هل تبحث عن معلومات عن التصميم الداخلي؟ تحقق من هذه النصائح!

إذا كنت ترغب في بدء مشروع تصميم كنت قد وصلت إلى مواد القراءة الصحيحة.

النظر في ما كنت ذاهب لاستخدام الغرفة أو المنطقة قبل تزيينها.إذا كنت تزيين غرفة طفلك، قد تفكر في استخدام ألوان حية وجريئة لتتناسب مع شخصيتهم. ولكن هذه الألوان بالتأكيد لن تعمل إذا كانت الغرفة هي مكتبة.

كمية الضوء الطبيعي المتاحة في غرفة معينة أو منطقة تلعب دورا كبيرا في الطريقة التي ينبغي تصميمها الداخلية. إذا كنت تفتقر إلى منطقة النافذة في غرفتك، قد ترغب في الذهاب مع الظل أخف من الطلاء أو ورق الجدران بحيث لا تبدو الغرفة وكأنها كهف.

أفضل شيء يمكنك القيام به الإعدادية لمشروع إعادة الديكور هو دي فوضى.

قطع كثيرة جدا من الأثاث يمكن أن تجعل الغرفة تشعر ضيقة. وهناك خيار أفضل هو وضع سوى عدد قليل من قطع مختارة من المفروشات مع خطوط نظيفة. هذه مجانا مساحة إضافية.

لا تختار عملية اختيار لون الطلاء. يمكن أن تترك وظيفة الطلاء وظيفة لك مع لون عليك في نهاية المطاف تخدع. انظر كيف تبدو في الإضاءة المختلفة. قد تجد أنك لم تعجب الظل كما فكرت أولا

الطلاء هو شيء ستحتاج لشراء، ولكن فقط عالية الجودة الطلاء. الطلاء رخيصة يمكن أن تضر الجدران الخاصة بك، وأنها ترتدي أيضا بعيدا بسرعة، والتي سوف ينتهي بك الأمر الذي يكلفك أكثر عموما. الاستثمار في الطلاء الجودة للتأكد من التصميم الخاص بك.

إذا كان لديك الأرضيات التي مصنوعة من البلاط والحجر أو البلاط، واستخدام السجاد منطقة أنيقة تجعل غرفتك تبدو أكثر حزما ودفئا على قدميك. تدوير السجاد الخاص بك كما تغير مواسم لدمج الطازجة والمسيل للدموع خارج.

تأكد من تخصيص كل غرفة ما تريد أن تكون. بينما كنت تريد شيئا أن تبدو لطيفة للشركة، نضع في اعتبارنا أنه هو أنت الذي يجب أن يعيش هناك في كل وقت. إذا كنت ترغب في وضع الأشياء في غرفتك لتعكس ذوقك الشخصي، بكل الوسائل، كما كنت الشخص الذي يحتاج إلى أن تكون سعيدا مع مساحة المعيشة.

التخلص من فوضى منزلك وكسب space.Consider الحصول على قطعة جيدة من التخزين للعناصر التي عادة فوضى الغرفة الخاصة بك. مربع في الزاوية يمكن أن تأخذ مساحة أقل بكثير من وجود الأشياء المنتشرة حول.

السجاد المنطقة إضافة غرفة. من ناحية أخرى، يجب عدم استخدام السجاد مساحة كبيرة في غرف صغيرة.

إذا كان لديك العديد من العناصر على الجدران الخاصة بك، تأكد من الجدران الخاصة بك بسيطة. بعض الناس يميلون إلى إبقاء الطريق أكثر من البنود الأخرى. إذا كان لديك الكثير من الأشياء، والحفاظ على الجدران الخاصة بك سهل إلى حد ما. أي شيء آخر يمكن أن يجعل منزلك يبدو تشوش.

لطيفة بيضاء أو البيج يعطي الغرفة مظهر أكبر، كما سوف لهجات والمفروشات بألوان أخف. والطلاء الداكن والألوان تجعل الغرف تبدو أصغر حجما.

يجب على الأطفال الذين لديهم أطفال استخدام أغطية الانزلاق عند تصميم غرفتكم. زلة يغطي حماية الأثاث تبدو بينما يحميها من الأطفال والحيوانات الأليفة. فكر في تغيير تغيير الموسم.

نصيحة ممتازة للمساعدة في إعطائك الداخلية تزيين العين هو مشاهدة التلفزيون تتعلق على وجه التحديد إلى المنازل والحدائق. هناك الكثير من البرامج التلفزيونية هناك التي يمكن أن تظهر لك بعض الأفكار الشعبية وتعلم يمكنك جعلها حقيقة واقعة في منزلك.

تأكد من أنك تعلق الجدران الخاصة بك. وهناك ممارسة جيدة هي لشنق الأعمال الفنية جيدة بواقع 10 بوصات أعلى من الجزء الخلفي من أريكة الخاص بك.

التصميم الداخلي الجيد هو أن تكون دائما متسقة. يجب أن يكون لديك موضوع لربط كل ما تبذلونه من الغرفة معا في وئام.

يجب أن يكون السقف الخاص بك أكثر إشراقا من الجدران الخاصة بك من تدفق اللون الإيجابية. إن لم يكن، سوف غرفتك تبدو مربع مثل، ويشعر خنق. وسقف مشرق سيجعل غرفتك أكثر انفتاحا وأكبر.

وهناك طريقة ممتعة لجعل غرفتك البهجة ومشرق يمكنك طلاء الأواني زهرة الطين للاستخدام في الديكور. يمكنك حتى أن يكون أطفالك لرسم الأواني الخاصة بهم حتى يتمكنوا من استخدامها حول غرفة نومهم للعب أو الحيوانات المحنطة.

مع هذه النصائح، يجب أن يكون لديك فكرة جيدة عن كيفية بدء العمل في التصميم الداخلي وتكون على استعداد للبدء. الممارسة تجعل من الكمال لذلك تحتاج إلى بدء تصميم المساحات إذا كنت تريد من أي وقت مضى للحصول على جيد في ذلك. تبقى إيجابية ويجب أن تعمل بها.