تصميم غرفة معيشة صغيرة. يجب عليك النظر في المساحة لديك للعمل مع. للتعامل مع القيود بسبب الفضاء، والتفكير في الحصول على الأثاث الذي لديه أكثر من وظيفة واحدة. إضافة إضاءة مناسبة مع تلك القطع يمكن أن يسبب غرفة صغيرة لتظهر أكبر.

طريقة ممتازة لتطوير العين التصميم الخاص بك هو لمشاهدة المنزل والحديقة على شاشة التلفزيون. هناك الكثير من العروض المدهشة على هذه القناة التي يمكن أن تظهر لك العديد من الأفكار العظيمة وكيف يمكنك أحدث اتجاهات التصميم.

وهذا يسمح للأطفال الحفاظ على الفضاء الخاصة بهم أنيق عن طريق تخزين وفرز لعبهم في مثل هذه الطريقة التي من شأنها أن تناسب لهم. فإنه يجعل من الأسهل للحفاظ على غرفة لطيفة ومنظمة.

يجب أن يكون السقف الخاص بك أكثر إشراقا من الجدران إذا كنت ترغب في غرفة. إذا كنت لا تفعل ذلك، في الوقت الخاص غرفتك سوف يشعر أصغر مما هو عليه حقا. وسقف مشرق يجعل الغرفة أكثر اتساعا ودعوة.

أسهل وأسهل تقنية التصميم الداخلي هو رسم الجدران. الجدران الحصول على القذرة مع مرور الوقت وتحتاج إلى معطف جديد من الطلاء.

التفكير في مزاج للتصميم كله قبل أن تريد أن تعطي قبالة في منزلك.ماذا تحتاج من الغرفة؟ هل تريد الهروب من بقية العالم؟ هل تأمل في إنشاء مساحة عمل حقيقية؟ هل هذه المنطقة هي الغرفة التي سيكون لديك الضيوف فيها؟ كل لون يجب أن تقترب من المساحة الخاصة بك من حيث المزاجية التي تعكس.

بغض النظر عن كيف بدا منزلك لتبدأ، قليلا ريديكوراتينغ يمكن أن تجعل من تبدو كبيرة. التخطيط الداخلي يسمح لك لاطلاق سراح الفنان الداخلية الخاصة بك. نصائح في هذه المقالة يجب أن تعطيك نقطة انطلاق كبيرة لخلق نمط جديد كليا لمنزلك.