هل تجد التصميم الداخلي لتكون مربكة؟ واصل القراءة

كثير من الناس اليوم يريدون منازلهم لتبرز. وهناك الكثير من الناس ليست جيدة تزيين الداخلية.

يجب أن تفكر في نوع المزاج الذي تريد تعيينه في الغرفة عندما كنت تخطط لإعادة تزيين. مزاجك يمكن أن تختلف من الهدوء ومهدئا إلى متحمس أو الفاحشة.

أفضل إعداد لأي مشروع تزيين الداخلية لإزالة فوضى.

إيلاء اهتمام وثيق لتفاصيل صغيرة. سوف تكون قادرة على خلق نظرة جيدة باستخدام عناصر صغيرة من الديكورات أو خلق أنماط الألوان والملحقات مشرق.

قطع كثيرة جدا من الأثاث يمكن أن تجعل أي غرفة يشعر ضيقة. خطوة أكثر حكمة هي اختيار واحد أو اثنين من المفروشات الرئيسية في الغرفة وتعظيم المساحة المفتوحة الخاصة بك.

لا التسرع من خلال لون الطلاء الجدار على نزوة. التسرع في وظيفة الطلاء يمكن أن يؤدي إلى اللون الذي سوف تنمو لتخدع. انظر كيف تبدو عندما تتعرض لظروف الإضاءة المختلفة.قد تجد أن كنت لا تحب اللون تماما بقدر ما فعلت في البداية.

الطلاء هو شيء ستحتاج لشراء، ولكن فقط عالية الجودة الطلاء. سوف الطلاء رخيصة ارتداء ليس فقط بعيدا ولكن يمكن أن يسبب ضررا على الجدران الخاصة بك، والتي يمكن أن يكلفك طن من المال. الاستثمار في أكثر تكلفة الطلاء العلامة التجارية وإضافة طول العمر.

حاول أن تكون معقولة عند إعادة تزيين منزلك. يجب عليك تزيين بأسلوب يعكس ذوقك، ولكن حاول الابتعاد عن أي شيء غريب جدا أو غريب. إذا قررت وضع منزلك في السوق في المستقبل، ثم وجود ديكور مجنون يمكن منع المشترين المحتملين من شراء منزلك. إذا كنت تريد حقا أن شيئا فقط سوف ترغب، تأكد من عكس ذلك قبل سرد منزلك.

طريقة سريعة واحدة لتحديث الغرفة بسرعة هو بالنسبة لك للتركيز على الملحقات. تغيير تركيبات الإضاءة والمراوح وقطع لهجة في غرفتك. حاول إضافة بعض المناشف الملونة الأخرى والستائر العلامة التجارية الجديدة. هذه التحسينات السهلة لن تجعل غرفك تبدو أجمل، دون التأثير سلبا على ميزانيتك.

تعكس المرآة الضوء من النافذة وتخلق تأثير مثل نافذتين. هذا يجعل الغرفة تشعر وكأنها لديها ضعف الضوء الطبيعي.

تخلص من فوضى لجعل غرفك يشعر أكبر. فكر في الحصول على تخزين جيد للعناصر التي عادة ما تتكدس في غرفتك. مربع صغير في الزاوية يمكن أن يستغرق أقل بكثير من غرفة وجود الأشياء المنتشرة في كل مكان.

عندما كنت تبحث في اشراق غرفة مع معطف جديد من الطلاء، حاول استخدام “السقف الأبيض” على السقف الخاص بك. هذا هو طلاء لمعان عالية وضعت خصيصا لتعكس أضواء الخاص بك. إذا كنت محاولة إعطائها في غرفتك، سترى تحسنا كبيرا في نوعية الإضاءة من الغرفة.

سجاد المنطقة تبدو كبيرة في أي نوع من الغرفة. من ناحية أخرى، يجب عدم استخدام السجاد مساحة كبيرة في غرف صغيرة.

لطيفة بيضاء أو البيج يعطي الغرفة مظهر أكبر، كما سوف لهجات والمفروشات بألوان أخف. الألوان الأكثر قتامة تجعل الغرف تبدو أصغر حجما.

نصيحة ممتازة للمساعدة في إعطائك الداخلية تزيين العين هو مشاهدة التلفزيون تتعلق على وجه التحديد إلى المنازل والحدائق. هناك الكثير من العروض المدهشة على هذه القناة التي من شأنها أن تعطيك بعض الأفكار الشعبية وكيف أن كل أحدث اتجاهات التصميم.

إذا كان لديك منزل صغير، واختيار الألوان الخفيفة في تعزيز انها الفضاء. الألوان الخفيفة على الجدران والمفروشات يمكن أن تخلق الشعور الفضاء في منطقة صغيرة تبدو أكبر من ذلك بكثير. الألوان الداكنة تجعل غرفتك تبدو وكأنها خيار جيد لأنها ستكون لها تأثير معاكس.

استخدام سلال زخرفية أو علب ملونة لتخزين الحمام المزيد من مساحة التخزين. هناك مجموعة واسعة من سلال للاختيار من بينها التي سوف تعطيك يمكن استخدامها لزيادة مساحة التخزين الخاصة بك. يمكنك استخدام سلة بالقرب من الحوض للمناشف المدرفلة أو المجلات. السلال يمكن أيضا علقت بشكل استراتيجي على الحائط أو وضعت تحت الغرور.

كما ترون من هذه المقالة، فإنه ليس من الصعب أن تعطي منزلك نظرة جديدة ومثيرة. خذ بعض الوقت لمراجعة الخطوات المذكورة هنا وإنشاء مساحة تستحق الاتصال بنفسك. هذه النصيحة سوف تساعدك على جعل منزلك تبدو وكأنها منزل أحلامك.