نصيحة المبتدئين لجعل معظم من مدونتك

تركز معظم المدونات على موضوعات فردية.إذا كنت تفكر في إنشاء مدونة حول موضوع تحبه فعلا، أو إذا كنت ترغب في تحسين مدونة موجودة، فقد وجدت المقالة الصحيحة. تابع القراءة لمعرفة كيف يمكنك الانضمام إلى جحافل من المدونين الناجحين على الإنترنت.

حاول أن تكون متاحة باستمرار للقراء باستمرار. جعل هذه العادة أو الروتين لكلا، وكذلك القراء ونفسك. عندما يكون لديك جاف من الدافع لبلوق الخاص بك، قد تجد دفعة تحتاج إلى الاستمرار من خلال تذكير نفسك أنك لن تكون الوحيد الذي بخيبة أمل.

خطأ شائع يقوم به العديد من المدونين هو إنشاء مدونة ولكن لا يبقيه محدثا واستخدامه على أساس غير متكرر. القراء الذين اكتسبت الفائدة في البداية سوف تصبح بالملل بسرعة إذا لم يتم تحديث المقالات على أساس منتظم. القاعدة الأساسية هي إنشاء مدونات جديدة أسبوعيا وتحديث القراء عن طريق البريد الإلكتروني.

تأكد من أن إضافة إلى مدونتك يتم تحديثها في كثير من الأحيان. محتوى جديد على أساس منتظم هو تلك التي لديك. إذا لم تنشر محتوى جديدا بشكل منتظم، فلن يعود زائرو موقعك.

تأكد من أن تكتب عن الأشياء الناس يجدون للاهتمام وجذابة. إيفيريون لا الأعمال اليومية مثل كنس أو غسل الصحون و كنس. اختر موضوعات يمكن أن يتصل بها معظم الأشخاص. يتمثل الهدف الرئيسي من التدوين في جذب الأشخاص لزيارة موقعك.

أنشئ مدونة تبرز من المدونات الأخرى الموجودة بالفعل. المحتوى الفريد والمثير للاهتمام هو المفتاح لجذب القراء العودة. يجب أيضا أن تهتم القراء من خلال توفير المعلومات التي لا يمكن العثور عليها بسهولة في أي مكان آخر. الكتابة عن هواية فريدة من نوعها أو الهوايات. اشرح كيف ستبهر حقا القراء. اعط القارئ سببا وجيها لزيارة موقعك عندما يريد.

استخدام الصور في المحتوى الخاص بك. الصور هي أقوى بكثير من الكلمات تثبت ذلك. وينطبق ذلك على نشر المدونة. الصور قادرة على إضافة أكثر من الكلمات وحدها. ونتيجة لذلك، تأكد من استخدام الكثير من الصور في مدونتك.

تأكد من تحديث في كثير من الأحيان للحفاظ على وتوسيع القراء القادمة في. غالبية المدونات الأكثر نجاحا لديها محتوى منتظم نشر لهم مرة واحدة على الأقل كل يوم. إذا لم تكن متأكدا من مكان البدء، فكر في كتابة مشاركات كافية لمدة خمسة أو ستة أسابيع قبل أن تدع مدونتك مباشرة. ويساعد هذا على إنشاء مشاركات لأيام ليس لديك وقت لتطوير محتوى أو تواجه صعوبة في الوصول إلى المحتوى.

إعطاء القراء كل وسيلة ممكنة لمتابعة بلوق الخاص بك بسهولة. توفر هذه المنصات العديد من الخيارات للوصول والتواصل مع القراء ورسم المزيد من أتباع في.

حاول بدء قائمة بريدية لمدونتك في أقرب وقت ممكن. وكلما بدأت بدء تشغيل القائمة، أصبح من الأسهل توسيع نطاق مدونتك. هذه القائمة يمكن كسب المزيد من المال في المستقبل. لا يمكن أن تبدأ قائمة بريدية يمكن أن تكون مكلفة.

لا تكتب فقرات كبيرة لمحتوى مدونتك. يجب عليك دائما البحث عن الموضوع الصحيح لمدونتك.

يمكنك إنشاء نقاط نقطية واستخدام الكلمات المائلة للكلمات الرئيسية التي تجتذب الجمهور. وهذا سيجعل محركات البحث ترتب موقعك على الويب بشكل أعلى والمشاهدين. هذه قوية ويمكن أن تكون مفيدة لأن زيادة جمهورك سوف تساعد في نهاية المطاف لكم في عدد من الطرق.

لا بأس من استخدام وسائل الاعلام الاجتماعية للحصول على بلوق الخاص بك معروفة، ولكن أعتبر سهلة. إذا كان كل واحد من تغريدات تويتر لديك روابط المدونة الخاصة بك، سيتم تجاهل تغريداتك قريبا من قبل الجميع. تضمين روابط عرضية ومعلومات مفيدة مع الروابط.

تعد مواقع الشبكات الاجتماعية وسيلة رائعة للترويج للمدونات. وسائل الاعلام الاجتماعية ليست فقط وسيلة مجانية لتعزيز نفسك باستخدام أحدث التقنيات، لذلك إذا كنت لا تستخدم ذلك، كنت في عداد المفقودين على جزء كبير من حركة المرور المحتملة لبلوق الخاص بك.

قدمت المادة المذكورة أعلاه الكثير من المعلومات التدوين. قد تكون قليلا طغت مع ما كنت قد قرأت، وهذا هو المتوقع. صحيح أن الحفاظ على جودة مدونة تشغيل صعبة، ولكن مكافأة يبرر العمل الشاق. ضع إشارة على هذه المقالة، حتى يمكنك الرجوع إليها عند الضرورة.