هنا تذهب أفضل نصائح تطوير الموقع علينا أن نقدم

ومع ذلك، نظرا لأنه يبدو أن هناك الكثير من المعلومات حول تصاميم الويب، وحقيقة أن مفاهيم إنشاء الموقع تتغير دائما، قد يكون من الصعب تعلم وتحسين معرفتك بأفضل الطرق لتصميم مواقع ذات جودة عالية. النصائح في هذه المقالة سوف المشورة الصلبة على إنشاء الموقع.

السرعة مهمة في الإنترنت، لذا تأكد من تحميل الصور بسرعة. إذا اضطر أحد الأشخاص إلى الانتظار أثناء تحميل موقعك، فمن المؤكد أنه سيؤدي إلى النقر بعيدا عن موقعك والانتقال إلى مكان آخر، وقد لا يزور موقعك مرة أخرى.

في حين أنها ضرورية لإنشاء موقع متماسك والمهنية، فإنها يمكن أيضا جعل نظرة الموقع تشوش ودفع الزوار بعيدا. لا تستخدم الرسومات لتزيين الموقع. ينبغي أن تستخدم لجعله أفضل. سيكون من الأسهل التنقل في موقعك إذا لم يتم تجاوزه.

صور تساعد على تفتيت موقع النص فقط مملة وإعطائها أكثر سهولة في الاستخدام. سيستغرق الأشخاص وقتا أطول على مواقع الويب التي تتضمن صورا لأنهم ينظرون إلى الصور.

تعرف ما الموضوع الخاص بك بدقة. على سبيل المثال، إذا كان موقعك مخصصا للتدوين، فتعرف على الموضوع قبل الكتابة عنه. سوف تفقد القراء إذا كنت تعطي لهم معلومات غير صحيحة. معرفة الموضوع داخل وخارج أمر ضروري لبلوق كبيرة.

يجب أن تكون الرسومات جيفس أو جبيغ. ينغ وملفات بمب تأخذ طن من مساحة القرص.تحويل إلى أحجام أصغر إذا كنت ترغب في التأكد من أن زوار موقعك لديهم تجربة المستخدم كبيرة في موقع الويب الخاص بك.

توفير محتوى نصي دائما للروابط على صفحاتك. سيتيح ذلك للزائرين فهم أفضل لما يدخلون إليه. إذا كانت لديك روابط لا تحدد المكان الذي تنقلك إليه، فقد تظهر كختصار لوحة المفاتيح.

يجب عليك اختبار أداء موقعك على الويب عبر مجموعة واسعة من متصفحات الويب المختلفة. يمكن لمتصفحات الإنترنت المختلفة عرض محتويات موقعك على الويب بشكل مختلف، والتي يمكن أن تتضمن بعض النتائج غير المقصودة لزوار الموقع. هناك موارد مختلفة للعثور على المتصفحات الشائعة حاليا. استخدم جميع المتصفحات الشائعة لاختبار موقعك، حتى متصفحات الويب للجوال.

اختبار في وقت مبكر وكثيرا ما. تحتاج إلى التأكد من أن الزوار لن يكون لديهم قارئ في اختبارات سهولة الاستخدام في وقت مبكر من الصفحة. استمر في اختبار موقع الويب وتوسيعه.

دائما استخدام الخطوط التي هي مقروءة وسهلة القراءة.يمكنك معرفة ما إذا كان موقع تبدو المهنية من خلال النظر في الخطوط. إذا لم يقم زائر الموقع بتثبيت خط معين على جهاز الكمبيوتر الخاص به، فسيتم استبدال الخط الافتراضي. وهذا قد يجعل موقعك يبدو أسوأ بكثير.

قد لا يكون استضافة موقعك على الويب فكرة جيدة. يجب عليك أن تفعل التصميم بنفسك (أو قدر من ذلك كما يمكنك ربما)، ولكن السماح لشخص آخر يستضيف موقعك لأن هذا يمكن أن يحرر وقتك وتتيح لك وضع التركيز على بعض المجالات الأخرى إلى جانب أمن وسلامة موقعك.

شراء الكتب التي يمكن أن تساعدك على أن تصبح كبيرة على شبكة الإنترنت تصميم الصفحة تقنيات. تأكد من أن تبدأ مع المعلومات التي تستهدف مستوى التصميم الحالي الخاص بك؛ كنت ترغب في تحسين المهارات الخاصة بك، بحيث يمكن أن يكون الكمال مهارات تصميم صفحة الويب الخاصة بك.

اعثر على الجمهور المستهدف الذي قد يرغبون في مشاهدته عند زيارة موقعك. سيساعدك هذا في موقعك وميزاته على الموقع. نصيحة وأفكار من الجمهور المستهدف يريد أن يرى هو ذات الصلة لتصميم تصميم موقع الويب الخاص بك.

محاولة لإدارة إدارة الوقت الخاص بك عندما كنت تصميم موقع الويب الخاص بك.إذا كنت المماطلة، كل هذه المهام يمكن أن تتراكم تطغى لك.

بدلا من إنشاء شفرة هتمل لجميع الصفحات، ببساطة نسخ الجزء الأكثر أهمية من التعليمات البرمجية، وتغييره في أماكن معينة، وحفظه تحت اسم ملف جديد. سوف تكون قادرا على استخدام تلك النسخة الرئيسية.

إن إنشاء موقع الويب الصحيح أمر بالغ الأهمية. في بعض الأحيان يمكن أن يكون من المستحيل تقريبا للبقاء على رأس اتجاهات الصناعة والفرز من خلال طن من المعلومات التي تتوفر على موضوع تصميم صفحة ويب دون أن تصبح الخلط أو طغت. النصائح أعلاه، ومع ذلك، هي بداية جيدة حقا في معنى كل تلك المعلومات. تنفيذ التقنيات التي نوقشت هنا، والبدء في جني فوائد وجود موقع على شبكة الانترنت المهنية!