نصائح مفيدة تصميم ويب لأي شخص للاستخدام

كثير من الناس يعتقدون تصميم موقع صعب، ولكن هذا صحيح فقط لأولئك الذين لا تبذل جهدا لمعرفة ما يذهب إلى بناء واحد. هناك مجموعة متنوعة من الأدوات المتاحة لجعل تصميم صفحة ويب بسيطة جدا. تابع القراءة لمعرفة كيفية اختيار أفضل برنامج لتصميم مواقع الويب للحصول على بعض النصائح الرائعة حول عمل موقعك.

تأكد من أن موقعك الإلكتروني يجتاز اختبار نوسكريبت. نزل إضافة نوسكريبت لفايرفوكس واكتشف ما إذا كان موقعك سيظل قابلا للقراءة. بعض المحتوى غير قادر على العمل ما لم يكن هناك نصوص.

تحقق من صفحاتك للروابط المعطلة قبل نشرها. يمكن أن يشعر الزوار بالإحباط عند النقر على الروابط المكسورة. يمكنك أيضا التحقق من الروابط نفسك أو تشغيل برنامج من شأنها أن تفعل مسح وإعطاء إشعار من الروابط المكسورة.

هناك عدد كبير من البرامج المتاحة لمساعدتك في خلق جذابة website.These برامج سهلة وسوف تساعدك على تصميم موقع جذاب بالنسبة لك. تحتاج إلى أن يكون لديك الكثير من الزوار إذا كنت تريد الزوار.

تعرف ما الموضوع الخاص بك بدقة. على سبيل المثال، إذا كنت تنشئ مدونة، فلا تنشر دون إجراء بحثك. يمكنك أن تفقد القراء إذا كنت تعطي لهم معلومات سيئة. معرفة الموضوع داخل وخارج أمر ضروري لبلوق.

لا تستخدم الإطارات عندما تريد موقعا بحيث يكون أكثر ملاءمة لمحركات البحث. على الرغم من أن زوار موقعك قد يستمتعون بالصفحات التي تحتوي على إطارات، إلا أن المعلومات لا يمكن رؤيتها بسهولة عبر محركات البحث. لن يرتب موقعك على الويب مرتفعا إذا لم تتمكن محركات البحث من رؤية بعض معلوماتك المهمة. لن تحصل على العديد من الزوار.

ستساعد الممارسات الجيدة لوضع العلامات الوصفية موقعك على الويب في جعله مرتبة جيدة على محركات البحث. تساعد العلامات الوصفية الجيدة محركات البحث على تصنيف موقعك بشكل صحيح. إذا كنت تستخدم علامات وصفية ضعيفة لا تعكس المحتوى الخاص بك بدقة، فلن تجتذب العديد من الزوار إلى موقعك.

يجب عليك اختبار أداء موقعك على الويب عبر مجموعة واسعة من متصفحات الويب المختلفة.فكل متصفح ويب يفسر مواقع الويب بشكل مختلف قليلا، ويمكن لهذه الأشكال أن تغير واجهة المستخدم بشكل كبير. هناك موارد مختلفة للعثور على المتصفحات الأكثر استخداما من قبل مستخدمي الإنترنت. تحقق من موقع الويب الخاص بك على كل واحد من هذه المتصفحات، وتشمل المتصفحات شعبية على الهواتف المحمولة أيضا.

عداد الزوار لا جذابة.تخلص من ذلك القبيحة مكافحة ورصد حركة المرور الخاصة بك عن طريق وسائل أخرى.

أدوبي درامويفر هو عظيم لأولئك الذين يرغبون في إنشاء مواقعهم الخاصة. حتى المبتدئين يمكن أن نفهم بسهولة هذا البرنامج.

لا تدفع ثمن الأدب إذا كنت تبحث لمعرفة كيفية إنشاء موقع الويب الخاص بك. انها ليست دائما ضعف الاستثمار. هناك معلومات مفيدة في العديد من المجلات والكتب التي يمكن أن يعلمك كيفية بناء موقع على شبكة الانترنت. ولكن يمكنك أن تجد هذه المعلومات متاحة أيضا في أي تكلفة. الكتب مكلفة لا تحمل معلومات أكثر فائدة من الكتب المجانية.

تأكد من أن الجميع يستطيعون الدخول إلى موقعك يمكن الوصول إليه.ومن المفيد أن يكون هناك شخص من بلد آخر للبحث في الموقع نيابة عنك.

لا تستخدم فلاش على موقعك الإلكتروني. قد يبدو فلاش التكنولوجيا الفائقة والرائحة، ولكن على بعض الأجهزة أنها سوف تتخلف وتسبب جهاز كمبيوتر زائر الموقع إلى تأخر. لا تنس أن بعض أجهزة الكمبيوتر اللوحية والهواتف المحمولة لم يتم تمكين فلاش، وبعض الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية لا يكون فلاش تمكين، لذلك أنها سوف تكون بالإحباط عندما لا يستطيعون عرض موقعك.

يمكن أن يكون محبطا للمستخدمين إذا كان شعارك ثابت، لأنه بعد ذلك لديهم للبحث للعثور على وصلة ‘الوطن’. إن الشعار البسيط الذي يمكن النقر عليه سيجعل موقعك أسهل بكثير للتنقل.

حاول إنشاء رمز المفضلة لاستخدامه على موقع الويب الخاص بك. سيساعد هذا الرمز البسيط الزوار على تمييز موقعك إذا أضفوه إلى إشاراتهم المرجعية. يجب أن يجعل رمز المفضلة موقعك مميزا من صفحة مليئة بالإشارات المرجعية. حاول تصميم رمز المفضلة الذي يتوافق مع المظهر والشعار.

تصميم الموقع هو بسيط جدا إذا كنت تعرف ما تقومون به. تصميم الويب هو بسيط حقا عند اتباع التعليمات السهلة التي تصاحب هذه البرامج. تعرف على كيفية اختيار برنامج إنشاء موقع الويب الصحيح من خلال اتباع النصائح المشتركة هنا.