نصائح لمساعدتك على فهم أساسيات التمويل الشخصي

هل فقدت في حالة مالية سيئة؟ هل تواجه مشكلة في تكرير في دخلك يسمح؟ بغض النظر عن الوضع المالي الخاص بك هو، يجب عليك أن تفعل ما عليك القيام به لتحسين الوضع الخاص بك. المعلومات في هذه المقالة سوف تظهر لك تعلم إدارة بذكاء اموالك.

عندما كنت تستثمر في سوق الفوركس فمن المهم لمشاهدة الاتجاهات. لا تبيع على أوبسوينغز أو صعودا من أي وقت مضى.

تجنب الرسوم المفرطة عند الاستثمار. الوسطاء التي تستثمر على المدى الطويل تميل إلى فرض رسوم على الخدمة. هذه الرسوم تلعب دورا كبيرا عندما يتعلق الأمر بك الأرباح الإجمالية.تجنب استخدام السماسرة الذين لديهم النفقات العامة العالية أو اتخاذ قطع ضخمة لأنفسهم.

استخدام من اثنين إلى أربع بطاقات الائتمان للتمتع بتصنيف ائتماني مرضية. وجود بطاقة واحدة فقط سوف تجعل من أطول بالنسبة لك للحصول على درجة الائتمان أفضل، ولكن وجود خمسة أو أكثر من البطاقات يمكن أن تضيف تعقيدا لا لزوم لها لأموالك.

إذا كان جامعو الديون على اتصال دائم بك، فمن المهم بالنسبة لك أن تعرف أن الديون تنتهي في نهاية المطاف إذا كانت لا تزال غير مدفوعة لفترة محددة من الزمن. اطلب من شخص ما عند انتهاء دينك وتجنب دفع وكالات التحصيل التي تحاول جمع المال لدين قديم جدا.

لا يمكنك إصلاح الائتمان الخاص بك دون الخروج من الديون. يمكنك تقليل النفقات الشهرية عن طريق تناول الطعام في المنزل والحد من نفسك من الخروج في عطلة نهاية الأسبوع.

يمكن أن تكون بطاقات الائتمان بطاقة خصم. إذا كان لديك بطاقة التي تقدم مكافآت، واستخدامها لشراء العناصر اليومية، مثل البقالة والغاز لسيارتك. تقدم معظم بطاقات الائتمان نوعا من المكافآت، وستحصل على مكافآت أو استرداد نقدي عند استخدام بطاقة الائتمان لشراء هذه العناصر.

لا تحصل على الكثير من القروض الطلابية إذا كنت لا تتوقع أن تكون قادرة على دفع لهم. إذا ذهبت إلى كلية خاصة، ثم هل يمكن أن ينتهي بكمية كبيرة من الديون.

يجب أن يكون لديك حساب التوفير حيث يمكنك جورب بعيدا المال لاستخدامها في حالات الطوارئ. يمكنك حفظ لهدف محدد أن يكون لديك في الاعتبار، مثل دفع الديون أو اللعب على كلية أطفالك.

إذا كنت دون 21 سنة من العمر وتبحث عن بطاقة ائتمان، فأعلم أن القواعد قد تغيرت مؤخرا. كان من المفترض أن تكون بطاقة الائتمان. بحث المتطلبات قبل تطبيق.

لضمان أنك لم تتأخر في أي دفعات إعداد فاتورة شهرية التلقائي الدفع من خلال البنك الذي تتعامل معه. حتى إذا كنت غير قادر على دفع رصيد بطاقة الائتمان الخاصة بك بالكامل، ودائما جعل المدفوعات الشهرية في الوقت المحدد تجاه ديون بطاقة الائتمان الخاصة بك. إذا كان لديك إعداد تلقائي للخصم، فإن الدفعات المتأخرة لن تحدث أبدا، ويمكنك دفع أكثر من الحد الأدنى إذا كنت تحصل على بعض الأموال الإضافية مجانا.

واحد الفوركس جيدة من خلال السماح الأرباح لتشغيل. استخدام التكتيك بحكمة. الجشع يجب أن لا تتدخل. مرة واحدة يتم التوصل إلى الربح على التجارة، ونعرف متى تأخذ المال من الجدول.

قد تطفو على السطح القضايا المالية خلال السنوات، حتى بالنسبة للأشخاص الذين يخططون بعناية وإدارة أموالهم. فإنه يساعد على معرفة كم الرسوم المتأخرة وفترة التمديد المسموح بها.

وهناك استراتيجية إنقاذ مفيدة هي الاستفادة من السحب الآلي من أجل دفع الحساب الرئيسي الخاص بك إلى حساب التوفير الفائدة العالية. هذه هي التضحية، ولكن سرعان ما سوف تفكر في ذلك على أنها مشروع قانون، وأنك لن تلاحظ ذلك لكنه سوف ينمو.

فكر مليا في مشاعرك نحو المال. هذا يمكن أن تساعدك على الانتقال من الماضي بعض القضايا المال وبدء مستقبلك مع مشاعر إيجابية.

محاولة سداد الديون وعدم بناء أي دين جديد. انها نهج بسيط جدا، على الرغم من أنه قد لا يشعر مثل ذلك في البداية.

وجبات الطبخ في منزلك، بدلا من تناول الطعام في المطاعم، هو وسيلة رائعة لتوفير بعض النقد خطيرة إذا كنت ترغب في تحسين الوضع المالي الشخصي الخاص بك. يمكنك قضاء أكثر من ذلك بكثير على الصودا لترين في هذه الأيام.

فمن الشائع أن يشعر لدينا مكان إذا اموالك لا تسير على ما يرام. ومع ذلك، كل ما عليك القيام به هو العمل أصعب قليلا للحصول على الأشياء في الطريق الصحيح. استخدم نصيحة هذه المقالة لصالحك وتأكد من اتخاذ خيارات مالية حكيمة. بعد فترة من الوقت، لن تضطر إلى التأكيد على المال بعد الآن.